شرطة دبي في مهمة صعبة لانقاذ سائح يزن 130 كيلو

فوري16 نوفمبر 2023
شرطة دبي في مهمة صعبة لانقاذ سائح يزن 130 كيلو

بالفعل إن مهمة الشرطة و رجالها هي حماية المواطن و المرافق العامة و تأمين كل ما يخص الدولة ، و يشعر المواطن بمنتهى الأمان حينما تكون الشرطة يقظة و متواجده في كل الاماكن ، انه الشعور بوجود الدولة و روح القانون ، و لكن الأمر بين تلك السطور مختلف تماماً حيث تجد الشرطة لنفسها مجالاً اخر لتكتشف ان هناك العديد من الامكانيات و الخدمات التي يمكن ان تؤديها الشرطة الاماراتية ليس فقط للشعب الاماراتي بل ايضا للسائحين الذين يزورون الامارات بشكل مستمر.


الفريق ألفا


السقوط كأفلام الأكشن


محبي الافلام الرومانسية ليس لهم معنا مكان الان ، انها لمحبي الافلام الاكشن و المغامرات فقط ، لكن تلك المرة القصة حقيقية و ليس سيناريو مخطط له مسبقاً ، هل اثرنا فضولك لمعرفة المزيد ، لن نطيل عليك بل سوف نأخذك الى عالم الحقيقة و الواقع ورجال المهام الصعبة الذين قاموا باجمل مغامرة رجولية .

كان أحد السائحين البريطانيين يتسلق مع اصدقائه في  وادي بمنطقة محضة الجبلية التابعة لعمان، انها الهواية التي يحبها هذا السائح المغامر ، حيث كان على  ارتفاع اكثر من  15 متراً ، ما زاد الامر صعوبة و جعل الامور ليست بالهينة ، عندما اكتشف رجال الشرطة ان بطل فيلم الاكشن يزن أكثر من 130 كيلو جرام.

علق السائح على ارتفاع كبير و لم يستطع استكمال الهواية الرائعة الخاصة به ، و لم يستطيع الهبوط مرة اخرى كما استطاع التسلق و الصعود الى الجبال ، و بالتالي اصدقائة لم يستطيعون انقاذه بسبب الوزن الكبير لصديقهم ، فقاموا بالاتصال برجال الانقاذ التابعين للشرطة لكي يقدموا المساعدة و انقاذ السائح البريطاني من السقوط ومن الهاوية بعدما توقعوا انه سوف يفقد توازنه و يسقط بالفعل من هذا الارتفاع الكبير.


شرطة المهام الصعب فى دبي


رجال المهام الصعبة


قام رجال المهام الصعبة من قوات الشرطة ” الفريق_ألفا ” بالتواجد في المكان فور تلقي البلاغ المقدم من اصدقاء السائح البريطاني ، و فورا بدء الجميع فى التفكير في كيفية الاسراع بانقاذه ، و بدء الفريق في التسلق عبر الجبال و الطرق الوعرة الصعبة ، و قاموا بالامساك بالسائح البريطاني قبل سقوطه من اعلى الجبال.

و فور هبوط السائح فقد وعيه بسبب عدم تصديقه انه قد كتب له النجاة من هذه المغامرة ، و قد تم نقله الى المستشفى للاطمئنان عليه و تلقي اي اسعافات قد يحتاج اليها .

انها مهام صعبة لكنها تحمل الصفات الانسانية لرجال اخذوا على عاتقهم وضع حياة المرء نصب اعينهم و ان لها الاولوية في الحفاظ عليها و السرعة في انقاذها ، انه مثال على المواقف الصعبة التي يتعرض لها رجال شرطة دبي ، انها العديد من الحكايات المثيرة اليومية التي تتعلق بحياة المواطنين او الغرباء المتواجدين على ارض الدولة و لكن من الهام الحفاظ عليها و رعايها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى