زواج الممثلة ميري كايت “Mary kate Olsen” بشقيق الرئيس الفرنسي السابق “Sarkozy”

فوري16 نوفمبر 2023
زواج الممثلة ميري كايت “Mary kate Olsen” بشقيق الرئيس الفرنسي السابق “Sarkozy”

نشرت هذا الأسبوع مجلة نيويورك بوست الأمريكية في صفحتها السادسة خبر مفاده أن الممثلة الهوليودية ميري كايت أولسن عقدت قرانها على أخ الرئيس الفرنسي السابق أوليفي ساركوزي، في الأسبوع الماضي. و تم الاحتفال بالزواج في حفل يجمع الأقارب و الأصدقاء.

فبعد ثلاثة سنوات من علاقة ميري كايت أولسن بخطيبها اوليفيي ساركوزي،تم أخيرا الزواج. و يذكر أن الطرفين قد أعلنا خطوبتهما في شهر مارس من سنة 2014 في جريدة تابلويدو قبل تغيير مكان الخاتم يوم 27 نوفمبر الجاري من يد لليد الأخرى في إشارة إلى الإرتباط الرسمي الذي أقيم في مانهاتن في حفل عائلي، وفق ما نشرته نفس الصحيفة الامريكية.


mary kate olsen



حفل عائلي



و يذكر أن الممثلة الأمريكية السابقة البالغة 29 عاما، تملك العديد من ماركات الملابس و الأكسسوارات في شراكة مع أختها التوأم الممثلة آشلي أولسن، و تزوجت هذا الشهر من الموظف البنكي الفرنسي الشهير و البالغ من العمر 46 عاما، و هو الأخ غير الشقيق للرئيس الفرنسي الجمهوري السابق نيكولا ساركوزي. و أقيم الحفل في عمارة خاصة في الشارع رقم 49 بين شارعي 2 و 3. و تم استقبال حوالي 50 شخصا من المدعوين و كان الحفل عبارة عن قسمين الجزء الأول كان في حديقة المنزل و تم توزيع المشروبات و تلاه العشاء في داخل المنزل. و للحفاظ على خصوصية الحفل ، قرر الزوجان إغلاق هاتفيهما قبل الحفل فلم تتمكن الصحف من التواصل مع احدهما. و بالتالي لم يتم نشر أي صور عن حفل الزفاف الذي لم يستقبل أي مصورين أو صحافيين.


Olivier Sarkozy



جوانب من الحفل



و قال أحد المصادر الذي لم يرد ذكر هويته و الذي حضر الحفل بأن الشيء الذي كان غالبا على ديكور الحفل هو مجموعة علب المليئة بالسجائر. حيث أن الجميع دخن السجائر طيلة مدة الحفل. لكن لم يذكر أي مصدر وجود اختي العروس آشلي و إليزابيث أولسن اللتين اشتركتا معها في تمثيل سلسلة “الحفل في المنزل” و لكن يبدو من المستحيل أن لا تتم دعوتهما. و إذا ماكانت امراة الأعمال الأمريكية تتزوج لأول مرة فالحال لا بنطبق على زوجها الذي تزوج سابقا و لديه طفلان جوليان البالغ من العمر 18 عاما و مارغوت البالغ من العمر 15 عاما من زواجه الأول من شارلوت برنار ” Charlotte Bernard “. و في انتظار تأكيد رسمي من الأطراف المعنية للزواج، تبقى المعلومات شحيحة عن الزواج الذي يعتبرانه حياة خصوصية.



بيير اوليفي ساركوزي “


Pierre-Olivier Sarközy






ولد في 26 مايو سنة 1969 في بولون بيلانكور. هو رجل اعمال فرنسي أمريكي. و هو الأخ غير الشقيق لنيكولا ساركوزي و مدير مجموعة كارليل. هو ابن بال ساركوزي و كريستين دو غاناي “ابنة ماغدلين غوين”. تزوج والده من أندريه مالا التي انجب معها ثلاثة أبناء من بينهم نيكولا ساركوزي، و كان يرى ابنه اوليفي كل أسبوع طيلة فترة طفولته. أما والدته كريستين فبعد طلاقها تزوجت فرانك ويسنر الديبلوماسي الامريكي عندما كان أوليفي يبلغ سبع سنوات. و قضى بقية سنوات طفولته خارج فرنسا بين زامبيا و مصر و بريطانيا و كان دائما يلتقي اخوته من والده في فصل الصيف. درس في جامعة سانت أندرس التي حصل فيها على شهادة الماستر في التاريخ.



ميري كايت أولسن “


Mary-Kate Olsen






ولدت و هي توأم لاختها آشلي فولر في 13 يونيو سنة 1986 في شرمان أوكس في ولاية كاليفورنيا. و كانت تعمل الأختان ممثلتان منذ طفولتهما ، و مصممتا أزياء و منتجاتان و نساء أعمال أمريكيتين. تعرف عليهما الجمهور في سلسلة “الحفل في المنزل” بين سنتي 1987 و 1995. و تم تصنيفهما سنة 2007 كأغنى امرأتين في مجال الصناعة الاستثمارية بثروة قدرها 150 مليون دولار. و هما أختا الممثلة الأمريكية إليزابيث أولسن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى