شاهد حفل التدشين الرسمي للكزس GS-F 2016

في شهر اغسطس الماضي قامت شركة لكزس بالكشف الرسمي عن السيارة

Lexus GS 2016

ثم في منتصف شهر اكتوبر قامت الشركة بالكشف عن النسخة الرياضية

Lexus GS-F 2016

وكنا في انتظار ان تعلن الشركة في هذا التوقيت عن ميعاد بدأ وصول السيارة الى منطقة الشرق الاوسط ، و لكن الشركة قامت اليوم بتدشين السيارة رسميا في معرض دبي الدولي للسيارات يوم امس .



و على ذلك فهناك اختلاف في التصميم مابين النسخة الاعتيادية من السيارة لكزس GS 2016 و النسخة الرياضية لكزس GS F 2016 ، و من المفترض أن يبدأ الوكلاء في بيع السيارة رسميا في منطقة الشرق الاوسط خلال شهر نوفمبر الحالي و على ذلك فان وكالة عبداللطيف جميل – الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس – لم تعلن عن ميعاد وصول النسخة الرياضية من السيارة .





تصميم لكزس Lexus GS-F 2016 :



تأتي السيارة بشبك امامي عريض ذو تصميم مغزلي اسود اللون و حاد الجوانب كما ان المصابيح الامامية ذات تصميم حاد و بكثافة عالية بتقنية LED نهارية و يوجد في أسفل المصد الامامي على الجانبين فتحات تهوية بتصميم مغزلي و لا يوجد مصابيح ضباب كما ان غطاء المحرك كبير و عليه خطوط انسيابية كما ان الاسطبات الخلفية كبيرة الحجم و حادة التصميم و يوجد عدد 4 مخارج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى جناح خلفي ذو تصميم رياضي .



بينما من الداخل فالمقاعد الامامية ذات تصميم رياضي و عليه اغطية فاخرة كما ان الكونسول الوسطي عريض و به بعض اللمسات من القماش الملون مع اللون الاسود كما يوجد شاشة ال سي دي أعلى الكونسول لتحديد لاتجاهات و الطرق و كمعلوماتية للسائق كما يوجد فتحات مكيف كبيرة الحجم في التابلوه الامامي بينما عجلة القيادة فهي متعددة الاغراض .





مواصفات محرك لكزس Lexus GS-F 2016 :



ستتوافر هذه السيارة بنسخة محرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 550 حصان مع ناقل الحركة CVT ذلك بالاضافة الى امكانية الاختيار ما بين ثلاث وضعيات القيادة ، اما عن الاسعار فحتى الان لم يتم الاعلان عنها .





لكزس GS F 2016 :