أفضل مقهى لشرب القهوة في الرياض

لا أحد من الممكن أن ينكر مدى الطعم المتميز لمذاق

القهوة التركية

وكذلك الطعم المتميز للقهوة العربية فكل قهوة تتميز عن الأخرى بطبيعتها وأيضا طريقة اعدادها ، فطريقة إعداد كافة أنواع القهوة تحتاج إلى أيادي متمرسة في إعدادها وتقديمها فليست كل أنواع القهوة التي تقدم في المقاهي هي الطعم الأصلي لها فالعاشق لطعم القهوة الأصلي يستطيع أن يميز بينها ، فإن مشروب القهوة هو أحد المشروبات التي تقدم في المقاهي بالرياض ولكن كم مقهى يستطيع أن يقدم أفضل طعم للقهوة وغيرها من المشروبات الساخنة والباردة ، فنحن اليوم نقدم أفضل المقاهي بالرياض والتي تتنافس فيما بينها بتقديم أفضل طعم وأفضل جودة وأفضل استراحة .


1- مقهى يوم القهوة


يقدم هذا المقهى أفضل أنواع المشروبات سواء كانت الساخنة أو الباردة كما هو من أفضل المقاهي الموجودة في الرياض لتقديم كافة أنواع القهوة خاصة القهوة التركية وأيضا اعداد القهوة السريعة بأفضل أنواعها ، فمواعيد العمل في هذا المقهى تبدأ من الساعة 6 صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، عنوانه حي السليمانية شارع الأمير محمد بن عبد العزيز .


coffee-day riyadh


2- مقهى أبو هيثم


يتميز مقهى أبو هيثم بعدة مميزات أولها موقعه الممتاز حيث يمكن الوصول إليه بسهولة كما يشمل المقهى أيضا موقف خاص للسيارات كما يتميز المقهى بالهدوء ، ومن ناحية أخرى يقدم المقهى كل أنواع المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة بأفضل الأسعار كما يوجد لكل جلسة تليفزيون خاص بها يبدأ العمل من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، عنوانه حي الفيصلية بشارع الدائري الجنوبي .


3- مقهى إحساس القهوة


يقدم هذا المقهى كل ما تريده من أحلى طعم للقهوة حيث يتخصص في إعداد كافة أنواع القهوة خاصة القهوة التركية والأمريكية والقهوة العربية كما يقدم أيضا جلسات مريحة ومميزة مع خدمة انترنت مجانية بلا حدود ، يبدأ العمل من الساعة الرابعة مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل ، عنوانه شارع حمزة بن عبد المطلب بحي السويدي .


4- مقهى أخبار القهوة


من أهم ما يميز هذ المقهى هو تقديم بعض الأكلات المتنوعة مثل تشيز كيك وتراميسو ومولتن شوكليت والمعجنات مثل الكرواسون مع المشروبات الساخنة كالكافيه والقهة الخفيفة والقهوة العربية والموكا كراش والقهوة التركية وغيرها من المشروبات الباردة ، يبدأ العمل من الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر منتصف الليل ، عنوانه شارع الأمير سعد بن عبد الرحمن الثاني بحي المنصورة .


coffe news


5- مقهى أرض القهوة


من أهم ما يميز مقهى أرض القهوة أنه من أهم المقاهي المتخصصة في صناعة القهوة حيث يتخصص في صناعة كافة أنواع القهوة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة ، يبدأ العمل من الساعة السابعة صباحا إلى الثانية عشر صباحا وعنوانه شارع الشيخ عبد الله العنقري بحي الورود .


coffe land


6- مقهى أورمة القهوة


وهي من أفضل المقاهي الموجودة في الرياض حيث تتميز بتقديم أفضل المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة بكافة أنواعهم كما يقدم الشيكولاتة الساخنة والحليب الخالي من الدسم والكثير من المشروبات الباردة وأهمهم الآيس كريم يبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل وعنوانه شارع خالد بن الوليد بحي الحمراء .


coffee-aroma-riyadh


7- مقهى أساليب القهوة


يتخصص هذا المقهى بتقديم كافة الأصناف الشعبية من القهوة العربية بالزنجبيل والزعفران والحليب والتمر كما يقدم أيضا كل أنواع المعجنات والسندوتشات وأيضا يقدم مشروبات الاسيرسيو المثلجة والمشروبات الساخنة ويبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشر مساء عنوانه شارع الملك عبد الله بحي المرسلات .


مقهى أساليب القهوة


8- مقهى أضواء المدينة


وهو من أهم المقاهي التي تقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة في الرياضة حيث يقدم كل أنواع القهوة المصنوعة مثل القهوة التركية والبرازيلية والأمريكية بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى مثل موقف السيارات والجلسات المريحة ويمتاز تصميم المحل بالفخامة حيث يبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل وعنوانه هو شارع الملك غبد الله بحي المحمدية .


coffe light