طريقة تغير البريد الالكتروني على Twitter

تطبيق تويتر (


Twitter


) هو احد اشهر وأكثر شبكات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء على شبكة الانترنت , تطبق تويتر يوفر للمستخدم القيام بكتابة تدوينات صغيرة , والتي يسمى بالتغريدات عن كثير ن الأمور التي يهتم بها المستخدم واصدقاءه أو متابعينه .

أن تغريدة تويتر محددة الاحرف بعدد 140 حرف في المر الواحدة , والتي تظهر في صفحة المستخدم ويمكن للمتابعين من الأصدقاء قراءتها مباشرة عن طرق حسابهم على تطبيق تويتر , أو متابعتها من خلال زيارة الملف الشخصي للمستخدم .

يستطيع أي شخص إنشاء حساب على تطبيق تويتر بشكل مباشر من الصفحة الرئيسة للموقع , أو تحميل تطبيق تويتر على الجوال , ويتطلب إنشاء حساب على تويتر تسجيل الحساب من خلال عنوان البريد الالكتروني , وفي بعض الأحيان قد يرغب أحد المستخدمين تغير الايميل أو البريد الالكتروني الخاص به على تويتر , وهذا لا يتوفر من خلال التطبيق بشكل مباشر , ولكن هناك طريقة لتغير الايميل عن طريق الموقع الرسمي لتويتر , وهو ما سنقوم بشرحه في مقالنا هذا , مع تدعيم الشرح بالصور التوضيحية , وهي طريق سهلة وبسيطة .


Twitter



خطوات تغير الايميل على توتير :



– أولا يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول على حساب تويتر من خلال الرباط الرسمي من خلال متصفح على شبكة الانترنت : https://mobile.twitter.com/session/new .

– بعد فتح الرابط السابق , نقوم بكتابة البريد الالكتروني (E-mail) , ثم كتابة كلمة المرور (password) , ثم نضغط على زر تسجيل الدخول (log in) .


تسجيلالدخول على حساب توتير


– بعد فتح واجهة توتير , نقوم بالضغط على ايقونة الملف الشخصي (Profile) , على يسار الصفحة .


الملف الشخصي


– بعد الدخول على اللف الشخصي للمستخدم نقوم بالضغط على ايقونة اعدادات الملف الشخصي (Settings Profile) , وهي على شكل ترس .


اعدادات الملف الشخصي


– والان ستظهر لنا قائمة اعدادات الحساب , نقوم بالضغط على خيار اعدادات الحساب (Account settings) .


اعدادات الملف الشخصي


– بعد فتح صفحة اعدادات الحساب , سنجد البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم بجانبه خيار تعديل (Edit email) نقوم بالضغط عليه .


تعديل البريد الالكتروني


– بعد ان قمنا بالضغط على زر تعديل , ستفتح نافذة بعنوان العدادات , نقوم بمسح البريد الالكتروني القديم , وكتابة البريد الالكتروني الجديد (The new e-mail) , وفي الخانة التالية نقوم بكتابة كلمة المرور (password) الخاصة بحساب تويتر , ثم نقوم بالضغط على زر حفظ (Save) .


حفظ البربد الالكتروني الجديد


– بعد الضغط على زر حفظ في الخطوة السابقة , نقوم بفتح البريد الالكتروني الجديد لنجد رسالة الكترونية من تويتر , وبها رابط تأكيد تغير الايميل , نقوم بالضغط على هذا الرابط .

– والان نكون قد انتهينا من تغير البريد الالكتروني على تويتر , ونستطيع تسجيل الدخول على حساب تويتر بعد ذلك من خلال البريد الالكتروني الجديد .