الأطعمة المفضلة لدى أشهر الرياضيين

تماما كالفنانين و مقدمي البرامج و العارضين، يعتمد الرياضيين نظاما غذائيا ربما يكون أكثر قسوة من الأفراد العاديين حتى يحافظوا على صحتهم و مردودياتهم و مظهرهم امام عدسات الكاميرا. لكن رغم تلك الاعتبارات إلا أنهم كأي إنسان طبيعي لا يستطيعون مقاومة أشهى وجباتهم خاصة الوجبات السريعة . لنرى ماذا يحب الرياضيين العالميين على مائدتهم.


ريان لوشتي




أولا

: ريا لوشتي

: من أشهر الوجبات السريعة هناك برجر الجبنة مع البطاطس المقلية. إنها وجبة مفضلة لدى الرياضيين كذلك. فالسباح ريان لوشتي من عشاق البرجر و كان كثير التردد على محل ماكدونالدز خلال مشاركته في الألمبياد سنة 2008.


يوسين بولت




ثانيا

: يوسين بولت

: يصنف يوسين بولت على أنه أسرع عداء في التاريخ . لكن الاحاديث تقول بان هذا الرجل يستمد سرعته من ناجيت الدجاج التي يعشقها. حيث انه أكل ناجيت الدجاج قبل تحطيمه للرقم القياسي في العالم في سباق مئة متر في أولمبياد لندن سنة 2012.


جورج بيير




ثالثا

: جورج بيير

: يقال بأن جورج بيير من محبي الوجبات السريعة الخاصة بماكدونالدز، حيث أنه إذا ما ذهب إلى محل لمكدونالدز فهو يطلب 3 وجبات من برجر الجبنة و البطاطا و ناجيت الدجاج و علبة كبيرة من الكوكا كولا.


جاستين فيرلاندر




رابعا

: جاستين فيرلاندر

: هل فكرت فيما يأكل اللاعب جاستين قبل مباراة البيسبول ؟ يحب اللاعب الشهير جاستين فيرلاند الوجبات المكسيكية أكثر من البرجر و البطاطا . و قال في أحد مقابلاته مع كونان أوبريان بأنه يحب أن يأكل طبق التاكو بيل المكسيكي في الليلة التي تسبق مباراته.



خامسا

: جوي داميكو

: هل هناك علاقة بين الجري السريع و الوجبات السريعة؟ ربما لا و لكن لطالما ارتبطت أسماء العدائين بعلامات الوجبات السريعة التجارية. فجوي داميكو يسمى عداء ماكدونالدز لأنه يتبع نظاما غذائيا قبل الماراثون فقط. في ماراثون لوس أنجلوس قطع داميكو وعدا على نفسه بأن يأكل وجبات ماكدونالدز قبل شهر من الماراثون، و المفاجأة التي وقعت انه حطم رقما قياسيا في سباقه فجرى ميلا في كل ستة دقائق فقط.


مايكل فيليبس




سادسا

: مايكل فيليبس

: إذا ماكنت تحرق ما يعادل 12000 سعرة حرارية كل يوم خلال تمارين التداريب فإنك لابد من ان تكون من محبي الوجبات السريعة. و حتى في أثناء الأولمبياد تم التقاط صور لرياضيين يتناولون الوجبات السريعة خاصة في أمريكا و من بينهم السباح العالمي مايكل فيليبس.


جيرمي لين




سابعا

: جيرمي لين

: يشتهر جيرمي لين بعشقه للوجبات السريعة حيث صرح في إحدى تغريداته أن أفضل وجبة لديه هي دجاج ماكدونالدز.


جوي فلاكو




ثامنا

: جوي فلاكو

: ليس ببعيد عن بقية الرياضيين ففلاكو من محبي ناجيت الدجاج الخاص بماكدونالدز إضافة إلى البطاطا و يتناولها مع الشاي المثلج الخالي من السكر.


فيل ميكلسون




تاسعا

: فيل ميكلسون

: إنه لاعب الغولف الشهير الذي يعرف بحبه الشديد للبرجر و بالضبط من محلات إن إن آوت برجر. و بسبب حبه لهذه الوجبة أصبح حاليا من اهم المستثمرين في شركة فايف جايز للبرجر.


جاستين دورانت




عاشرا

: جاستين دورانت

: يحب جاستين الشهير تناول وجباته في مطاعم شيك فيلا ، أما عن أفضلها بالنسبة له فهو سندويتش الدجاج شيك فيلا مع عصير الليمون.


تيم لينسيوم




الحادي عشر

: تيم لينسيوم

: تماما كالرياضي ميكلسون يحب لينسيوم تناول برجر إن إن آوت برجر. ولا يكتفي بهذا فهو يحب طلب 3 وجبات من البرجر و علبتان من البطاطا و مشروب شيك الشوكولاته مع الفراولة لكنه مؤخرا توقف عن تناول الوجبات السريعة.


براندون جراهام




الثاني عشر

: براندون جراهام:

إن أفضل وجبة لدى الرياضي جراهام هي وجبة الستيك بالجبنة الشهية.