حقائق لا تعرفها عن اديل “Adele”



لطالما كانت المغنية البريطانية أديل محط انظار محبي الغناء الاجنبي و لكنها بعودتها الجديدة لفتت الإنتباه إليها بشكل أقوى هذه المرة من خلال أغنيتها هلو “Hello” و التي تعتبر انجازها الوحيد هذه السنة، و لم تمض سوى أيام قليلة على إعلان مجلة “بيلبورد” الشهيرة على أن ألبوم اديل الذي انتجته في سنة 2011 تحت عنوان “21” و الذي نالت عليه 6 جوائز غرامي يتصدر حاليا قائمة أعظم 200 ألبوم في التاريخ بعد أن استطاع المحافظة على الصدارة لمدة تجاوزت 24 أسبوعا.

هذه النجاحات القوية التي وصلت لها أديل في فترة قياسية في عالم الفن، ساعدتها على تحقيق حلمها الذي هو أن تلفت الأنظار إلى صوتها لا إلى شكلها كما تفعل بقية الفنانات. رغم تلقيها انتقادات كثيرة بسبب وزنها الزائد، لكن هذا النجاح وحده ثم تلاه نجاح أغنيتها الجديدة هلو ، يبدو كافيا لبعض محبيها لمعرفة المزيد عنها. و هنا يسرد لكم موقع مرسال أبرز المعلومات التي لم تعرفها من قبل عن “أديل”.


album 25


المعلومة الأولى


غنت اديل في حياتها 3 ألبومات فقط، آخرهم سيصدر في 20 نوفمبر الجاري، و مع ذلك استطاعت دخول موسوعة غينيس لثلاث مرات بفضل نجاحها في عالم الموسيقى.


المعلومة الثانية


بداية مشوار أديل كانت في موقع ماي سبيس “Myspace” الاجتماعي بعد أن نشرت أغانيها في المدرسة على صفحات الموقع ، و صادف ذلك سماع المدير التنفيذي لإحدى شركات التسجيل المعروفة ، فطلب أن توقع معهم عقدا كمطربة بعد مرور 4 أشهر فقط من تخرجها.


المعلومة الثالثة


أسماء ألبومات أديل تحمل أرقما و هي “19” و “21” و هي تمثل عمرها في وقت تسجيلها للألبوم اما آخر ألبوم لها فهو يحمل اسم “25” رغم أنها تبلغ من العمر 27 عاما حاليا.


المعلومة الرابعة


تتمنى اديل أن تصبح أما لثلاثة أولاد عندما تكون في سنة الثلاثين عاما، و قد أنجبت الأول في شهر أكتوبر من سنة 2012.


المعلومة الخامسة


عكس أغلبية النساء، خاصة الفنانات منهن، فإن اديل لا يراودها حلم فقدان وزنها بالعكس فهي تتمنى ان تبقى بنفس وزنها و ان لا ينخفض.


المعلومة السادسة


تمتلك أديل ثروة تصل إلى 75 مليون دولار إلى غاية الآن و هي من الموسيقيين الأعلى اجرا في العالم.


المعلومة السابعة


نشرت الصحف وفق تعليق لأديل بانها مرتبطة برجل أعمال يدعى “سيمون كونيكي” و هو ما يؤكد إهداءها في ألبومها الصادر في سنة 2008 و الذي وجهته لرجل يدعى “سايمون” مما يؤكد بأن العلاقة بينهما قديمة، و يعتبر الشخص الوحيد الذي اعلنت ارتباطها به إلى غاية الآن ، و انجبت منه ابنها “أنجيلو” لكنها لم تتزوج به و دائما ما تنفي شائعة زواجها.


أديل “


Adele





هي أديل لوري بلو أدكنز ” Adele Laurie Blue Adkins” ولدت في 5 مايو سنة 1988 في توتنهام في العاصمة البريطانية لندن. هي مغنية و كاتبة أغاني إنجليزية. أصدرت أول ألبوم لها في سنة 2008 بعنوان “19” و احتلت به الرتبة الأولى في بريطانيا و فازت بسبع اسطوانات بلاتينية كذلك. في سنة 2009 فازت بجائزة غرامي عن فئة أفضل فنان جديد. عرفت في الولايات المتحدة الامريكية بعد ظهورها في برنامج”ساترداي نايت لايف” و وصل ألبومها في امريكا إلى الرتبة العاشرة آنذاك.

تم اختيارها من طرف مجلة “بيلبورد” كأفضل فنان لسنة 2011. و حصلت على المرتبة الخامسة في قائمة 100 أعظم امراة موسيقية. كما تم إدراجها في قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في العالم عن مجلة التايم. في سنة 2013 فازت بجائزة الغولدن غلوب و جائزة الأوسكار عن فئة أفضل أغنية أصلية “Skyfall”.