وجبة برجر فقط بـ 25.6 ألف درهم في الإمارات ” لقمة وردية “

فوري16 نوفمبر 2023
وجبة برجر فقط بـ 25.6 ألف درهم في الإمارات ” لقمة وردية “

إنها ليست دعاية لمطعم برجر انها فكرة الخير التي يسعى الجميع لتحقيقه ، المشاركة المجتمعية هي الامل الذي يحمله شباب الامارات لتقديم فكرة المساندة و المشاركة لفئة مجتمعية معينة حتى يكون هناك تعاون بين افراد المجتمع في نشر الوعي و الثقافة.


لقمة وردية


هي الفكرة الطيبة التي تحمل العديد من المعاني القيمة بين شباب الامارات في نواحيها المحتلفة ، انها الوعي للشباب المثقف الذي فكر كيف يقدم الخدمة للمجتمع من خلال الافكار الغير مباشرة .

لقمة وردية فاعليات ضمن الكثير من الفاعليات التي تقدمها القافلة الوردية، تهدف تلك القافلة فى جمع اكبر مبلغ مالي لمساعدة مرضى سرطان الثدي ، قامت القافلة بنشر فكرة المساعدة عن طريق تلك الفاعليات السهلة المبسطة القريبة من قلوب المواطنين.

قامت فاعلية لقمة وردية في غاليري لافييت بدبي مول حيث استطاعت تحقيق جمع مبلغ 72.180 درهماً خلال فعالية «لقمة وردية» ،


أعلى سعر في العالم لوجبة برغر


حقق الهدف المرجو من المسابقة و الفاعليات المقامة فى القافلة الوردية من خلال تقديم لقمة وردية، حيث بيعت وجبة البرجر باعلى سعر في العالم لتلك الوجبة ، و قد حققت رقماً قياسيا عالميا ، بمبلغ 25690 درهماً إماراتياً «7000 دولار أميركي» ، حيث كان اعلى سعر حققته وجبة برجر كان ف الولايات المتحدة الامريكية و بلغ المبلغ 5000 دولار امريكي، و كان ذلك فى ولاية لاس فيجاس.

شارك فى اعداد تلك الوجبة الرائعة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة سفير القافلة الوردية و فريقه الخاص لدعم ومساندة القافلة التي جارت في الاوساط الاماراتية لتحث الجميع على خطورة مرض سرطان الثدي و كيف يمكن مساعدة الذين يعانون من هذا المرض المميت ، و ان المساعدة و المشاركة المجتمعية ليست بالأموال فقط بل ايضا من خلال المساندة المعنوية التي يقدمها الناس لبعضهما في المجتمع.

ان المشاركة المجتمعية بجمع الاموال لمكافحة مرض سرطان لا تكتفي فقط على  الافراد بل تساعد الجمعيات الطبية المتخصصة ايضا في الحصول على اقتناء افضل الاجهزة العلاجية و التشخيصية للمرض من جميع انحاء العالم ، و ان تواكب كل حديث ليكون في الامارات العربية المتحدة احدث اجهزة طبية للتشخيص المبكر للمرض قبل انتشاره في جسد المريض و ان يكون هناك العقار الازم لمقاومة المرض بفاعليه.

كانت اللجنة العيا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية قد اعلنت انها استطاعت جمع مبلغ 72.180 درهماً و ذلك بمشاركة كل من الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني وفريقه إلى جانب أولاده الشيخ عبدالله والشيخ سلطان..

شارك ايضا الفنان فايز السعيد وفريقهما الخاص والإعلامية أميرة الفضل و فريقها الخاص، و الإعلامي سعود الكعبي ، حضور أميرة بن كرم، رئيس مجلس الأمناء والعضو المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان ، ومروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» ، وريم بن كرم رئيسة لجنة الفعاليات في القافلة الوردية.