ما هو السؤال الذي تختلف إجابته دائما ؟


نتحدث في لغزنا اليوم عن ما هو السؤال الذي تختلف إجابته دائما ؟ . . ألا وهو السؤال عن الساعة او التوقيت الآن .

time management

دائما مانبحث عن أقرب ساعة للتعرف على التوقيت ، واحيانا لا نملك ساعة بجوارنا فنضطر إلى سؤال الآخرين حول التوقيت الآن . لقد سمعنا كثيراً عن مقولة “الوقت هو المال” ، نعم انها عبارة صحيحة في جوهرها . للأسف ، دائماً مايسير الوقت والمال على قدم المساواة . ومع ذلك ، يمر الوقت باستمرار ولكن هذا بحاجة إلى مزيد من الجهد حتى تستطيع الاستفادة من مضي الوقت دون جدوى ، مع القدرة على إدارة الوقت بشكل جيد .

نكتشف دائما ان الوقت محدود ، على الرغم من حصول جميع الأشخاص على نفس القدر من الوقت كل يوم ، إلا ان البعض يشعر وكأنه وقت محدود وبالتالي فإنه من المهم إدارة الوقت بشكل جيد من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من وقتك .

نسعى دائماً إلى إنجاز الأكثر مع الجهد الأقل ، وذلك من خلال السيطرة على الوقت ، لتكون قادرا على الاستمرار في التركيز على المهمة في متناول اليد . وهذا يؤدي إلى زيادة الكفاءة .

لإدارة الوقت الجيد ، ستكون بحاجة إلى اتخاذ قرارات أفضل . هناك العديد من الخيارات في الحياة وغالبا ما نواجه العديد من الخيارات للاختيار من بينها في نفس الوقت . عند ممارسة إدارة الوقت المناسب ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتنفس ، مما يسمح لك الفرصة في تحديد الخيارات التي تجعلك أفضل .

Time