النجمة مايسي ويليامس في فيلم “The Forest of Hands and Teeth”

تحصل في الأسابيع القليلة الماضية محادثات بين الممثلة الشابة “مايسي ويليامس” التي اشتهرت في فيلم “صراع العروش” و شركة إنتاج فيلم الزومبي أو الأحياء الأموات بشأن تصويره قريبا. و أفادت الممثلة في بيان نشرته صحيفة فاريتي “Variety” أن الفيلم مستوحى من رواية “غابة من الأيدي و الأسنان” التي كتبتها الروائية “كيري ريان”.

و يتناول الفيلم موضوع المستقبل البعيد، بعدما تصاب نسبة كبيرة من البشرية بفيروس يعمل على تحويل البشر إلى زومبي. و تتكفل البطلة الرئيسية التي تقوم بدورها الممثلة “مايسي ويليامس” بدور القيادة لكل من تبقى على قيد الحياة، حيث يضطر المتبقين إلى عبور مناطق خطيرة في غابة تدعى “غابة الأيدي و الأسنان” في محاولة للعيش و البحث عن حياة جديدة. فيما اهتمت السيناريست “كايت مابرلي” مخرجة فيلم “طائرة تشارلي فوق الصوتية” بكتابة سيناريو الفيلم و كذا إخراجه، لكنه لم يحدد إلى الآن موعد بدأ تصوير الفيلم.

مع العلم أن الممثلة مايسي ويليامس قد شاركت في تصوير فيلم “الذهب” الذي يعتبر فيلما كوميديا و فيلم الدراما و الرومانسية “السقوط” و شاركت كذلك في فيلم “الطبيب”، لهذا يعد فيلم “الزومبي” أول فيلم لها من هذا النوع. و سيقوم بإنتاج الفيلم المنتج “دوغ ليمان” على أن يتم بدأ التصوير في السنة القادمة على أبعد تقدير أما العرض فمن المتوقع أن يكون في بداية سنة 2017.






مايسي ويليامس


هي ممثلة بريطانية ، ولدت في 15 من أبريل سنة 1997م. و لعبت دور أريا ستارك في السلسلة التلفزيونية “Game of Thrones”.

ولدت مايسي في مدينة بريستول في انجلترا، و التحقت في سن العاشرة بمدرسة الرقص سوزان هيلز ” Susan Hill’s “. و بعد بضع سنوات من التدريب، تقدمت لمسابقتي فرنسا ” Nanny McPhee” و ” Big Ban”، لكن لم يتم اختيارها للفوز.

في يونيو من سنة 2010، تقدمت للقيام بدور أريا ستارك. و بعد اجتيازها الامتحان الأول تم اختيارها للمرحلة الثانية لكي تقوم بلعب الدور أمام 3 ممثلين آخرين في دور سانسا ستارك “Sansa Stark”. و بعد نجاحها في المرحلة الثانية أصبحت لديها علاقة صداقة بزميلتها صوفي ترنتر “Sophie Turner” التي شاركتها أول عمل. و في آخر مرحلة من الامتحان كان السيناريست دافيد بنيوف “David Benioff” يزور والدتها لمعرفة مدى استعداد الابنة مايسي و حفظها للسيناريو للقيام بدورها جيدا، و تم اختيارها في النهاية للقيام بهذا الدور في صراع العروش.

و في سنة 31 مارس من السنة الجارية ، حضرت مايسي ويليامس اختبار المرحلة 9 من فيلم “Doctor Who” كفنانة مدعوة.


الأفلام السينمائية التي شاركت فيها:


2012 : The Olympic Ticket Scalper : Scraggly Sue

2012 : Heatstroke : Jo O’Malley

2013 : Corvidae : Jay

2013 : Gold : Abbie

2013 : Up On The Roof : Trish

2014 : The Falling : Lydia

2014 : We are Monsters : Lorna Thompson

2016 : The Last of Us : Ellie


المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها:


2011–2015 : Game of Thrones : Arya Stark

2012 : The Secret of Crickley Hall : Loren Caleigh

2015 : Cyberbully : Casey

2015 : Doctor Who épisode The Girl Who Died


الكليبات التي شاركت فيها:


2015 : Seafret – Oceans