طريقة عمل حظر وفك الحظر على تويتر Twitter

يعاني بعض مستخدمي تويتر Twitter الازعاج من بعض الأشخاص المتابعين والذين قد يقومون بأرسال التغريدات الدعائية المزعجة , أو يرسلون لهم بعض المواضيع الخارجة عن الادب , مما يعتبر نوع من أنواع اختراق للخصوصية , وقد يفكر احد مستخدمي تطبيق تويتر الى الغاء حسابه وإنشاء حساب جديد بسبب هؤلاء المزعجين , ولكن هناك حل اخر وابسط وهي القيام بعمل حظر (Block) لهذا الشخص المزعج بالتحديد , حتى وأن كان اكثر من شخص يمكن حظرهم , وذلك عبر خطوات بسيطة وسهلة سنقوم بشرحها مع صور توضيحية .


How Blocked on Twitter



– أولا طريقة عمل حظر لشخص تويتر :



* نقوم بالدخول على تطبيق توتير الخاص بالمستخدم , ثم الدخول على الملف الشخصي للشخص المراد عمل حظر له , عن طريق صفحته الرئيسية .

* بعد الدخول على الملف الشخص نقوم بالضغط على رمز الاعدادات (Settings) وهو على شكل 3 نقاط اعلى يمين الصفحة في أجهزة اندرويد , أو على شكل ترس في أجهزة ابل .

* والان بعد الضغط على رمز الاعدادات ستنسدل نافذة بها عدة خيارات نختار منها حظر (Block) .


الاعدادات


* بعد ان قمنا بالضغط على خيار الحظر ستظهر نافذة صغير تطلب التأكيد على حظر هذا الشخص المتابع على تويتر , نقوم بالموافقة والضغط على زر حظر (Block) .


حظر


* وهكذا قمنا بحظر هذا الشخص حيث لن يستطيع تابعتك او ارسال أي تغريدات على حسابك .



– ثانيا طريقة فك الحظر عن شخص في تويتر :



* نقوم بالدخول على تطبيق توتير الخاص بالمستخدم , ثم الدخول على الملف الشخصي للشخص المراد فك حظر عنه , عن طريق صفحته الرئيسية .

* بعد ذلك سنجد بجانب اسمه كلمة محظور (Blocked) نقوم بالضغط عليها .


محظور


* بعد الضغط على كلمة محظور , ستفتح نافذة تطلب التأكيد على فك الحظر وعرض تغريدات هذا الشخص , نقوم بالموافقة والضغط على زر (نعم ) .


الغاء الحظر


* والان تم الغاء الحظر عن هذا الشخص ويستطيع متابعتك وارسال التغريدات بكل حرية مرة أخرى .