انتحار الملياردير صاحب شركة “Caparo” العملاقة أنغاد بول “Angad Paul”

نشرت صحيفة “ذي ايفنينغ ستاندارد” البريطانية خبر انتحار الملياردير “أنغاد بول” الذي سقط من نافذة من الطابق الثامن لاحد المباني في لندن. و حسب التقارير الطبية الشرعية فقد لقي المنتحر حتفه و هو مالك شركة كابارو “Caparo” العملاقة البريطانية في إنتاج مادة الفولاذ ، و يبلغ أنغاد من العمر 45 عاما، و قد أصيب الملياردير بإصابة بليغة لم تترك له مجالا للإنقاذ او البقاء حيا. و في نفس الوقت لم يعثر رجال الأمن على أن دليل على وقوع جريمة قضائية في تفاصيل الحادث حيث اعتبروه عملية انتحار مؤسفة.

و قد أصبحت شركة كابارو القابضة ذات نظام إداري من الخارج منذ ما يقارب الشهر بسبب المؤشرات الإقتصادية السيئة التي سببتها الأزمة القومية لصناعة الفولاذ مما ادى إلى إقالة عدد كبير من عمال الشركة القابضة في بريطانيا و أوروبا بصفة عامة و الهند و الولايات المتحدة الأمريكية. وكان بول قد أسس شركة كابارو بعد ان انتقل من الهند. و إضافة إلى انتاجها للفولاذ تعمل الشركة في انتاج السيارات السبق و انتاج الأفلام السينمائية.


Angad Paul


أنغاد بول “


Angad Paul





ولد انغاد في 6 من يونيو سنة 1970، و هو رجل أعمال بريطاني وصاحب شركة كابارو ، و منتج أفلام منها “Lock, Stock and Two Smoking Barrels” و “Snatch” و “The Tournament”. و قد عمل أنغاد في إدارة شركة كابارو التي ورثها عن والده سنة 1996. هو الإبن الأصغر للبيليونير سوراج بول ” Swraj Paul”، تلقى تعليمه في مدرسة هارو و حصل على الشهادة العليا في الإقتصاد من معهد ماساشوسيت للتكنولوجيا ” Massachusetts”.

في سنة 2005 تزوج بول بميشيل بون ” Michelle Bonn” في حفل أقيم في بيت لانكستر “Lancaster House” و انجبا طفلين. توفي بعد سقوطه من الطابق الثامن في مبنى في وسط لندن. و اكدت الشرطة انه لا وجود لعمل إجرامي، و نشر المستثمر الهندي سوهيل سيت ” Suhel Seth” على صفحته في تويتر على أن الوفاة كانت انتحارا.


Caparo owner


شركة كابارو ” Caparo”


هي مجموعة شركات بريطانية تشتغل في المجال الصناعي في التصميم و المكننة و التسويق و هندسة الانتاج. تم تأسيس المجموعة من طرف الأب سوراج بول في سنة 1968 عندما انتقل من الهند. و قد وضعت الشركة للإدارة الخارجية حسب تقرير تم نشره في 19 اكتوبر من السنة الجارية، بعدما كانت تحت الإدارة الكاملة لانغاد بول إلى غاية 8 نوفمبر 2015. حسب تقرير نشر في سنة 1995 فان الشركة المتخصصة في التسويق و الاستثمار تملك رأس مال يصل إلى 26 مليون يورو.


انغاد بول


فيلم خدع ، جرائم و بوتانيك ” Arnaques, Crimes et Botanique”



(Lock, Stock and Two Smoking Barrels

)

هو فيلم بريطاني تم اخراجه من طرف غاي ريتشي “Guy Ritchie” و تم إصداره سنة 1998. و تم إتباعه في سنة 2000 بالسلسلة التلفزية التي اعتبر النقاد انها لا تمت لصلة بالفيلم نفسه.


فيلم سناتش “


Snatch





هو فيلم جرائم كوميدي صدر في سنة 2000 ، كتبته و اخرجته غاي ريتشي . يتحدث الفيلم عن الجرائم الخفية في لندن، يتكون الفيلم من قسمين الأول يهتم بالبحث عن جوهرة ثمينة مسروقة و الأخر يتحدث عن جايسون ستيتام الذي يجد نفسه في قبضة مجموعة مسلحة و يحتوي على لقطات من القتال و العنف.


فيلم “


The Tournament





فيلم بريطاني أصدر في سنة 2009، يتحدث عن قصة سكوت مان “Scott Mann”. و السيناريو عمل عليه كل من غاري يونغ و جوناثن فرانك و نايك رونثري.