ما الجديد بـ ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2016 ؟

في شهر مارس الماضي شاهدنا الصور الاولى و المسربة للسيارة الجديدة

ميتسوبيشي اوتلاندر 2016

ثم في منتصف شهر ابريل قامت الشركة بالكشف الرسمي عنها ، و الان قد دشنت شركة ميتسوبيشي النسخة الرياضية اوتلاندر سبورت 2016 خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات و الذي بدات فاعلياته منذ يوم امس و قد حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة .


Mitsubishi Outlander Sport 2016

و من الجدير بالذكر فالسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر متوفرة في الاسواق منذ عام 2001 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في ذات الدفع الرباعي متوسطة الحجم و في عام 2005 ظهر الجيل الثاني منها و الذي استمر في الاسواق حتى عام 2013 و اخيرا فالسيارة الان في جيلها الثالث و يعتبر التحديث الذي نالته السيارة هذا العام هو التحديث الاول لها .


ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2016



التصميم الجديد لميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2016 :



حصلت السيارة على تحديثات بسيطة في التصميم الخارجي منها فالشبك الامامي اصبح يحتوي على قضبان سوداء اللون بتصميم عريض بعدما كانت ذات تصميم مغزلي الشكل كذلك اصبح الشبك متصل بصورة مباشرة مع المصابيح الامامية بقطعة سودءا من الكروم و كذلك متصلة مباشرة مع مصابيح الضباب في أسفل المصد الامامي ذلك بالاضافة الى اعادة تصميم فتحة التهوية في أسفل المصد .


جانبية ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2016

بينما حافظت الشركة على نفس تصميم المصابيح الامامية كبيرة الحجم و مسحوبة الى جانبي السيارة و كذلك تصميم مصابيح الضباب ذات الشكل الدائري ، اما من الجهة الخلفية فقد حافظت الشركة على تصميم الاسطبات الخلفية و كذلك تصميم مصابيح الضباب في أسفل المصد كما ان الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .


داخلية ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2016

و من الداخل فلم تحدث الشركة بالسيارة اوتلاندر سبورت 2016 تحديثات ضخمة و انما فقط بعض اللمسات على عجلة القيادة مما يجعل منها ذات تصميم رياضي و متعددة الاغراض ، كما ان الشاشة في الكونسول الوسطي حصلت على بعض التحديثات خاصة في تصميم الازرار عليها بينما حافظت الشركة على تصميم عدادات السرعة مع التحديث في غطاء جلد المقاعد .


مقاعد ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2016



مواصفات محرك ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2016 :



لم تحصل السيارة على تحديثات في مواصفات المحرك و انما ستتوافر بنفس النسخ القديمة ، الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 148 حصان و عزم الدوران 145 رطل قدم بينما النسخة الثانية فهي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 168 حصان و عزم الدوران 167 رطل قدم .


التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2016



سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2016 :



أعلنت الشركة بأن سعر السيارة اوتلاندر 2016 سيبدأ من 20 الف دولار و هو وما يعادل 75 الف ريال سعودي بينما يبلغ أعلى سعر لها 25 الف دولار و هو ما يعادل 93 الف ريال سعودي .