شاهد بالصور سكودا سوبيرب كومبي 2016

كشفت شركة سكودا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و الذي أقيمت فاعلياته في منتصف شهر سبتمبر الماضي عن السيارة سكودا سوبيرب 2016 Skoda Superb و لكن هذا العام كشفت الشركة عن نسخة خاصة من السيارة تسمى كومبي ذات تصميم رياضي ، فلقد اعتدنا منذ ان ظهرت السيارة في الاسواق لأول مرة عام 2001 بانها واحده من السيارات السيدان ذات الاربع ابواب .


سكودا سوبيرب كومبي 2016

اما الان فستتوافر السيارة في الاسواق بنسختين الاولى سيدان و الثانية ستيشن ذات خمسة أبواب ، و يرجع السبب الرئيسي في قيام الشركة بانتاج نسخة جديدة من السيارة هو تراجع مبيعات النسخة القياسية من السيارة خلال السنوات الماضية ، سابقا حققت السيارة مبيعات عالية في دول اوروبا اما مع التطور في صناعة السيارات تراجعت المبيعات بشكل كبير مما دفع الشركة للتدخل .


Skoda Superb Combi 2016



تصميم سكودا سوبيرب كومبي 2016 Skoda Superb Combi :



حافظت الشركة المصنعة على هوية السيارة حيث الشبك الامامي كبير الحجم و به عدد من القضبان ذات اللون الاسود الرياضي و يعلوه شعار ” Skoda ” كما ان المصابيح الامامية ذات تصميم حاد مستطيلة و مسحوبة الى الجانبين و يوجد في اسفل المصد فتحات تهوية ذلك بالاضافة الى وجود عدد من الانحناءات و الخطوط على غطاء المحرك و الاطارات بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي .


جانبية سكودا سوبيرب كومبي 2016

اما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما يوجد أعلى الصندوق الخلفي جناح ذو تصميم رياضي ، و من الداخل فالمقاعد جلد ذات تصميم رياضي و كذلك عجلة القيادة مغطاه بالجلد بينما الدواسات فهي مصنوعة من الالومنيوم .


التصميم الخلفي للسيارة سكودا سوبيرب كومبي 2016



مواصفات محرك سكودا سوبيرب كومبي 2016 Skoda Superb Combi :



السيارة ستتوافر في الاسواق بعدد من الخيارات المحرك ، الاول سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 123 حصان و عزم الدوران 200 نيوتن – متر ، الثاني سعة 1.8 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 178 حصان و عزم الدوران 320 نيوتن – متر ، الثالث سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 217 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن – متر .


داخلية سكودا سوبيرب كومبي 2016



أسعار سكودا سوبيرب كومبي 2016 Skoda Superb Combi  :



حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة .