فوائد استعمال كريم بيولا Biola للبشرة


كريم بيولا ،

منتج طبيعي ذو تأثير رائع على البشرة ، إذ يعمل على تقشير وتنظيف البشرة بشكل طبيعي آمن ، يعيد للجلد رونقهة ومظهره الصحي بما يمتلك من مكونات نشطة حيوية تغذي الجلد وتأخر ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن ، بالإضافة لمفعول كريم بيولا الثلاثي القادر على امتصاص السموم من الجسم مع ترطيب ونعومة فائقة .


فوائد استعمال كريم بيولا الشهير :



– تقشير الجلد :

يعمل كريم بيولا على تقشير خلايا الجلد الميتة مما يحسن امتصاص البشرة للأكسجين ، وتحسين تنفس الخلايا وتنشيط الدورة الدموية للشعيرات الدقيقة .


– تقليل وإزالة الشعر الزائد :

إن تكرار استعمال كريم بيولا مرتين أسبوعيا تعطي نتائج جيدة في تقليل ظهور الشعر .


– تنظيف الجلد :

يستعمل كريم بيولا لتنظيف الجلد بعد الاستحمام بماء دافئ ، وتركه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه دون الفرك .


– القدرة على التخلص من السموم :

يعمل كريم بيولا على إزالة السموم من الجلد ، والتخلص من الخلايا الميتة والأوساخ التي تغلق المسام ، مع فعالية بالتنظيف العميق للجلد واستعادة النعومة والبريق .


– تعزيز مناعة الجلد :

يحتوي كريم بيولا على مضادات الأكسدة ، التي تكافح الجزيئات الحرة المسببة لظهور التجاعيد المبكرة وعلامات تقدم السن ، بالإضافة لما يحتويه من

فيتامينات

سي ، والتي تعمل كخط دفاع مضاد للسموم وتقوم بتغذية الجلد وحمايته من الشوائب .


– اعادة التوازن للجلد :

يتميز كريم بيولا بالقدرة على الاحتفاظ بالتوازن المائي للجلد مما يمنحه الترطيب والليونة والبريق الصحي ، ويحمي البشرة من الجفاف والتشقق .


– الترطيب :

من المعروف أن جفاف الجلد وفقدانه للماء والرطوبة يمنحه مظهرا غير صحي مما يؤدي لظهور التجاعيد ، وذلك بفعل العوامل الخارجية من هواء وتلوث ، مع الاحتكاك ، كثرة التنظيف بالماء والصابون مما يعمل على إزالة طبقات من دهون الفيلم الايدروليبيديك التي تعمل على حماية البشرة ، لذا يقوم كريم ايبولا بمكوناته المغذية بتعويض ما يفقده الجلد من دهون ومغذيات مما يزيد من رطوبة الجلد ونعومته .


– التخلص من البقع وتبييض البشرة :

يعمل كريم بيولا على تنبيه الدورة الدموية في طبقات الجلد مما يسهل دخول الأكسجين للخلايا ، والتنفس العميق داخلها مما يمنحها الحيوية والنضارة .


– تغذية البشرة :

كريم ايبولا غني بالبروتينات والأحماض الدهنية والفيتامينات التي تعمل على تجديد الأنسجة ، وتأمين الضروريات لإنتاج الكولاجين ، وهو غني بالعديد من الفيتامينات مثل ب1، 2 ، 6 ، وفيتامين سي الفعال والضروري لتجديد الخلايا ، وسرعة التئام الجروح ، بالإضافة لفيتامين ه المضاد للأكسدة ومنع تكون الجذور الحرة المسببة للشيخوخة .


– الوقاية والحماية :

يعمل كريم ابيولا عامل حماية ضد للأشعة البنفسجية الضارة ، والتي يمتصها الجلد عند التعرض لأشعة الشمس مما يسبب

جفاف الجلد

، لذا ينصح باستعمال كريم ابيولا قبل الخروج أثناء النهار والتعرض لأشعة الشمس .


– تخليص الجلد من نفايات الأيض :

خلايا الجلد مثلها مثل جميع خلايا الجسم تقوم بعمليات الأيض الحيوية التي ينتج عنها بعض السموم والنفايات ، والتي لابد من التخلص منها لحماية البشرة من الشيخوخة المبكرة ، ومع استعمال كريم ابيولا على البشرة يصبح من السهل تنفس الخلايا وطردها لتلك الفنايات الضارة .


– تنعيم اليدين :

تعد الأيدي من أكثر أجزاء الجلد تعرضا للماء والجفاف ، والمواد الكيمائية العديدة الموجودة في الصابون ومواد التنظيف ، مما يجعلها أكثر عرضة للجفاف والتشققات ، والتي يلزمها عناية فائقة مركزة لاستعادة ما تفقده من طبقة دهون ، وهو ما توفره التركيبة الغنية لكريم ابيولا مع الاستعمال المتكرر مرتين يوميا .


– حماية البشرة من الالتهابات :

كما ذكرنا يتعرض الجلد لعوامل خارجية تضر بتركيبته الرقيقة من جفاف ومواد كيمائية ضارة مع أشعة الشمس ، مما ينتج عنه خلل التوازن البيئ لتركيبة الجلد والتي تؤدي للإصابة بالالتهابات الجلدية والأكزيما ، والتي يمكن الاستعاضة عنها باستعمال كريم ابيولا لتعويض جزء من الدهون المرطبة والتي تحمي البشرة من الإصابة بالأمراض .


– نعومة القدمين وعلاج التشققات :

تتعرض القدمين لكم أكبر من الجفاف نظرا للتعرض للأتربة ، وارتداء الأحذية الصيفية مع الأجواء الحارة ، واستعمال الماء الساخن في غسل القدمين ، مما يؤدي للجفاف والتشققات والتي قد تكون مؤلمة في بعض الأحيان مع مظهر غير مرغوب فيه ، وهو ما يحتاج لعناية كبيرة غنية بكميات مركز من الدهون التعويضية المرطبة والمغذية للقدمين .


– حماية القدمين من الفطريات

: إن عدم تنشيف القدمين جيدا بعد الاستحمام ، أو تراكم طبقات الجلد الميت يؤدي للإصابة بفطريات الأصابع والقدمين ، والتي تقلل من الطبقة القرنية التي تشكل خط حماية للجلد ، لذا ينصح بغسل القدمين مع التنشيف جيدا ليلا واستعمال كريم ابيولا لعلاج القدمين وحمايتها .