أفضل نوع كريم أساس للبشرة المختلطة

أساليب وضع المكياج تحتاج إلى خبرة واسعة كما أن اختيار أدوات المكياج يحتاج أيضا إلى خبره لاختيار النوع المناسب لأنواع البشرة حتى يظهر المكياج بصورة طبيعية جدا وخالية من أي أخطاء ، فكريم الأساس هو واحد من ضمن القواعد الأساسية للمكياج فهو العامل القوي الذي يعمل على تغطية مثالية للبشرة وفي نفس الوقت يساعد على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب ، ونظرا لأن الكثير من النساء ذوات البشرة المختلطة يقابلن الكثير من المشاكل في وضع المكياج لأن البشرة المختلطة هي من أكثر أنواع البشرة المعقد الذي يحتاج إلى أنواع معينة من كريم الأساس خاصة في منطقة الجبهة والأنف والذقن لأنها تصبح دهنية ولامعة لذلك نقدم أفضل أنواع كريم الأساس المناسبة للبشرة المختلطة لإطلالة طبيعية وبشرة نضرة .


1- كريم Clinique Even Better Makeup SPF 15


يعمل هذا الكريم على تغطية مثالية للوجه فهو كريمي الملمس مما يحافظ على البشرة فيستطيع أن يتناغم مع البشرة المختلطة مما يساعد على الحصول على طلة مثالية وفي نفس الوقت يعمل الكريم على محاربة علامات التجاعيد التي تظهر على البشرة بفضل مكوناته الطبيعية .




2- كريم Bourjois 123 Perfect Foundation


يحتوي هذا الكريم على تركيبة خاصة جدا ومتناغمة تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة كما يعمل الكريم كطبقة عازلة لمنع وصول الحرارة والرطوبة إلى البشرة فهو من أفضل كريمات الأساس التي تعمل على توحيد لون البشرة لأنه يحتوي على صبغات لتصحيح لون البشرة .




3- كريم Revlon Colorstay Makeup with softFlex


تتميز تركيبة هذا الكريم بأنها من النوع الخفيف الذي يعمل على تغطية مثالية للبشرة المختلطة وفي نفس الوقت يخفي العيوب الموجودة بالبشرة مالنمش والندبات مما يعطي للبشرة إطلالة طبيعية لأطول فترة ممكنة تصل إلى 8 ساعات فهو أفضل خيار لبشرة نضرة وجميلة .




4- كريم Rimmel Stay Matte Foundation


من أفضل أنواع الكريمات المناسبة للبشرة المختلطة الذي يعمل على التخلص من اللمعان المصاحب للبشرة المختلطة فيتميز هذا الكريم بأنه سريع الامتصاص ومكوناته غير دهنية ولا يتسبب في أي إفراز للزيوت لذلك يعمل على ترطيب البشرة وفي نفس الوقت يعمل على تغطية مثالية للبشرة .




5- كريم MAC Studio Fix Fluid Foundation


هذا الكريم يعمل على تغطية البشرة تغطية مثالية مما يعطي البشرة الصحة والنضارة المطلوبة ، فهذا الكريم خالي تماما من الزيوت مما يناسب البشرة المختلطة والمذهل في هذا الكريم أنه مقاوم للماء ويمتد لفترة طويلة جدا دون أن يتأثر ومتواجد منه جميع الألوان المناسبة لكل ألوان البشرة .




6- كريم Lakme Absolute White Intense Skin Cove SPF 25


يخلو هذا الكريم من المكونات الزيتية مما يعطي اطلالة أفضل للبشرة حيث يقضي على اللمعان الموجود في البشرة وتركيبته خفيفة وفي نفس الوقت يعطي تغطية ممتازة جدا تخفي من خلالها كل البقع الداكنة والنتوءات ويحتوي أيضا على مضادات للأكسدة التي تحافظ على إشراقة البشرة .




7- كريم L’Oreal Infallible 16 hr foundation


يعطي هذا الكريم المظهر الرائع للبشرة المختلطة لفترة تدوم لأكثر من 10 ساعات دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية فهذا الكريم هو كريم ممتد المفعول يحافظ على البشرة من الرطوبة العالية والحرارة العالية كما أن الكريم يساعد على إخفاء العيوب والندبات الموجودة بالبشرة .




8- كريم Maybelline Dream Matte Mousse Foundation


يعمل هذا الكريم على تغطية البشرة المختلطة تغطية مثالية لتمنحه الإطلالة الطبيعية الخالية تماما من أي زيوت خاصة في المناطق الدهنية من البشرة ، فالكريم يعمل على توحيد لون البشرة بشكل طبيعي جدا كما أنه يثبت لمدة طويلة تصل إلى 5 ساعات من دون أن يتأثر بالماء .