احواض حمامات أنيقة

فوري16 نوفمبر 2023
احواض حمامات أنيقة

الحمام جزء هام يحتاج لنظرة خاصة عند اختيار تصميمه وديكوراته ، لذا يجب البحث والتدقيق في اختيار كل قطعة في الحمام والتي تعمل على اضفاء لمسة جمالية على المكان ، تتنوع موديلات والخامات المستعملة في تصاميم أحواض الحمامات بين الرخام والسيراميك والاستانلس ، كما دخلت خامات أخرى جديدة وأنيقة في ديكور الحمام مثل الزجاج ، النحاس ، الخشب والتي تبدو بلمسات طبيعية للغاية ، أشكال متنوعة يمكن انتقاء المناسب منها للفلل والشقق المصيفية ، هذا إلى جانب المساحات المختلفة التي تحتاج لتصاميم ذات مواصفات خاصة يمكن أن نجدها في المجموعة الجديدة التي نعرضها في مقالنا اليوم .


– حوض جبسي :

تبدو الأعمال الجبسية غاية في الروعة والجمال ، والتي يمكنها أن تحول أي تصميم للوحة فنية جميلة حيث يأتي هذا الحمام بحوض من الجبس الأبيض بمقاس كبير ، مع قاعدة من الجبس أيضا بخطوط طولية واضحة ، يناسب هذا الحوض الحمامات البيضاء مع اكسسوارات ذهبية وشباك زجاجي طويل .


Gypsum Basin


– حوض نحاسي :

طراز جديد وثري في أحواض الحمامات ، استعمال النحاس البني لصنع حوض الحمام مع اكسسوارات من نفس اللون والخامات ، يأتي الحوض النحاس على قاعدة عريضة من الرخام البيج ، يليق الحوض مع الحائط البني من شرائح الخشب المحمرة مع اضاءات ممميزة تعكس جمال الألوان الفخمة والتي تليق بيدكروات القصور .


حوض نحاسي


– حوض أبيض بأرجل معدنية :

قد يبدو حوض الحمام تقليدية في أول وهلة لكن استعمال أرجل وقواعد الحوض من الاستانلس الرفيع يخلق من الحمام ستايل جديد أنيق ، يأتي الحوض مع مرآة بإطار خشبي أبيض وسيراميك أبيض وأسود بالطراز العربي القديم .


White basin with metal legs


– حوض حجري :

موديل جديد جميل يناسب الشقق المصيفية وهو مصنوع من الحجر الطبيعي الأبيض ، الحوض منحوت يدويا بدون أي لصق أو تركيبات مما يعطيه مظهر طبيعي جميل ، كما يستعمل حجر كبير مستطيل قاعدة لهذا الحوض ، يناسب هذ الديكور اكسسورات وخلطات المياه النحاسية الجميلة .


حوض حجري


– حوض استانلس ستيل طويل :

طراز جديد لحوض الحمام المخروطي الشكل المصنوع من الاستانلس ، وهو موديل مبتكر عصري لهواة الديكورات الموردن الجديدة ، ويناسب هذا الحوض الحمامات المستطيلة ذات المساحات الضيقة .


Steel Long Basin


– الحوض الزجاجي الصغير :

مستوحى من الطراز الياباني التقليدي في استعمال حوض صغير من الزجاج الشفاف ، يمكن استعماله على منضدة من الحجر الطبيعي التي تم استعمالها بطريقة طبيعية دون أي اضافات حديثة مما يكسبه أناقة ، يستعمل الحوض مع مرآة مستديرة بسيطة بإطار رفيع .


الحوض الزجاجي الصغير


– حوض معدني :

بتصميم صغير جذاب يتم تثبيته على قاعدة مستطيلة من الرخام تغطي دولاب خشبي أنيق باللون البني الداكن ، مع اكسسوارات نحاسية جميلة تكررت في العديد من الموديلات مما يعني أنها طراز جديد دارج في ديكورات الحمامات .


حوض معدني


– حوض رخام :

من أرقى موديلات الأحواض في الحمامات مما يجعله الأنسب للفلل والأماكن السياحية الراقية ، نجد هذا الحوض المثبت على قاعدة من الرخام المزخرف بأرجل نحاسية جميلة ، مع مرآة مشغولة بإطار فني أنيق .


Marble Basin


– حوض رخامي بقاعدة خشبية :

تصميم مميز لحوض أبيض صغير من الرخام على قاعدة رفيعة من الخشب البني ، القاعدة بطراز بسيط تظهر فيه تقسيمات الشجر الطبيعية بألوان بنية متدرجة ، يناسب هذا الموديل الحمامات باللون البيج .


حوض رخامي بقاعدة خشبية

صحيفة فوري