ممثل هوليوود “تشارلي شين” ” Charlie Sheen” يعلن إصابته بمرض الإيدز

فوري16 نوفمبر 2023
ممثل هوليوود “تشارلي شين” ” Charlie Sheen” يعلن إصابته بمرض الإيدز

لم يمر إلا أسبوع عن تعبير بعض الفنانيين في هوليوود عن غضبهم بسبب ما انتشر في الاوساط الفنية منذ شهور عن إصابة احد الفنانين المشهورين بمرض الإيدز الفتاك و صمت صاحبه الذي نشر على ان لديه علاقات جنسية واسعة النطاق في الوسط الهوليودي. و قد ذكر سابقا أن الكثير من أصدقائه طلبوا منه الإفصاح عن مرضه لكن مصادر أخرى قالت انه كان دائما خائفا من أن تقام ضده دعوات قضائية بسبب قيامه بعلاقات رغم معرفته بمرضه المعدي.

و أثناء مقابلة مع المذيع “مات لوير” أعلن الممثل الامريكي “شارلي شين” عن إصابته بمرض الإيدز و صرح بانه رغم معرفته بالمرض منذ زمن إلا أنه يصعب عليه تقبل الأمر إلى غاية الآن. و قد جاء الخبر بعد يوم واحد فقط من نشر تقرير يفيد بأن الممثل فعلا مصاب و يصارع هذا المرض.

و صرح شين بأنه يعلم بإصابته منذ حوالي أربع سنوات، مؤكدا بانه ليس متاكدا من طريقة إصابته بالفيروس. وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية بأن الأشخاص الذين يثق بهم يعلمون بمرضه و كذلك بعض الأشخاص الذين اشترى سكوتهم بالمال. و عندما تم سؤاله ما إذا كان مازال يدفع لأولئك الذين يشتري سكوتهم أكد أنه لن يقوم بذلك بعد أن اعترف بمرضه. و عبر على ان اعترافه يعتبر تحريرا لنفسه من سجن السكوت و انه على علم بأنه لم ينقل المرض لأي شخص آخر.


vih


اتهامات الصحيفة


و الجدير بالذكر أن شين البالغ من العمر 50 عاما، ابتعد السنة الماضية عن الأضواء و لم يظهر على شاشة التلفاز منذ إيقاف عرض برنامجه ” Anger Management ” سنة 2014. و قد كانت صحيفة “الناشيونال انكوايرر” أول منبر صحفي يعلن نبأ إصابة شين بالإيدز و استغرق عملها على التوصل لحقيقة الخبر حوالي 18 شهرا و ساعتين.

و قد أعلن المصدر للصحيفة بأن الممثل “شين” كان له علاقات مع عدد من عشيقاته رغم معرفته بالمرض، دون ان يكون في علمهن إصابته التي قد تكون مميتة. و في المقابل أكد مصدر آخر بأن تشارلي قام بإبرام تعاقد مع مرافقات أخريات و أخبرهن بمرضه، و رغم ذلك قبلن العلاقة بهدف الحمل و الإرتباط به.

يذكر أن شين تزوج لثلاث مرات و له 5 أبناء: كاسندرا (21 عاما) ، سام (11 عاما) ، لولا (10 سنوات) و التوأمان بوب و ماكس (6 أعوام) ، كما أنه خطب لعدة مرات و أقام علاقات مع نجمات أفلام إباحية.


charlie sheen


تشارلي شين “


Charlie Sheen







اسمه الحقيقي هو كارلوس إيروين إستيفز ” Carlos Irwin Estevez” هو ممثل و سيناريست و منتج أمريكي ولد في 3 سبتمبر سنة 1965 في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية .و حاز على جائزة الغولدن غلوب سنة 2002 كأفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل “سبين سيتي”. تشارلي هوابن الممثل الأمريكي مارتن شين “Martin Sheen” و جانيت تمبلتون “Janet Templeton” أستاذة الفنون في نيويورك، اخوه هو الممثل و المخرج إيميليو إيتسفز “Emilio Estevez”. و هو يعتبر الاعلى أجرا بين ممثلي التلفزيون الأمريكي في الولايات المتحدة.

قضى طفولته في ماليبو و درس في مدرسة سانتا مونيكا الذي كان يعد فيها طالبا متوسطا لكنه في المقابل كان لامعا في رياضة البيزبول المشهورة في أمريكا. لكن براعته في مادة الرياضة لم تكن كافية لرفع علاماته للحصول على درجة عالية. بعد انتهاء مساره الدراسي التحق بالتمثيل حيث لعب عدة ادوار ابرزها دوره في فيلم “فصيلة” و كان أول نجاحاته في بدايته هو دوره في مسلسل “L’Aube rouge “.


تشارلي شين