رحلات سياحية للاطفال اقل من عشر سنوات

فوري16 نوفمبر 2023
رحلات سياحية للاطفال اقل من عشر سنوات

دائما ما نبحث عن الأماكن السياحية الممتعة والجذابة حول العالم والتي تجعلنا نستمتع في كل دقيقة في هذه الرحلة ، بينما نتحدث في موضوعنا اليوم عن اسعاد اطفالنا الصغار الأقل من عشرة سنوات وعن الأماكن الجذابة والممتعة لهم ، والتي تجعلهم في أفضل أحوالهم .

Trips to Take Before Your Kid Turns 10

معظم الأطفال دون سن العاشرة يفضلوا الذهاب إلى بعض الأماكن التي تناسب عمرهم وطرق استمتاعهم ، والتي سنطرحها لكم في هذا الموضوع حتى لا تحتار كثيرا .

ومن المعالم السياحية حول العالم للأطفال دون سن العاشرة ، تشمل هذه المعالم التي ندرجها لكم في القائمة الخاصة بالأطفال . هذه القائمة تضم اماكن النزهات السياحية الجذابة والتي تبقى في ذهن أطفالكم لمدى الحياة . لذلك عليك بالإختيار من بين هذه الأماكن المثيرة للاهتمام ، والوفائقة المتعة لكل من الكبار والأطفال .


رحلات سياحية حول العالم لللأطفال الاقل من عشر سنوات



مركز الإكتشاف ليغولاند للأطفال في برلين – LEGOLAND Discovery Centers


مركز الإكتشاف ليغولاند هو من الأماكن المغلقة والتي تقع في سلسلة جذب للأسرة ، والتي تديرها مجموعة ترفيه لـ ميرلين البريطانية . يضم المركز للنماذج والمعالم المستوحاة من بناء ليغو للألعاب ، ومراكز الديسكفري هي الإصدارات الأصغر من ملاهي ليجولاند التي تقع في جميع أنحاء العالم .

Legoland Discovery Center


متحف الأطفال في إنديانابوليس – Children’s Museum of Indianapolis


متحف الأطفال في إنديانابوليس هو Playscape ، عرضا هائلا على المستوى الثالث فقط للشباب (5) وتحت فضلا عن أشقائهم . يمكن للأطفال بإرسال الكرات من البدعة رد الفعل ، ورؤية الأشياء تطير من خلال برج دائري الغثيان ، والحصول على شبكة الإنترنت ، والتحقيق في موطن البركة . وسائل الراحة المدروسة مثل غرف التمريض ومحطات اليد هلام ، المراحيض حجم طفل والحمامات الأسرة الحق في الفضاء تجعل رحلة أقل إثارة للقلق بالنسبة لك .

متحف الأطفال في إنديانابوليس هو محور المركز التاريخي وهو أكبر متحف للأطفال في العالم . يقع المتحف في 3000 شمال شارع ميريديان ، إنديانابوليس ، إنديانا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في حي شمال غرب منطقة المتحدة من المدينة . وقد تم اعتماد المتحف من قبل التحالف الأمريكي للمتاحف . يمتد المتحف بنحو 472900 قدم مربع (43،933.85 م2) مع خمسة طوابق من قاعات المعرض التي تستقبل أكثر من مليون زائر سنويا . وينقسم مجموعتها مع أكثر من 120،000 من التحف وأدوات المعرض إلى ثلاثة مجالات: الجمع الأمريكية ، ومجموعة الثقافة العالمية ، ومجمع العالم الطبيعي . ومن بين المعروضات هي موائل محاكاة العصر الطباشيري للديناصور ، وقاطرة البخار . تركيز المتحف يعتمد على تعلم الأسرة ؛ وقد تم تصميم معظم المعروضات لتكون تفاعلية ، مما يسمح للأطفال والأسر المشاركة بنشاط .

تأسس متحف الأطفال في إنديانابوليس في عام 1925 من قبل ماري ستيوارت كاري مع مساعدة القادة والمنظمات المدنية لانديانابوليس ، وهو رابع أقدم هذه المؤسسات في العالم . أصبح الموقع الحالي هو موقع المتحف في عام 1946 ؛ حيث شيد المبنى الحالي في عام 1976 ، والذي احتوى على ستة توسعات كبيرة منذ ذلك الحين . ويستضيف المتحف للآلاف من الأنشطة السنوية ، بما في ذلك المسرحيات في مسرح ليلي ، وورش عمل الأطفال في المدارس ، والمعارض ، والسفر ، وأحداث جمع الأموال . مع ميزانية عام 2008 التي وصلت إلى 28 .7 مليون $ ، بما لديهم من 400 موظف و 1500 متطوع . يتم ضمان الاستقرار المالي من قبل الوقف الكبير الذي أنشئ لأول مرة في عام 1960 ويحكمها مجلس الأمناء .


حدائق غيلروي – Gilroy Gardens Family Theme Park


حدائق غيلروي (المعروفه سابقا باسم حدائق Bonfante) وهي حديقة تحت عنوان منتزه الأسرة في غيلروي ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية . انها الحدائق المميزة بأماكن ركوب الخيل ، بالإضافة إلى احتوائها على خمس أماكن سياحية جذابة . كما أنها موطن لأشجار السيرك ، والتي أنشأتهاErlandson Axcel . وقد تم تصميم الحديقة من قبلBonfante Michel . افتتحت الحديقة في يوليو لعام 2001 . تمتد الحديقة بنحو 536 فدان ، وهي الآن تابعة لـ مدينة غيلروي .

Gilroy Gardens Family Theme Park


والت ديزني وورلد وديزني لاند – Walt Disney World and Disneyland


منتجع والت ديزني وورلد ، وهو مجمع ترفيهي في خليج البحيرة ، فلوريدا (بحيرة بوينا فيستا ، فلوريدا) ، بالقرب من كيسيمي وأورلاندو وهو المنتجع الرائد في الامبراطورية لشركات ديزني في جميع أنحاء العالم . والت ديزني وورلد وديزني لاند هو واحدة من الأماكن المميزة لإستقبال الأطفال الأقل من عشرة سنوات . افتتح المنتجع في 1 أكتوبر لعام 1971 ، وهو منتجع العطلة الأكثر زيارة في العالم ، مع حصوله على أكثر من 52 مليون دولار سنويا .

تعود ملكية والت ديزني العالمية ، والتي تديرها متنزهات ومنتجعات والت ديزني ، وهي فرع من فروع شركة والت ديزني . وتشمل الممتلكات الممتدة نحو 27258 فدان (11031 هكتار ، 43 ميل مربع) ، وتسعة فنادق غير ديزني ، وأربعة متنزهات ، واثنين من الحدائق المائية ، وأربعة ملاعب للغولف ، ومنطقة التسوق مثل وسط المدينة ، وغيرها من أماكن الترفيه . كانت المملكة السحرية الأولى والأصلية للمتنزات المميزة مع احتوائها على ستوديوهات ديزني هوليوود ، ومملكة حيوان ديزني ، التي افتتحت في وقت لاحق في 1980 و 1990 .

Walt Disney World v. Disneyland


The Walt Disney World Resort

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى