نيسان باترول نيسمو 2017 بالامارات

فوري16 نوفمبر 2023
نيسان باترول نيسمو 2017 بالامارات

اقامت شركة نيسان في دولة الامارات العربية حفل خاص دشنت خلاله السيارة الجديدة نيسان باترول نيسمو Nissan Patrol Nisom و هي النسخة الرياضية من النسخة القياسية للسيارة الجديدة ، يعتبر اليوم هو الظهور الاول للسيارة على مستوى العالم و مثل العادة كان المتوقع ان يكشف عن هذه السيارة بأي دولة من دول اوروبا الا ان كشفها في احدى الدول العربية لهو اهتمام كبير بالشرق الاوسط .


نيسان باترول نيسمو 2017 الجديدة

السيارة الجديدة نيسان باترول نيسمو من المفترض لها أن تبدأ بالتوافر رسميا في اسواق الشرق الاوسط في الربع الاول من العام الجديد 2017 ، و من الجدير بالكر فان فرع نيسمو Nismo التابع لشركة نيسان بدأ عمله منذ عام 1984 حيث و التي تهدف الى تحويل السيارات القياسية الى رياضية .


Nissan Patrol Nismo 2017



تصميم نيسان باترول نيسمو 2017 :



بالنظر الى تصميم الواجهة الامامية سنجد ان الشبك الامامي عريض و ذو تصميم مغزلي و يوجد عليه قضبان معدنية التصميم ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في أسفل المصد ، اما عن المصابيح الامامية فهي مستطيلة الشكل و مصابيح الضباب ذات حجم صغير ، و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و لا يوجد خطوط او انحناءات على جانبي السيارة .

بينما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما انه يوجد في الاعلى جناح رياضي صغير الحجم و في أسفل المصد يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود جنبا الى جنب ، اما من الداخل فالمقاعد ذات جلد فاخر و الكونسول الوسطي به بعض القطع الخشبية ذلك بالاضافة الى الشاشة التي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق .


التصميم الخلفي للسيارة نيسان باترول نيسمو 2017



مواصفات محرك نيسان باترول 2017 :



السيارة ستتوافر بمحرك سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 428 حصان ، و حتى الان لم تتوافر أي معلومات عن الاسعار التوقعية للسيارة الجديدة .


داخلية نيسان باترول نيسمو 2017

صحيفة فوري