لماذا لا يرحل مورينيو عن تشيلسي ؟

فوري16 نوفمبر 2023
لماذا لا يرحل مورينيو عن تشيلسي ؟

جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الانجليزي و الذي تمكن مع الفريق في الموسم الماضي من الحصول على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، و اذا نظرنا الى تاريخه الطويل مع الاندية الاوروبية سنعلم قدر هذا المدرب و لكن يبدو انه الان في حالة انتكاسة مع الفريق ذو الفانلة الزرقاء بعد ان وصل في الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الى المركز السادس عشر .


جوزيه مورنيو مدرب نادي تشيلسي

نعلم جميعا ان الدوري الانجليزي الممتاز من أقوى و امتع الدوريات على الاطلاق فمع كل بداية موسم كروي جديد لا يمكننا التنبؤ بمن سيحسم هذا اللقب لصالحه و على ذلك فهناك مجموعة من الاندية القوية في الدوري و التي تدخل المنافسة كل عام من اجل الحصول على اللقب و على رأسم نادي تشيلسي و مانشستر يونايتد و ارسنال و مانشستر سيتي .

و لكن معنى ان يصل ترتيب نادي تشيلسي هذا الموسم الى المركز السادس عشر بعد مرور 8 مباريات فقط ، و الان بعد لعب المبارة التاسعه له صعد الى المركز الحادي عشر فهذا يدل على تراجع كبير ، و لك أن تعلم بأن نادي تشيلسي خلال التسع مباريات الاولى في الدوري تمكن فقط من الفوز بـ ثلاث مباريات فقط و التعادل بـ مباريتان و الخسارة بـ اربعة مباريات و بذلك فهو يمتلك فقط 11 نقطة وهذا الامر سيصعب المهمة على الفريق .


جوزيه مورينيو Jose Mourinho



رحيل جوزيه مورينيو :



تحدثت العديد من الصحف الانجليزية في وقت سابق عن فكرة رحيل جوزيه مورنيو من تدريب نادي تشيلسي قريبا الا ان هذا الامر لم يتم حتى الان ، بل ان احد الصحفيين سأل المدير الفني عن فكرة رحيله عن الفريق في احدى المؤتمرات الصحفية و كانت الاجابة بأنه باقي حتى لو انهى الفريق اللندني الموسم في المركز العاشر ! .

و اكد انه باقي مع الفريق مهما كانت الظروف بل و أن ادارة نادي تشيلسي لم تتحدث معه اطلاقا عن هذه الفكرة ، و من الجدير بالذكر فان جوزيه مورنيو تولى قيادة الفريق الازرق مرتان في حياته الاولى كانت في الفترة ما بين عام 2004 و حتى عام 2007 و تمكن خلالها من الحصول على بطولة الدوري الانجليزي مرتان و بطولة الكأس الاتحاد مرة واحدة و بطولة كأس رابطة الاندية مرتان ، بينما المرة الثالثة فهي من بداية من عام 2013 و حتى الان