تطبيق Photo Tank- لقفل وحماية صور الايفون بكلمة سر

فوري16 نوفمبر 2023
تطبيق Photo Tank- لقفل وحماية صور الايفون بكلمة سر

أن استخدام الهواتف الذكية أصبحت من الأمور الأساسية في حياتنا و التقنية التي يتم بها انتاج هذه الهواتف تشمل الكثير من الأشياء التي نحتاجها بداية من اجراء المكالمات واستقبالها حتى القيام بالتقاط الصور وتخزينها على هذه الهواتف .

ولكن ماذا عن المتطفلين الذين قد يقوموا بالعبث بهواتفنا الشخصية والطلاع على هذه الصور التي قد تكون صور خاصة بنا أو بالعائلة أو أي اشياء أخرى , أن من اهم قواعد واصول الخصوصية هي المحافظة على هذه الصور ممن يقومون بتفتيش هواتفنا ومشاهدتها واختراق حياتنا الخاصة , ولهذا نقدم في مقالنا تطبيق (


Photo



Tank

) حيث يوفر هذا التطبيق كاملة الحماية والخصوصية وقفل الصور برقم سري لا يستطيع احد من الغرباء اختراقه , هذا بخلاف الكثير من المزايا الأخرى مثل إمكانية مشاركة الصور على شبكة الانترنت , وكذلك تخزين الصور وإمكانية حذف بعض الصور وهناك العديد من الميزات التي سنستعرضها في المقال .


Application Photo Tank



مميزات التطبيق :





– الأمن والحماية (SECURITY) :



يوفر التطبيق اقصى درجة من الحماية والامن وقفل الصور الموجودة على الهاتف برقم سري قوي , لا يمكن معرفته أو اختراقه مما يوفر المتعة والحرية في استخدام الهاتف وحفظ الصور .


الأمن والحماية



– استيراد وجلب الصور (IMPORTING) :



يتيح التطبيق استيراد وجلب الصور من مكتبة والبوم الصور الموجود على الهاتف بكل سهولة وسرعة , كما يتيح التطبيق جلب الصور عن طريق شبكة الانترنت (Wi-Fi) أو أي متصفح على الانترنت .


استيراد وجلب الصور



– التصفح ومشاهدة الصور (BROWSING:) :



من ميزات التطبيق إمكانية عرض كافة الالبومات الموجودة , تصفح ومشاهدة الصور من داخ التطبيق دون الحاجة الى الانتقال الى مكتبة الصور أو أي مكان موجود به الصور على هاتف , وكذلك يتم مشاهدة وتصفح الصور بدقة عالية .



– ارسال ومشاركة الصور (EXPORTING & SHARING) :



يمكن للمستخدم من خلال التطبيق ارسال ومشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التوصل مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها على شبكة الانترنت , وكذلك ارسالها عبر البريد الالكتروني , وإمكانية نسه الصور .


- ارسال ومشاركة الصور



– تنظيم وترتيب الصور (ORGANIZING) :



يمكن للمستخدم من خلال التطبيق القيام بإنشاء ألبومات الصور , كما يتيح التطبيق للمستخدم إعادة تسمية الالبومات حسب ما يريد . وأيضا يمكنه نقل وتبديل الصور بين الالبومات وترتيب هذه الالبومات حسب تكرار مشاهدتها , وترتيب الصور داخل كل البوم .


تنظيم وترتيب الصور



– اخر تحديث للتطبيق :



حصل التطبيق في اخر اصدار له على ميزة دعم أجهزة ايفون الجديدة , وكذلك حصل التطبيق على ميزة اصلاح الشوائب (bug fixes) العيوب والاخطاء التي قد تظهر في الصور الملتقطة لتصبح أوضح واجمل .

– التطبيق مصمم بتقنية عالية ومبسطة ليدعم العمل والتشغيل على أجهزة ايفون والايباد بشكل سهل ووبسيط للجميع .



معلومات التطبيق :



اسم التطبيق : Photo Tank FREE .

الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد ,ايبود تاتش .

الملائمة : ios 6.0 فما احدث .

اخر نسخة : 1.5 في تاريخ 24-10-2015 .

حجم التطبيق : 6.9ميجابايت .

اللغة : الإنجليزية .

المطور : San Tsai .

السعر : مجاني بالكامل .

للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/photo-tank-free-lock-photos/id768606184?mt=8 .