عشاق أوزيل “Özil” في انتظار ارتباطه بالعراقية “آمنة جولشن”

ينتظر محبو اللاعب التركي “مسعود أوزيل” نشره للخبر السعيد المتعلق بارتباطه بابنة بلده ، ملكة جمال تركيا لسنة 2014 ذات الأصل العراقي “آمنة جولشن” و قد أعلن موقع “كارا” التركي بأن أوزيل، لاعب كرة القدم ذو الأصل الكردي، نجم فريق “ريال مدريد” سابقا، سيتقدم بشكل رسمي ليطلب يد الحسناء التركية التي تعمل في التمثيل و الازياء في بلدها.

يذكر أن مسعود أوزيل قد تعرض للسخرية من بعض متابعين ممن شبهوا “آمنة جولشن” بصديقة زميله السابقة في النادي الملكي الإسباني “كريستيانو رونالدو” الحسناء الروسية “إيرينا شيخ الإسلاموفا” الشهيرة بإسم “إيرينا شايك”. وتعد إيرينا شايك من أشهر عارضات الأزياء في العالم، مما جعل البعض يقول بأن العلاقة القوية التي تربط الزميلين هي التي دفعت أوزيل إلى إختيار فتاة تشبه الحسناء الروسية.

و قد عرف مسعود اوزيل بكونه احد أهم لاعبي كرة القدم في العالم حيث اشتهر بعلاقتة العاطفية مع الكثير من الجميلات من بينهن عارضة الأزياء الفنزويلية “أيدا يسبيكا” و مغنية البوب الألمانية “ماندي كابريستو”. و للعلم فإن علاقة مسعود أوزيل بماندي انتهت بطلب منها، بعد ان كشفت خيانته لها مع إحدى صديقاته السابقات.


Joueur



مسعود أوزيل “


Mesut Özil






ولد في 15 في أكتوبر سنة 1988م، و هو لاعب كرة قدم ألماني. ولد اوزيل في “غيلسنكير” في ألمانيا و هو من أصول تركية من مدينة زنغولداق في تركيا. يقوم دور مسعود في الفريق على صناعة الألعاب و حاليا يلعب في نادي آرسنال الإنجليزي و المنتخب الألماني. و يشبهه البعض بأسطورة كرة القدم الفرنسية “زين الدين زيدان” في طريقة لعبه و مهاراته و تمريراته العجيبة.

بدأ أوزيل حياته الكروية مع نادي روت ويس إيسن في ضاحية مدينة غيلسنكيرشن لينتقل من بعد سنة 2005 إلى نادي شالكه و لكنه وجد الكثير من المشاكل مع إدارة النادي مما جعله ينتقل إلى نادي فيردر بريمن و الذي أظهر فيه مواهبه في وسط الميدان و الذي بفضله قاد الفريق إلى نهائي كأس الإتحاد الاوروبي و الذي خسره بصعوبة بعد ان تألق في كأس العالم سنة 2010. و في صيف 2010، تعاقد مع فريق ريال مدريد الإسباني و الذي ظهر فيه كنجم من نجوم كرة القدم، و حصل معه في الموسم الأول على كأس ملك إسبانيا ضد منافسه التقليدي برشلونة.

و قد بدأ مسعود أوزيل اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا ، و أحرز 4 أهداف في 11 مباراة، ثم انتقل إلى منتخب ألمانيا للشباب تحت سنة 21 سنة 2009 و فاز معه ببطولة كأس الأمم الأوروبية بعد تسجيله هدفا في مرمى المنتخب الإنجليزي. ثم بدأ مسيرته مع منتخب ألمانيا للكبار مع بداية التحضيرات لكأس العالم سنة 2010 و التي ساعدته على البروز إعلاميا و الحصول على الإهتمام الدولي خصوصا مع وصول المنتخب إلى نصف النهاية. تم ترشيح أوزيل لجائزة أفضل لاعب في البطولة.


ozil



حياته الشخصية

يرجع أصل مسعود اوزيل إلى الجيل الثالث للأتراك القاطنين في ألمانيا و ينحد من مدينة زنغولداق في شمال تركيا، و يعد اوزيل من اللاعبين المسلمين الذين يعتمدون على قراءة سورة من القرآن قبل بداية أي مباراة لتساعده على التركيز.



الاستشهادات




ريكاردو كارفاليو

: “أوزيل من الفئة الكبيرة و يجعل اللعبة أفضل”.


غونزالو هيغواين

: “إنه لاعب رائع”


جوزيه مورينهو

: “وجود مثل هذا اللاعب وراء كريستيانو رونالدو وغونزالو هيغواين أمر رائع”.


كريستيانو رونالدو


:

“أوزيـل جعلني أفضل مما كنت عليه، عندما تلعب مع لاعبين رائعين يصبح أداءك أفضل، أوزيـل لاعب رائع يمكنه قراءة المباراة و يدرك الوقت المناسب للتمرير والمراوغات، مما أعده أمر راقي”


ozil