ما الذي تعرفه عن نكهات عالم أوريو “Oreo” ؟

تعتبر نكهة بسكويت الأوريو العادية الأكثر تداولا وشهرة في العالم العربي، لكن في المقابل هناك الكثير من النكهات في عالم أوريو التي لا نعرفها و لم نتذوقها من قبل و هنا نعرض لكم قائمة بأفضل نكهات الأوريو التي يمكن أن تتذوقها رغم ان الآراء تختلف نحوها.


أوريو التفاح بالكراميل

: تعتبر هذه النكهة من النكهات الموسمية ، فهناك نكهات خاصة بفصل الصيف و اخرى خاصة بفصل الخريف و نكهة خاصة بحفلات الهالويين و هي نكهة القرع. اما هذه فهي نكهة التفاح بالكراميل المنعشة.


أوريو تفاح بالكراميل


أوريو الموز

: هذه القطعة تتكون من نوعين الكوكيز و حتى الحشوة تكون مقسومة إلى قسمين داخل الكوكيز.


أوريو بايس كريم الموز


أوريو آيس كريم التوت

: إذا ما وجدت حديثا عن الأوريو فلا يمكن ان تجد العديد من التعليقات حول طعم أوريو الأيس كريم حيث علق عليه الكثيرين بأنه ذو طعم لذيذ جدا و يعتبره الأغلبية الأفضل على الإطلاق.


أوريو آيس كريم التوت


أوريو بالأسكيمو

: نعم إنها نكهة بوظة الأسكيمو و هناك الكثير من محبي هذه النكهة الرائعة و لكن يقول محبيها انها رغم طعمها اللذيذ إلا أنها لا تشبه كثيرا بوظة الاسكيمو. و هو رأي الكثيرين من معجبي الاوريو.


أوريو بالأسكيمو


اوريو بجوز الهند

: تعتبر هذه النكهة من أروع نكهات الأوريو حيث انها تتميز بطعم متجانس لوجود الشوكولاته المغطاة لكوكيز الأوريو في حين أن الحشوة تشبه الكريمة لكنها ذات مذاق لا يقاوم.


أوريو بجوز الهند


أوريو عصير الليمون

: إنها من أكثر النكهات التي حققت نجاحا كبيرا إلى درجة أن بعض المواقع الشهيرة و مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر نشرت اخبارا عنه و صورا له و ذلك لان عددا كبير من المتذوقين يعشقون مذاق الليمون في الكوكيز.


أوريو بعصير الليمون


أوريو بالبطيخ

: لا يزرع البطيخ في كل الدول لكن نكهته ستصلك في علبة الأوريو التي أصبحت متواجدة في دول كثيرة حول العالم بعد ان كانت مقتصرة على محلات الولايات المتحدة الامريكية. إنه لأمر مثير للاهتمام ان تجرب طعم البطيخ في الاوريو.


أوريو بالبطيخ


أوريو العنب و الخوخ

: في رفوف الاوريو ستجد الكثير من النكهات الممزوجة ببعضها لتقدم مزيجا لذيذا فهناك نكهة الشوكولاته مع الفانيلا و هنا زبدة الفول السوداني مع الجيلي و الكثير غيرها. و من ضمن هذه النكهات هناك نكهة العنب و الخوخ الفريدة و هي من أفضل النكهات التي يمكن الاستمتاع بها.


أوريو بالعنب والخوخ


أوريو بالشاي الأخضر

: إن لم تكن من عشاق الشاي الأخضر فلا داعي لتجربة هذه النكهة فهي شائعة لدى عشاق الشاي الأخضر لانها ممزوجة بطعم الأيس كريم أما إن كنت من محبي الشاي الأخضر فإنك ستجدها الأفضل على الاطلاق.


أوريو بالشاي الأخضر


بسكويت الأوريو “


Oreo





هو اسم علامة تجارية لكوكيز أمريكي و تقوم بانتاجه العلامة الشهيرة الأمريكية نابيسكو. يتكون بسكويت الأوريو من كريمة بيضاء خالية من الحليب بين قطعتين من البسكويت الدائري الشكل و التي تتكون من 7 بالمئة من مسحوق الكاكاو. تعتبر الأوريو من أشهر انواع البسكويت في العالم و الأكثر مبيعا في القرن الواحد و العشرين.

أنتجت مجموعة شركات نابيسكو الأوريو لأول مرة في فبراير سنة 1912 و طرحت في أسواق الولايات المتحدة و بريطانيا، وكان يعتبر بسكويتا عاديا في بريطانيا لكن بعد مرور مدة زمنية و مع تطوير مذاقه بدأ الناس يعجبون بهذا الكوكيز اللذيذ. في البداية كان حجم الاوريو أكبر وكان يوجد بنكهتي الليمون و الكريمة فقط. و كان يعبأ في أغلفة شفافة لتمكن المتسوق من رؤية ما بداخلها. و ترجع تسمية الأوريو إلى الثقافة الشعبية الأمريكية حيث يعني اسم “أوريو” شوكولاته بونتي أما في فرنسا فيعني الاسم الشخص الأسود الذي يكون قلبه أبيض أما في اليونان فتعني الكلمة “الجميلة”.