حقائق عن مثلث برمودا ” مثلث الشيطان “

مثلث برمودا هو في الأساس منطقة مثلثة الشكل في الجزء الغربي من المحيط الأطلسي ، والتي تغطي مساحة واسعة جدا من ذلك . وهو محاط بنقطة في برمودا وفلوريدا وبورتوريكو . ومن المعروف أنها منطقة الاختفاء الغامضة لمختلف السفن . وقد ارتبطت العديد من القصص التي كتبها المثلث ، ويقال أيضا أن هناك بعض الأنشطة الخارقة وراء كل هذا ، وبالتالي فإن هذا المكان يطلق عليه ايضاً لاسم “مثلث الشيطان” . ولكن يقول البعض انه لا يوجد شيء من هذا القبيل . على الرغم ان بعض الناس يقولوا انه لا يوجد مثل هذا المكان الموجود ذو الحوادث التي توقع في هذا المكان والتي تحدث في أجزاء أخرى من المحيط .

Bermuda triangle

أيا كان السبب ، فإن قصة هذا المكان الغامض لا تزال لم تحل بعد ، ومازال ضمن قائمة أقوال مختلفة للباحثين . بعض السفن والطائرات اختفت في عام 1918 ، والتي فقد فيها USS العملاق وطاقمها المكون من حوالي 309 في عداد المفقودين بعد خروجها من بربادوس . إليكم بعض الحقائق حول هذا المكان الغامض حتى يومنا هذا :

Bermuda Triangle



مدينة اتلانتيس


كما هو معروف ان موقع مثلث برمودة هو نفس مكان مدينة أتلانتس التي اختفت في وقت سابق . حتى اكتشفت مؤخرا بيميني الطريق في برمودا ، وهي تحت الماء قبالة الطريق الساحلي ، وتستخدم من قبل العديد من الناس لممارسة رياضة الغوص . السبب في أن وصف حالات الاختفاء الغامضة هو الاعتقاد أن اتلانتيس تعتمد على بعض بلورات الطاقة وهذا اليسار على التكنولوجيا هو السبب الغامض وراء هذه الحوادث . كانت البلورات قوية للغاية والتي يشع منها بعض الأشعة ، وتسمى أيضا بأشعة الموت ، والتي تتسبب في نظام الملاحة المار بالطائرات الجوية والسفن ، وبالتالي أدى ذلك إلى تدميرها .


الحوادث


من حقائق مثلث برمودا ، بأنه المكان الغامض الذي يصف النظرية الغريبة لاختفاء السفن والطائرات . وفقا لهذه النظرية ، فإن بعض الكائنات الأرضية الاضافية هي المسؤولة عن هذه الحوادث . منذ أن بدأت هذه الحوادث التي بدأت مع بداية ما يسمى بعصر UFO ، ويعتقد أنه كلما مر أي قارب أو طائرة إلى هذا المكان ، أي UFO فإنه يأتي إلى الضلال والفقدان ومن ثم تسلب السفينة بأكملها أو الطائرة مع طاقمها وركابها .

giant dolphins


غاز الميثان Methane Gas


الميثان هو غاز أكثر كثافة من الماء . آثار الميثان موجودة في جميع أنحاء العالم داخل مياه البحر . وهناك هيدرات الغاز الموجودة في البيئات العالية الضغط العميق . إذا كنت تبحر في المياه أو تحلق فوق فغالباً ما تجد فقاعات غاز الميثان ، لتكون هناك بالتأكيد فرصة كبيرة للغرق إلى قاع المحيط في غضون دقائق . ولكن لا يزال حتى الآن ، لم تسجل حالات وقوع أي حادث من هذا القبيل . لذلك مازال المسح قائم نحو هذه النظرية .


تيار الخليج Gulf Stream


ان تيار المحيط ، هو المصدر الأساسي في خليج المكسيك ومن ثم انتقل إلى الشمال الأطلسي . ومن أكثر مثل النهر داخل المحيط ويمكن أن تحمل بسهولة بعيدا عن الأجسام الطافية . إذا أي قارب أو سفينة ، وجود بعض المتاعب المحرك ، ويمكن بعد ذلك أن يتم بسهولة بعيدا عن هذا التيار الخليج . أيضا أي الطائرة التي تبذل هبوط الماء ، أو تغرق بسبب مشكلة المحرك ، ويتم أيضا بعيدا على جانب تيار الخليج . حدث هذا مرة واحدة عندما يكون اسم الطراد السحر وتبحر في المنطقة ، وفقا لما ذكرته وعطل فى المحرك . لكن بحلول الوقت الذي وصلت خفر السواحل ، وكانت السفينة حتى لا موجودين هناك .

The Bermuda Triangle


الطقس الغريب Strange Weather


منطقة مثلث برمودا في كثير من الأحيان يرى العديد من العواصف العنيفة . هذه العواصف هي قصيرة وعنيفة ، مما يتسبب من حدوث الدمار الشامل لكل من السفن والطائرات في ثوان . هذه العواصف تتراكم ثم تذهب كثيرا فجأة ، ولا يمكن اكتشافها من قبل أي قمر صناعي . خراطيم المياه هي أساسا الاعصار . ويمكن أن تمتص الماء لآلاف من الامتار في السماء ، وبالتالي تعمل على اخراج الطائرات والسفن في نفس الوقت . في غضون الثانية ، فإنها قد تدمر ، وتمتص السفينة أو الطائرة بجسمها كله . يحدث الحادث في مجرد طرفة عين ، ولا أحد يستطيع أن يرى بسهولة هذا الكارثة .


قاع البحر


وقد تبين أن قاع البحر في منطقة مثلث برمودا ليست هي نفسها على طول الطريق . من منحدر لطيف جدا ، حتى يتحول إلى انخفاض كبير مفاجئ في العمق . يتم يسرد العمق في خنادق مع وجود أعمق خنادق العالم . فمن المحتمل جدا أن أي سفينة أو طائرة ان تغرق في هذا الاختلاف الغريب ، وربما قد يتسبب في عدم العثور عليها في أي وقت . وهذا ما يفسر عداد المفقودين من السفن والطائرات التي خضعت للحوادث .


الأعاصير Hurricanes


الأعاصير هي العواصف السوبر والقوية والتي تأتي تقريبا في كل من البحار والمحيطات في العالم . وهي من الأمور الشائعة جدا في المحيط الأطلسي ، بالقرب من خط الاستواء . وهي واحدة من الأسباب الرئيسية لمختلف الحوادث البحرية ولغرق السفن ، مما تسبب في حدوث مليارات من الأضرار التي لحقت بالأرواح والممتلكات . ولكن الفرق الوحيد بين الأعاصير الأخرى في جميع أنحاء العالم ، وتلك التي تحدث في مثلث برمودا هو أنها تأتي في غضون ثوان لسلب كل شيء في غضون ثوان .


الضباب Electronic Fog


يعتبر الضباب الالكتروني أيضا سبب وقوع الحوادث . في هذه الظاهرة ، تأتي بعض السحب الرمادية اللون ، والتي تتكون من الموجات الكهرومغناطيسية لتتشكل فوق المحيط . ثم تتحول هذه الموجات أو الضباب لتستمر فقط للحفاظ على التحرك مع السيارة وفجأة تبدأ كل من الأدوات الإلكترونية للسفينة أو الطائرة في الدمار . أي أن كل من السفينة أو الطائرة ، تختفي في غضون بضع دقائق .

Devil’s Triangle