New Ideas For Kitchen 2016

فوري16 نوفمبر 2023
New Ideas For Kitchen 2016

يعد المطبخ ركن هام من أركان المنزل ، والذي تقضي فيه المرأة وقتا طويلا خلال اليوم ، لذا تهتم دائما باختيار ديكور جميل وبألوان مبهجة ، مع تصميم مناسب لذوقها ولمساحات المكان حيث يجب الحفاظ على مساحة واسعة في المكان لاتاحة الفرصة للعمل بحرية وأمان ، وتتعدد الديكورات والتصاميم تبعا للخامات المستخدمة في أثاث المطابخ والتي تتنوع بين الخشب والأستانلس والألومنيوم والحجر ، أما الألوان فتختلف حسب الذوق بالرغم من أن البني دائما ما يطغى على معظم المطابخ ، ولكن التصاميم الجديدة أدخلت الألوان الباستيل والهادئة أو الألوان النارية الدافئة وهو ما يعتمد على ذوق المرأة في الاختيار .


– مطبخ أسود :

دائما ما تبدو الغرف والديكورات ذات اللون الأسود غاية في الروعة السحر ، وتعكس فخامة كبيرة لقطع الأثاث وهو ما يظهر في تصميم هذا المطبخ المكسو بالخشب الأسود ، مع مقابض وحلية من الاستانلس اللامع في الخزانات الأرضية ، أما الخزانات العلوية فهي بأبواب زجاجية جميلة ، ويزيد من بريق اللون الأسود خلفية الحائط الفضية اللامعة .


Black Kitchen


– مطبخ أزرق :

وهو تصميم مناسب للمساحات الواسعة في المطابخ ، ويستخدم هذا الديكور اللون الأزرق بطريقة جميلة فهو يكسو الخزانات التي تتوسط المطبخ مع قاعدة من اللون الأبيض ، بالإضافة لخزانات الدولاب العلوية ، ولمزيد من الربط بين اللونين الأبيض والأزرق في هذا الديكور استخدم اللونين بخطوط أفقية لعمل كورنيش الحائط بشكل جميل .


Blue Kitchen


– مطبخ بني :

اللون الأكثر استعمالا في المطابخ إذ يغلب هذا اللون على معظم الخزانات ، ولكنه هنا أتى بتصميم جديد بدت الخزانات بطريقة أفقية وأرفف علوية مفتوحة ، يتوسط المطبخ حوض كبير من الجرانيت مع قاعدة جديدة مبتكرة من الحديد الأسود ، والذي يستند من الدهة الأخرى على قاعدة خشبية عريضة .


Brown Kitchen


– مطبخ أخضر مودرن :

لون بدرجة الباستيل المبهجة مع خزانات تقليدية أرضية ، ودولاب واحد كبير مع مقابض بيضاء صغيرة ، ويعتمد ديكور المطبخ على الخزانات الأرضية فقط فيما عدا خزانه واحدة أعلى الحوض ، ويتوسط المطبخ طاولة مستطيلة بقاعدة خشبية تعلو خزانات من نفس اللون الأخضر .


Modern Green Kitchen


– مطبخ برتقالي :

لون جميل يعكس الحيوية والجمال ، وهو بخزانات تقليدية تغطي جوانب المطبخ وتحيط بالغاز الأسود الاستانلس ، مع سيراميك باللونين الأبيض والبني ، وطاولة خشبية في المنتصف تجمع ما بين اللونين الأسود في القاعدة واللون البرتقالي بقاعدة خشبية .


Orange Kitchen


– مطبخ بني بسيط :

وهو ذو تصميم رائع أنيق من الخشب البني بخزانة عريضة تبدأ بدولاب طويل ، مع قاعدة طويلة بجانب الحوض ، والغاز ، وفي الجهة الأخرى خزانات وأرفف متعددة ، ويتوسط المطبخ طاولة صغيرة من اللون الأبيض وأهم ما يميز المطبخ التصميم البسيط .


Simple Brown Kitchen


– مطبخ حجري :

وهو تصميم لمطبخ مفتوح يناسب الفلل ، إذ يوجد وسط الحديقة لذا فكان من الرائع استخدام الحجر في تصميم الخزانات ذات الأبواب الأستانلس ، مع قاعدة رخامية باللون البيج ، ويمكن تصميم هذا المطبخ بنفس الخامات وبقياسات مناسبة للمنازل .


Stone Kitchen