أفضل مرطب للبشرة الدهنية

أفضل مرطب للبشرة الدهنية

  • كريم Lotus Herbals Alphamoist
  • كريم Neutrogena Oil Free Moisture
  • كريم Lacto Calamine Classic
  • كريم Lotus Herbals Skin Whitening
  • كريم Faces Ever Young
  • كريم Garnier Essential Care
  • كريم Lotus Herbals Acne gel
  • كريم Clean and Clear Skin


كريم Lotus Herbals Alphamoist


وهو عبارة عن كريم مرطب يتميز بالخفية لأنه لا يحتوي على الزيوت أو المركبات الدهنية لذلك فهو سريع الامتصاص من البشرة ويساعد على تغذيتها ومنحها النعومة المطلوبة ، ومن المميز أيضا في هذا الكريم أنه يتحكم في إفراز الدهون الزائدة على البشرة الدهنية لمدة تصل إلى 7 ساعات كما أنه لا يسبب أي ظهور لحبوب الشباب .




كريم Neutrogena Oil Free Moisture


وهو من أهم أنواع المرطبات للبشرة الدهنية حيث أنه يعمل كواقي من الشمس أيضا وخالي تماما من أي زيوت لذلك لا يتسبب في لمعان البشرة بل يمنحها التغذية المناسبة لتصبح ناعمة جدا كما أن تركيبته لا تجعل البشرة تهيج ويمكن استخدامه قبل وضع المكياج لأنه يعمل على ثبات المكياج لفترة طويلة .




كريم Lacto Calamine Classic


وهو من أهم أنواع المرطبات للبشرة الدهنية حيث يمكن استخدامه

قبل وضع المكياج

فهو خالي تماما من الزيوت ويساعد على بطء إفراز الدهون الزائدة من البشرة حيث يعمل على تنعيم البشرة وتغذيتها والمميز أيضا أنه يمنص من البشرة بسهولة ويعمل على تجنب ظهور حب الشباب .




كريم Lotus Herbals Skin Whitening


من أهم أنواع المرطبات الخفيفة الذي يمتص بسهولة من البشرة الدهنية لأن تركيبته خالية من الدهون أو الزيوت ومن ثم يعمل على ترطيب البشرة الترطيب الفعال ليترك البشرة صافية وخالية تماما من أي شوائب ليترك البشرة بيضاء ناصعة .




كريم Faces Ever Young


وهو كريم مرطب وخفيف جدا على البشرة الدهنية ويساعد في تحسين ملمسها إلى الأفضل كما أنه لا يترك أي بقايا على البشرة لأنه يتحكم في إفراز الدهون ويجعل البشرة ناعمة لوقت طويل جدا فتركيبته خالية من الزيوت مما يمنع لمعان البشرة والمميز أيضا أن تركيبته تحتوي على معامل واقي من الشمس .




كريم Garnier Essential Care


تركيبة غارنييه هي تركيبة خالية تماما من الزيوت يعمل على ترطيب البشرة ومنحها النعومة الفعالة لبشرة خالية تماما من أي لمعان كما أن هذا المرطب يمكن وضعه قبل وضع المكياج حيث يساعد على امتصاص الدهون الزائدة مما يعمل على ثبات المكياج لمدة طويلة تصل إلى 7 ساعات وفي نفس الوقت يعمل على تغذية البشرة .




كريم Lotus Herbals Acne gel


يتوفر هذا الكريم على مكونات مرطبة وفعالة جدا للبشرة الدهنية حيث يتميز بالمكونات الخفيفة التي تعمل على تنعيم البشرة وتخليصها من الدهون الزائدة ، فهذا الكريم عبارة عن جل مرطب للبشرة ، ويعتبر هذا المرطب هو الخيار الأفضل لمن تعاني من حب الشباب والبثور .




كريم Clean and Clear Skin


هذا الكريم هو نوع متميز من المرطبات للبشرة الدهنية حيث صنع بتركيبه خالية تماما من الزيوت مما يمنح البشرة الدهنية التغذية المثالية الخالية تماما من أي امعان كما أنه لا يعمل على سد مسام البشرة بل يجعلها تتنفس ليمنحها الانتعاش فهو مميز جدا لمن تعاني من حب الشباب والبثور .


افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب


  • Murad

  • EltaMD UV Clear

  • Tula Breakout Star

  • CosRx Lightweight Soothing Moisturizer

  • Neutrogena Moisture


Murad


: هذا المرطب مناسب للبشرة الدهنية والتي تعاني من حب الشباب فهو يحتوي على

حمض الهيالورونيك

الذي تساعد على تلطيف وترطيب البشرة ،بالإضافة إلى احتوائه على حمض الساليسيليك الذي يحد من انتشار حب الشباب.


EltaMD UV Clear


: هو مرطب معزز بعامل حماية من الشمس ويحتوي على زيوت خفيفة تناسب البشرة الدهنية فهو مكون من تركيبة غير كوميدوغينيك توفر حماية غير مرئية SPF 46 ويحتوي على أكسيد الزنك والنياسيناميدات مما يجعله مناسب لحب الشباب.


Tula Breakout Star


: يحتوي  هذا المرطب على حمض الساليسيليك وهو أحد أفضل المكونات لعلاج حب الشباب ، كما أنه يحتوي على مضاد للالتهابات ويساعد على ترطيب الجلد.


CosRx Lightweight Soothing Moisturizer


: هو مرطب قوي يساعد في تحقيق التوازن للبشرة مما يقلل من التعرض لحب الشباب ، ويساعد في ترطيب البشرة  بسبب احتوائه على البروبوليس والشاي الأخضر والصبار والألانتوين كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة.


Neutrogena Moisture


: هو مرطب خالي من الزيوت مما يجعله مرطب خفيف ويوفر عامل حماية من الشمس 15 من أشعة الشمس الضارة ، وهو مناسب للبشرة الدهنية الحساسة.[1]