أفضل حقيبة يد سوداء لشتاء 2016

تتميز الحقائب السوداء بأناقتها الفائقة الحدود فهي مناسبة لكل الأوقات والمناسبات وخاصة لفصل الشتاء حيث ترتبط الحقيبة السوداء بموسم البرودة والأمطار فتسعى كل امرأة إلى اقتناء أفضل هذه التصميمات الجديدة والعملية كل عام ، خاصة وأن حقائب شتاء 2016 هي الحقائب العملية التي تستوعب كل الأغراض الشخصية كمنا أنها تناسب كل الأعمار ، فكل الماركات العالمية للحقائب قد صممت حقائب يد متميزة بتصميم أنيق به بعض الأهداب ومطرز بالورود والسلاسل المعدنية التي تضيف إلى الحقيبة جمال وأناقة ، لذلك نقدم أفضل حقائب يد سوداء لموسم شتاء 2016 .


1- حقيبة يد من celine


تعتبر ماركة سيلين الأشهر على الإطلاق من بين ماركات الحقائب العالمية حيث تتميز بجودة تصميم وأناقة متميزة جدا كما أن أسعارها غالية مناسبة مع نوعية الجلد المصمم بها الحقيبة ، فتقدم سيلين توقيعها على حقيبة يد سوداء عملية تفي كل الأغراض .


Celine


2- حقيبة يد من dolce and gabbana


تتميز ماركة دولتشي اند غابانا بالجودة العالية في التصميم واختيار افضل أنواع الجلود الطبيعية في التصميم فالخامة المصنوع منها هذه الحقائب هي خامة جيدة جدا ، فهذه الحقيبة هي واحدة من ضمن حقائب دولتشي اند غابانا والتي تتميز بالفخامة فهي مناسبة للسهرات والحفلات .


dolce and gabbana


3- حقيبة يد من chloe


لا شك أن الحصول على حقيبة عملية وصغيرة في نفس الوقت أمر نادر جدا قد حققته كلوي من خلال توفير حقيبة يد صغيرة تتميز بالأناقة ومناسبة لجميع الأذواق فعلى الرغم من صغرها إلا أنها تستوعب الأغراض المهمة كالهاتف المحمول وبعض أدوات المكياج وتتميز بتزيينها الجميل وهو عبارة عن أهداب ويد معدنية وحزام طويل لحملها بأكثر من طريقة .


chloe


4- حقيبة يد من Alexander McQuee


وهذه واحدة من أهم الماركات العالمية أيضا والتي تتميز بأناقة التصميم فحقائب ماركة الكسندر كوين تتميز بالأناقة والعصرية لتلائم كل المناسبات فهي خيار الكثير من النساء العصريات لإطلالة متميزة ، فهذه الحقيبة تتميز بإكسسواراتها المتدلية التي تضيف الأناقة إلى الحقيبة .


Alexander McQueen


5- حقيبة يد من Giambattista Valli


تتميز خامات ماركة جيامباتيستا فالي بالأناقة فأكثر الجلود المصنوع منها الحقائب هي جلود طبيعية مائة بالمائة مثل جلد التمساح وهو الجلد المستخدم في تصنيع هذه الحقيبة ليعطيها خامة وجودة وأناقة كما أن توقيع الماركة يزيد الحقيبة أناقة لذلك فهي من أفضل حقائب هذه الماركة .


Giambattista Valli


6- حقيبة يد من Miu Miu


تتميز تصاميم ماركة ميو ميو بالبساطة والأناقة في نفس الوقت فهذه التصميمات هي التصميمات العملية المستخدمة في كل الأغراض والتي يمكن أن تقتنيها إي امرأة حتى في السفر نظرا لحجمها المناسب في حمل الأغراض الشخصية كأدوات المكياج وغيرها من الأدوات الأخرى .


Miu Miu


7- حقيبة يد من Salvatore ferragamo


تعتبر ماركة سلفاتوري فيراغامو هي من أفضل الماركات المتميزة في تصميم حقائب اليد للنساء وخاصة الحقائب السوداء وهذه الحقيبة هي واحدة منهم مناسبة جدا لهذا الشتاء لما لها من تصميم كامل وغريب لكل امرأة تبحث عن التغيير فلها أهداب لتغطيتها بالكامل .


Salvatore ferragamo


8- حقيبة يد من Giorgio Armani


ماركة جورجيو أرماني هي ماركة معروفة بتصاميم ممتازة ليس فقط خاصة بحقائب اليد النسائية ولكن بحقائب السفر وغيرها من أنواع الحقائب الأخرى ولكن هذه الحقيبة تتميز بأناقة تصميمها الأنثوي الرائع الذي يزيد من أناقة المرأة في الشتاء .


Giorgio Armani