خادمات نجوم هوليوود يفضحن سلوكاتهم القذرة في البيوت

صحيح أن “المظاهر خداعة” و أن “ليس كل ما يلمع ذهبا” و هما المثلان اللذان ينطبقان على نجوم هوليوود. فقد صرحت خادماتهم الشخصية مؤخرا بفضائح لا يمكن أن تتخيل أنها عن فنانك المفضل أبدا، دعونا نتعرف عليها معا.


جوليا روبرتس:

قالت خادمة جوليا روبرت بأن جوليا تبقى في أغلب الأحيان بدون استحمام إلا نادرا و هي تتحجج في هذا الموضوع بأنها من مناصري البيئة لذلك تحاول الحفاظ على المياه إضافة إلى انها لا تعتني بنظافتها الشخصية و لا تستعمل مزيل العرق أبدا.


ماثيو ماكونهي

: قالت خادمة ماثيو ماكونهي بأن الفنان الرائع لا يستعمل مزيل العرق منذ أكثر من عشرين عاما مضت.


Matthew McConaughey


جيسيكا سيمبسون

: قالت خادمة سيمبسون بأنها لا تستعمل فرشاة الأسنان حيث انها تقول أنها لا تحب شعور الانتعاش الذي تمنحه فرشاة الأسنان لذلك تقوم باستعمال قماش لمسح أسنانها فقط.


ميغان فوكس

: هذه الفنانة ليست من محبي النظافة أبدا فهي لا تقوم بترتيب أو تنظيف منزلها كما لا تحب استعمال الماء و لا تقوم بالإستحمام إلا نادرا.


براد بيت و أنجلينا جولي

: لطالما اشتكى المقربون من الثنائي الشهير من رائحة الثنائي الكريهة بسبب عدم استحمامهم و قالت خادمتهم بأن منزلهما لا يخلو من الفوضى الشديدة و وجود الفضلات في كل الأماكن.


براد بيت


كريستينا أغيليرا

: لا تضع هذه الفنانة يديها في الماء نهائيا و لا تغسلهما حتى و تكتفي باستعمال المناديل المبللة المعطرة.


كاميرون دياز

: كثيرا ما يتم التقاط صور لكاميرون دياز و هي متعرقة و هو ما فسرته خادمتها حيث قالت بأن الفنانة لا تستعمل مزيلات العرق إضافة إلى أنها لا تزيل الشعر الزائد في جسمها.


زاك إيفرون

: و يدخل زاك ضمن لائحة الممتنعين عن الاستحمام و الأكثر من هذا فهو يتفاخر بالأمر و يصرح بأنه لا يحب الاستحمام و هو ما تم تأكيده من طرف خادمته.


زاك إيفرون


جينيفر لوبيز

: رغم أن منزل جينيفر جد قذر على حد تعبير خادمتها إلا أنها تقول بأن المغنية الشهيرة تعامل الخادمات بسوء شديد و لا تدفع لهم اجورهم معللة ذلك بأنها تعبت من اجل تجميع ثروتها و على الجميع أن يتعب في عمله مثلها.


كريستين ستيوارت

: أينما ذهبت في منزل كريستين لابد و ان تجد اعقاب السجائر و رمادها فهي تعتبر مدخنة شرهة ولا يهمها نظافة منزلها من أثر التدخين.


جورج كلوني

: قالت إحدى خادمات الرجل الأكثر جاذبية في هوليوود بأنها تلقبه بالخنزير الوسخ فهي تقول بأنه لا يملك أدب الامور البسيطة في النظافة حيث انه يتجشأ أمام الناس و يطلق حتى الريح كما أنه لا يهتم بنظافة منزله.


جورج كلوني


ماريا كاري

: تقول خادمة ماريا أنه كان من الصعب التخلص من آثار الكحول في بيت الفنانة و حتى من ملابسها و مقتنياتها لإنها جد مدمنة بشرب الكحول.


بريتني سبيرز

: تشتكي خادمات بريتني سبيرز من قذارة المنزل و فوضويته و وجود الفضلات في كل الأرجاء بما في ذلك زجاجات الخمر الفارغة كما انها لا تقوم بإزالة الشعر الزائد في جسمها ولا تحبذ الإستحمام ابدا.


روبرت باتنسون

: ربما سبق و أن تسائلت عن سبب لمعان شعر بطل توايلايت ، الإجابة بسيطة فهو لا يستحم مطلقا و هو ما يزيد الشكاوى من المقربين حول رائحته الكريهة .


روبرت باتنسون


مايلي سايرس

: توجد في منزل الفنانة الشهيرة رائحة كريهة بسبب تربيتها لعدد كبير من الحيوانات الأليفة و لكنها لا تعتني بنظافتهم أو نظافة البيت من فضلاتهم.


جيم كاري

: يقول أحد الخدم بانه لم يستطع الاستمرار في العمل لديه بسبب مروره بفترة اكتئاب بسبب صعوبة تنظيف منزله لكثرة الفوضى و القذارة.


جيم كاري