اكسسوارات و ديكورات 2016 من Homebase العالمية

تعد سلسلة محلات Homebase من أشهر شركات المفروشات والاكسسوارات الراقية في العالم ، والتي تتميز بالذوق الرفيع والمودرن في منتجات المنازل والحدائق ، وهي سلسلة محلات انجليزية فرعها الرئيسي في مدينة لندن ، وهي تضم ما يزيد عن 50000 منتج للمنازل ، وتستقبل 64 مليون زبون في السنة من كافة أنحاء العالم بمتاجرها المتعددة في المملكة المنحدة وايرلندا ومن خلال موقعها الالكتروني .

تم تأسيس شركة Hombase في 2006 ، وهي تقدم متعة التسوق بسهولة وخبرة لزبائنها ،كما تهتم باعادة التدوير والمحافظة على البيئة ، فيما يمكن للزبائن استبدال الأجهزة القديمة مثل الثلاجات والمفروشات وغيره بأجهزة حديثة ، كما تقوم بالتبرع بهذا الأثاث للجميعات الخيرية وهو ما يعد خدمة اجتماعية متميزة ، كما تدعم الشركة مؤسسات رعاية مرضى السرطان وتعمل على جمع التبرعات وتقديم الدعم المادي والمعنوي .


– الأقمشة السميكة الشتوية :

تتنوع منتجات Homebase من موسم لآخر أو احتفالا بالمناسبات المختلفة خلال العام ، ومع طول فصل الشتاء في المملكة المتحدة وشدة البرودة المعروفة فيها تستخدم الشركة أرقى الأقمشة والمنسوجات وأكثرها سمكا لتوفر مزيد من الدفء والحميمية على قطع الأثاث والمفروشات التي تنتجها ، مع ألوان متناغمة جذابة .


Thick Winter fabrics


– التصاميم الاتجليزية الكلاسيكية :

يبحث البعض عن الأثاث ذو الطراز الكلاسيكي الذي تميزت به لندن في العصور التاريخية القديمة ، والتي تعتمد على القطع الخشبية بألوانها الطبيعية ، مع الكراسي الضخمة ذات الأغطية الصوفية التقليدية ، والتي يتم تنسيقها في غرف المعيشة بجوار المدفئة الفحمية القديمة .


 التصاميم الاتجليزية الكلاسيكية


– أناقة التصاميم :

لمسة خاصة تميزت بها منتجات Homebase العالمية بتقديم تصاميم متنوعة ما بين الكلاسيك والمودرن ، لنجد الجديد دائما الذي يلبي كافة الأذواق عندما نرى طاولة الطعام الزجاجية ، مع قواعد مودرن مبتكرة باللون الرمادي الأنيق ، مع أربع كراسي معدنية بقواعد جديدة للغاية .


Elegance designs


– الخامات الطبيعية :

يكثر استعمال الأخشاب الطبيعية في صنع المناضد والكراسي والأثاث في كافة منتجات الشركة ، مع الحوائط الحجرية الطبيعية ذات الطابع الريفي الإنجليزي القديم ، لمسة جمالية عبقة لديكور دافئ مريح ومتميز مما يجعل Homebase الاختيار الصحيح عند شراء الأثاث .


 الخامات الطبيعية


– الاكسسوارات الموسمية :

تهتم Homebase بالاحتفالات والمناسبات الموسمية ، حيث نجدها تعرض الجديد والمثير من قطع الاكسسوار الأنيق في نهاية كل فصل من فصول السنة ، لنجد مع زحف البرودة وقدوم فصل الشتاء ديكورات مختلفة الألوان والأشكال والأحجام لتناسب امكانيات الجميع ، بأذواق متعددة مع ألوان جذابة للشموع والورود والوسائد والأغطية والمفروشات الأنيقة .


الاكسسوارات الموسمية


– اكسسوارات المناسبات الخاصة :

مثل أعياد الكريسماس ، عيد الحب ، عيد الهالوين وغيرها من المناسبات ، حيث يتبادل الأهل والأصدقاء الهدايا الرمزية والتي يمكن اختيار أجملها من سلسلة محلات Homebase الشهيرة ، والتي تلقى رواجا كبيرا في تلك المناسبات الخاصة والتي تعد ذات أهمية كبيرة في بعض بلدان العالم .


Special occasions Accessories


– الألوان الدافئة :

نمط خاص اشتهرت به منتجات Homebase في المفروشات والأثاث الذي تتنجه ، إذ تميل لاختيار ألوان دافئة غاية في الروعة والأناقة والتي تناسب جميع الديكورات والمنازل ، لنجد مع بداية موسم الشتاء درجات اللون البنفسجي ، الرمادي ، البيج ، الأسود ، البني ، مع نقوش ورسومات رائعة يمكن أن تضفي فخامة ونعومة .


 الألوان الدافئة