تحميل برنامج wavepad لتحرير وتسجيل الصوتيات

تعددت برامج تحرير وتقطيع وتسجيل الصوتيات التي تستخدم على أجهزة الكمبيوتر , فهناك برامج مجانية وأخرى مدفوعة , كما يوجد برامج عالية التقنية يستخدمها المتخصصين والتي تحمل الكثير من الإمكانيات والتقنية , وهناك برامج أخرى اكثر سهولة للمستخدم العادي ولكن للأسف قد تكون هذه البرامج قليلة الإمكانيات ولا توفر الأدوات التي يبحث عنها المستخدم .

وفي مقالنا هذا نستعرض احد الرامج المشهورة والتي تلبي كافة متطلبات المستخدمين , وهو برنامج


wavepad


, والذي يعتبر احد البرامج المنافسة لكثير من البرامج الخاصة بتحرير وتسجيل الصوتيات , حيث يقدم برنامج واف باد كل ما يبحث عنه المستخدم المتخصص ولكن مع إمكانية استخدامه من قبل الجميع نظرا لسهولة وبسطة تصممه رغم وفرة الأدوات والامكانيات العالية الخاصة بمجال الصوتيات .


wavepad



ما هو برنامج wavepad :



هو برنامج يتيح العمل على العديد من انظمة التشغيل مثل الويندوز , وماك , واندرويد , وكذلك أجهزة ابل ios , برنامج wavepad يعمل بتقنية هندسية في مجا الصوتيات مثل التحكم في ترفيع وتضخيم الصوت , وإضافة صدى للصوت , كما يمكن للمستخدم تغير الصوت كليا , أو إضافة المؤثرات على الصوت أو في الخلفية , يوجد بالبرنامج ما يشبه الفلاتر لإزالة التشويش وتوضيح الصوت للتسجيلات القديمة أو التسجيلات الصوتية السيئة , كما توجد ميزة تسجيل الصوتيات من خلال البرنامج للخروج بملف صوتي عالي التقنية والجودة , البرنامج يحمل العديد من الميزات الرائعة والهامة , وهو سهل الاستخدام للجميع .



مميزات البرنامج :



– البرنامج يوفر جميع الإمكانيات والأدوات التي يحتاجها المستخدم لتحرير الصوتيات من إضافة وحذف ولصق ونسخ وكتم الصوت وغيرها الكثير .

– البرنامج بها إمكانية تضخمي وترفيع الصوت , وكذلك عمل الصوت الترددي , وتشغيل عكسي للصوت , أو تحويله كصوت الراديو او الهاتف وتحسين الصون وتجميله .

– يتوفر في البرنامج فلاتر خاصة بتنقية الصوت وإزالة التشويش من التسجيلات الصوتية القديمة أو السيئة , أو إضافة الضوضاء أو عمل تشويش لتبدو كأنها تسجيلات قديمة وغيرها من التأثيرات الرائعة .

– البرنامج يعمل بهندسة خاصة بمجال الصوتيات ,وتقنية عالية تماثل برامج المحترفين.

– تم تصميم البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للجميع رغم كافة الإمكانيات والميزات الكثيرة والحديثة التي يعمل بها البرنامج .


واجهة برنامج واف باد (wavepad )


-توجد بالبرنامج إمكانية التسجيل من خلال البرنامج دون الحاجة لاستخدام برامج خارجية للحصول على ملفات صوتية عالية انقاء والجودة .

– يستطيع المستخدم مشاركة الصوتيات التي قام بتحريرها عن طريق البرنامج على مواقع التواصل والبريد الالكتروني على شبكة الانترنت .

– البرنامج يعمل على العديد من أنظمة الصوت الحديثة مثل (real audio – flac-wma-wav-mp3-m4a-au) وغيرها الكثير .

– البرنامج متوفق للعمل مع الكثير من أنظمة التشغيل , كما تم تحديثه ليتوافق مع الإصدار الجديد ويندوز10 .



معلومات البرنامج :



اسم البرنامج : WavePad Audio Editing Software .

الدعم : يعمل على جميع إصدارات ويندوز حتى ويندوز10 , كما يوجد نسخة لنظام ماك , والاندرويد , وios .

– حجم الملف : 1.6 ميجابايت .

السعر : مجاني .

المطور : NCH Software .

للتحميل على ويندوز : http://www.nch.com.au/wavepad/ .