ماهي المخلوقات الفضائية ؟ .. وقصة ظهورها على الفيس بوك

في الكون الذي نعيشه هناك اسرار كثيرة وظواهر غريبة لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى ومن بين الكائنات التي يتداول اسمها بين كثير من الاشخاص اسم المخلوقات الطبيعية … في الاونة الاخيرة ظهر حسابات خاصة بمجموعة من الفضائين على الفيس بوك وكانوا يتحدثوا وكائنهم مخلوقات فضائية وقاموا باختيار اسماء فضائية وتقمصوا دور كائنات من خارج الارض .. في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن المخلوقات الفضائية وحقائق حولها وسوف نتناول ايضا معلومات عن حقيقة الفضائين الذين ظهروا على الفيس بوك وهل هو هاكر كما قال البعض .

المخلوقات الفضائية


ماهي المخلوقات الفضائية ؟


المخلوقات الفضائية هي مخلوقات يوجد حولها جدل كبير فلا احد يعلم حقيقتها وبرغم من التقدم الهائل الذي حدث في هلم الفلك والفضاء وبرغم من زيارات الفضاء المتكررة وانطلاق العديد من مركبات الفضاء الا ان الامر ازدا غموض ..هناك اكتشافات عديدة توصل اليها العلماء تؤكد على وجود مخلوقات فضائية على كوكب اخر غير الارض مثل رؤية المركبات والاطباق الخاصة بهم وكذلك تم رصد بواسطة اكثر من مسبار فضائي مخلوقات فضائية ولكن الى الان لا يوجد شئ مؤكد على وجود تلك الكائنات الفضائية بشكل قاطع .

المخلوقات الفضائية


شكل الكائنات الفضائية


هناك شكل خيالي رسمه الاعلام والتلفزيون عن الكائنات الفضائية يتمثل في شكل غير مرغوب فيه كحشرة مثلا تاكل البشر واحيانا على شكل بشر نحيف جدا وراسه نحيفة جدا وبعين واحده او برأسين احيانا في افلام الكرتون يكونوا على شكل كائنات متعددة الاطراف … ولكن الشكل العلمي لكائنات الفضاء غير ذلك تماما .


عمليات الاختطاف من قبل الكائنات الفضائية ومدى حقيقيتها


يتم الاخبار كل فترة عن عمليات خطف تمت للبشر من قبل كائنات فضائية وقاموا بحقل تجارب عليهم .. الغريب في الامر ان الاشخاص الذين يقومون بوصف مثل هذه الحوادث لا يتذكرون ماحدث اليهم الا تحت التنويم المغناطيسي … في نص مثل هذه التقارير يقال هؤلاء الذين اتعرضوا لعمليات الخطف ان هناك كائنات فضائية هبطت على الارض بسفن الخاصة بهم ومركباتهم ومن ثم قاموا باختطافهم وذهبوا بهم خارج كوكب الارض وتعرضوا الى تجارب ومن ثم تم اعادة هؤلاء الاشخاص الى كوكب الارض مرة اخرى .


الوصف القريب للكائنات الفضائية


اقرب وصف للكائنات الفضائية كان من قبل اشخاص تم اختطافهم او ادعوا ذلك والله اعلم بالحقيقة … يقال ان طول الكائنات الفضائية في الغالب في نفس طول الانسان الطبيعي ولديهم اعين وأنف وفم وأقدام وأيدي .. ولكن مايميزهم عن البشر ان بعضهم يمتلكون اجنحه او عجلات في ارجلهم حركتهم سريعة وجلودهم مثل جلد السحلية أما بشرتهم فلهم الوان مختلفة مثل الرمادي ، الاصفر ، الاحمر ، الذهبي ، الوردي … يمتلك بعضهم اشياء غريبة مثل عيون الحشرات مخالب حوافر .


حقيقة الكائنات الفضائية التي ظهرت على الفيس بوك


في الاونة الاخيرة ظهر حسابات على الفيس بوك خاصة بفاضئين يتحدثون وكائنهم قادمون من الفضاء ويتخذون اسماء فضائية ويضعون صور لشخصيات فضائية .. في الحقيقة هم شخصيات عادية جدا قررت ان تقوم بعمل ضجة على الفيس بوك وليس لهم علاقة بكائنات الفضاء اطلاقا ومن الممكن ان سصدق قول بعض الاشخاص انهم هاكر يقومون بسرقة الحسابات الاخرى .

الكائنات الفضائية