لوشن سوفت سكين لعلاج حب الشباب

مشكلة حب الشباب هي مشكلة شائعة جدا للشباب من الجنسين في مرحلة المراهقة وإن لم تعالج العلاج المناسب لها فسوف تستمر المعاناة لسنوات طويلة خاصة مع وجود آثار لحب الشباب ، فتكثر هذه الحبوب في منطقة الوجه مما يزيد من المشكلة حتى أن معظم الفتيات يلجأن إلى استخدام مستحضرات التجميل مثل الكريمات الخافية للعيوب على اعتبار التخلص من آثار حبوب الشباب ، ولكنهم لم يتمكنوا من معرفة أنهم يزيدون الأمر سوءا من خلال وضع المواد الكيميائية على هذه الحبوب لذلك وجب التخلص من هذه المشكلة على أسس طبية بحيث يتم أولا بالبحث عن سبب المشكلة ثم علاج الحبوب الموجودة بالبشرة بمستحضرات طبية موثوق بها ثم وضع مستحضرات طبية تعمل على صد تكون أي دهون زائدة وهي السبب الرئيسي لوجود حب الشباب لذلك تقدم شركة إكسل فارما منتج جديد لعلاج حب الشباب والحفاظ على البشرة من دون أن تكون حبوب مرة ثانية وهو لوشن سوفت سكين حيث ثبت فعالية ونجاح في علاج البشرة من حب الشباب لما يحتوي عليه من مجموعة من المواد الفعالة التي تمتصها البشرة للوصول إلى بشرة خالية تماما من أي حبوب .


مكونات سوفت سكين لوشن


يحتوي هذا اللوشن على عدة مواد فعالة قد تم اختيار كل مادة منها على أسس طبية سليمة جدا للقضاء على مشكلة حبوب الشباب ومع اختلاط هذه المواد مع بعضها البعض يتم الحصول على نتيجة رائعة جدا لبشرة صافية خالية من الحبوب وهذه المكونات هي :

سالسيليك اسيد – كاموميل – تريكلوزان – تى ترى اويل – جليكوليك اسيد – الثايم – البروبليس – الجلسرين- فيتامن هــ.


فوائد استخدامه


1- يحتوي لوشن سوفت سكين على التى تري اويل والتريكلوزان والبروبليس والثايم وهي مواد تعمل بدورها على التخلص من كل البكتريا والفطريات الموجودة في البشرة والتي تسبب فيما بعد حبوب الشباب ، كما تعمل هذه المواد على زيادة المناعة للقضاء على أي ميكروبات تهاجم البشرة .

2- يحتوي أيضا على الكاموميل والفا بيسابولول والذي يعمل بدوره على القضاء تماما على تكون حبوب الشباب أو ظهور أي عرض من أعراضه فهي مواد مضادة للالتهاب .

3- يحتوي على فيتامين هـ والمعروف عنه أنه مضاد للأكسدة ويساعد في القضاء على الشوارد الجارحة كما يساعد أيضا في تنقية البشرة ليتركها صافية وخالية تماما من أي حبوب كما يساعد على ترطيبها بشكل متوازن .

4- يساعد لوشن سوفت سكين على تجديد البشرة والقضاء على الجلد الميت الموجود بها والذي يسبب تكون حبوب الشباب فهو يحتوي على مواد الجليكوليك اسيد والسالسيليك اسيد الذي يساهم بدوره تقشير البشرة تلقائيا لمنع تكون بيئة تساعد على ظهور الحبوب.

5- يحتوي لوشن سوفت سكين على الأحماض الدهنية الغير مشبعة ومادة اوليانوليك اسيد والتي تساعد بدورها في منع إفراز الدهون الزائدة على الجلد والتي يتكون منها حب الشباب .


دواعي استخدامه


1- يستخدم لوشن سوفت سكين في حالات الاصابة بحب الشباب الموجود على البشرة سواء كانت هذه البشرةهي بشرة الوجه أو الجسم فهو يعمل كمقشر للبشرة ويساعد كثيرا في الحصول على بشرة خالية تماما من أي شوائب أو دهون زائدة .

2- يستخدم أيضا كوقاية من حب الشباب خاصة لمن لديهم قابلية لتكون حبوب مثل ذوي البشرة الدهنية فهو يعمل على تعديل دهنية البشرة ويقلل من افراز الدهون بها ومن ثم فهو قوي جدا وفعال في الحفاظ على البشرة .


طريقة استخدامه


تحتوي علية لوشن سوفت سكين على 75 مل ويأتي في عبوة بلاستيكية حيث يتم أخذ كمية مناسبة منه ووضعه على البشرة مع تدليك البشرة بشكل دائري مرة واحدة باليوم ويترك على البشرة حتى تمتص كل الكمية ولا يكرر أكثر من مرة واحدة مع الاستخدام المنتظم ويوصي بإستخدامه ثلاثة أسابيع أو أكثر للحصول على النتيجة المرجوة لبشرة خالية من الحبوب .


الأثار الجانبية وموانع الاستخدام


لا يوجد له أي آثار جانبية تماما فهو مفيد جدا للبشرة ويساعد على هدوئها ولا يوجد في مكوناته أي مواد تساعد على التحسس ، كما لا يوجد أي موانع من استخدامه فهو مناسب لجميع الأعمار ولكلا من الذكور والاناث .