ممثلة تونسية تسرق قلب إبن ديفيد بيكهام “بروكلين”

فوري16 نوفمبر 2023
ممثلة تونسية تسرق قلب إبن ديفيد بيكهام “بروكلين”

أعلنت مصادر صحفية أن إبن النجم ديفيد بيكهام “بروكلين بيكهام” يربط علاقة عاطفية مع الممثلة سونيا بن عمار ابنة المنتج التونسي طارق بن عمار و البالغة من العمر 16 عاما. لكن هذه المصادر لم تعلن عن مدة العلاقة و تاريخ بدايتها، لكنها نشرت صور لهما عندما إلتقيا بشكل مستمر كما رصدت تصرفاتهما تجاه بعضهما بطريقة حميمية و صفتها بأنها تصرفات العشاق.

و اعلنت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن سونيا بن عمار هي ممثلة لعبت العديد من الادوار في الأفلام و المسرحيات الفرنسية و وفق نفس الصحيفة فإن بروكلين بيكهام و سونيا بن عمار إلتقيا في إحدى عطلهما في جزر المالديف و كان بروكلين قد نشر فيما سبق صورة له مع الممثلة التونسية و مجموعة من أصدقائه.

و قد التقطت عدسات الكاميرات صورا لبروكلين بيكهام مع سونيا بن عمار وهما يتحدثان قبل أن يدخلا إلى حفل موسيقي بعنوان “سنحيا” في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية و هو ما يرجح ان هناك علاقة عاطفية تجمع الطرفين. كما انتبه متابعي موقع بروكلين على الإنستغرام أن ابن النجم العالمي يمر بمرحلة عاطفية بعد تدوينة نشرها قائلا ” غيابك يجعلني أحبك أكثر”. و أثارت صور نجل لاعب المنتخب الإنجليزي و نجم ريال مدريد الإسباني العديد من التعليقات و الأراء المختلفة في المواقع الإلكترونية التونسية بين مرحب بالخبر و بين معارض له.

و انتشرت في الآونة الأخيرة صور بروكلين ذو 16 من العمر و الممثلة التونسية التي تبلغ كذلك 16 عاما ، و هي ابنة رجل الأعمال التونسي الفرنسي و المنتج السينمائي العالمي طارق بن عمار، أثناء تجولهما في شوارع باريس و مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. و في تعليق له قال موقع “تونيفيزون” الذي تناقل عدد من الصور للثنائي بأنه بعد تصويرها معا في وقت سابق من الشهر الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، شوهدا مرة اخرى في مدينة لوس انجلوس قبل حضورهما لحفل موسيقي نظمته المحطة الإذاعية الأمريكية “سي بي أس” يوم السبت و هما يتبادلان الحديث و يضحكان، و هو ما يؤكد علاقتهما الجديدة العاطفية. بينما قال موقع “تونيجازات” أن هذه الصور تظهر بوادر علاقة حب بين الطرفين.



relation de Brooklyn Beckham



عائلة سونيا



و قد ظهرت سونيا بن عمار لأول مرة في الساحة الفنية أثناء مشاركتها في العرض الغنائي المسرحي “1789 عشاق الباستيل” سنة 2012 كما ظهرت في الفيلم الفرنسي “جابلوب” لمخرجه “كريستيان دوجاي” سنة 2013، و سونيا هي ابنة أب تونسي و أم بولندية و ينحدر والد سونيا من عائلة بن عمار المشهورة في تونس و التي عرفت عن طريق الراحلة وسيلة بنت عمار زوجة الرئيس الراحل “الحبيب بورقيبة” أول رئيس لتونس بعد أن استقلت عن فرنسا سنة 1987م.



عائلة بروكلين



أما بروكلين بيكهام فهو ابن فيكتوريا أدمز بيكهام مغنية البوب البريطانية المزدادة في 17 أبريل سنة 1974 و هي زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام و لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي و لدى بروكلين 3 إخوة آخرين هم : روميو و كروز و هاربر. و والده ديفيد بيكهام ” David Beckham” ولد في 2 مايو سنة 1975، و كان يلعب في فريق ريال مدريد الإسباني قبل قدومه من مانشستر يونايتد. و لعب كذلك في كل من نادي لوس أنجلوس جلاكسي و نادي أي سي ميلان. و تزوج من فيكتوريا سنة 2009 عندما كانت مع فرقة سبايس جيرلز. احترف في مانشستر سنة 1993 و استمر معهم لعشرة سنوات أحرز فيها الكثير من البطولات المحلية و القارية. و عند انتقاله لريال مدريد حقق معهم بطولة الدوري الإسباني لموسم 2006-2007. و اختاره بيليه ضمن أفضل 125 لاعب حي في مارس من سنة 2004.


بروكلين بيكهام و ديفيد بيكهام