افضل مرطب للبشرة

فوري16 نوفمبر 2023
افضل مرطب للبشرة

تحتاج البشرة في فصل الشتاء إلى الترطيب الفعال والتغذية المناسبة حتى لا تتعرض إلى الجفاف والتشققات التي بدورها تفقد البشرة الحيوية والنشاط حيث أن مادة الكولاجين هي المادة المسئولة عن إطلاق الحيوية والنشاط للبشرة ومع الجفاف لن تستطع هذه المادة أن تفرز من الجلد لذلك فإن البشرة بحاجة إلى محفزات طبيعية حتى تتمكن من إفراز الكولاجين بنسب معقولة لترطيب البشرة ومنعها من الجفاف والتشققات التي تسبب كابوس مفزع لدى كل سيدة ، فهناك برنامج يومي يجب اتباعه للحصول على بشرة مشرقة وخالية من أي جفاف أو تشققات وهو اتباع نظام غذائي سليم يحتوي على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات والمعادن ثم عمل ماسكات طبيعية من مواد منزلية والأهم من ذلك هو استخدام كريمات مرطبة من ماركات عالمية حتى تعطي البشرة التكامل لوجه مشرق ونضر وبلا جفاف لذلك نقدم أفضل مرطب للبشرة .


1- كريم كلينك المرطب Clinique Moisture Surge Intense Skin Fortifying


يعتبر هذا الكريم من أفضل مرطبات البشرة خاصة للبشرة الحجافة فهو يعطي الترطيب المناسب لكل أنواع البشرة بدون استثناء ويمنع الجفاف والتشققات خاصة في فصل الشتاء ومع التقلبات المناخية حيث يحتوي على أفضل الزيوت التي تحتوي على المعادن والفيتامينات فيمكن استخدام هذا الكريم مرتين باليوم .


Clinique Moisture Surge Intense Skin Fortifying


2- كريم إستيه لودر Estee Lauder Hydrationist Maximum Moisture


تعتبر ماركة استيه لودر من أهم الماركات العالمية التي تنتج أفضل المنتجات للبشرة ولعل هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات المرطبة للبشرة المناسبة لكل أنواع البشرة حيث أنه يعطي ترطيبا فوريا للبشرة مما يعيد إليها كامل صحتها ونضارتها وهو المطلوب طوال فصول السنة والأهم من ذلك كله أن الكريم قادر على التخلص من علامات التقدم في السن والتجاعيد .


Estee Lauder Hydrationist Maximum Moisture


3- زيت Aesop Parsley Seed Anti-Oxidant Hydrator


يعتبر هذا الزيت من أفضل الخيارات لترطيب مناسب جدا للبشرة حيث يناسب كافة أنواه البشرة فهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة هامة جدا في عمليات الترطيب للبشرة ولا سيما البشرة الجافة فتركيبة هذا الزيت تمنح البشرة ترطيب فعال خالي تماما من أي جفاف كما تعيد للبشرة النعومة والملمس النضر التي هي بحاجة إليه .


parsley_seed_hydrator


4- كريم Liz Earle Skin Repair Moisturiser


لا شك أن البشرة الجافة هي أكثر أنواع البشرة التي تتعرض إلى الجفاف خاصة مع التقلبات المناخية التي تمر علينا فكان الحل هو هذا الكريم الذي يحتوي على أفضل الأحماض الدهنية وزيت الشيا والأفوكادو والبتاكاروتين حيث يعمل هذا الكريم على تحسين الخلايا الجافة ليجددها لتمنح الترطيب المثالي والفعال .


Liz Earle Skin Repair Moisturiser


5- كريم L’Occitane Ultra-Rich Face Cream


يحتوي هذا الكريم على نسبة عالية جدا من زبدة الشيا فلا يمكن إغفال دور زبدة الشيا في ترطيب البشرة والشعر لذلك فهو أنسب خيار للحصول على بشرة رطبة خالية من أي جفاف أو تشققات فهو يحمي البشرة من أي عوامل خارجية من الممكن أن تسبب الجفاف أو التلف .


L'Occitane Ultra-Rich Face Cream


6- كريم كلارنس Multi-Active Day Cream


وهو الكريم الفعال لإضافة الترطيب الفعال والمناسب للبشرة الجافة خاصة للبشرة التي ظهرت عليها علامات التجاعيد والتقدم بالعمر حيث يعطي هذا الكريم الترطيب المثالي والفعال لفترة تدوم أطول ويعطي نتائج مبهرة خلال فترة قصيرة جدا .


Multi-Active Day Cream


7- كريم Skin Caviar Luxe Cream La Prairie


تعتبر ماركة La Prairie ماركة عالمية تطلق مجموعة من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة فهي واحدة من أهم الشركات العالمية وهذا الكمريم هو الكريم الذي يطلق الترطيب الفعال للبشرة بدون الحاجة إلى مرطبات أخرى فهو قادر على تحويل ملمس البشرة الخشن إلى بشرة ناعمة ومشرقة مما يضيف عليها النضارة والنعومة والإشراقة .


Skin Caviar Luxe Cream La Prairie


8- كريمDry Skin Cream Pond’s


يحتوي هذا الكريم على تركيبة فعالة وغنية بكل العناصر الطبيعية من الفيتامينات والمعادن والزيوت المرطبة للبشرة حيث يمنحها النعومة والترطيب المناسب لتبرز كل معالم النضارة للبشرة فهذا الكريم يناسب كل أنواع البشرة وحتى البشرة الدهنية والبشرة الحساسة فهو كريم متكامل جدا.


Dry Skin Cream Pond’s

صحيفة فوري