أفضل 10 حسابات سناب شات

يعد تطبيق سناب شات هو من التطبيقات الأكثر شهرة في هذه الأيام حيث يبلغ عدد المتابعين عليه أكثر من 100 مليون شخصا شهريا في العالم كله حتى وصل عدد السنابات إلى 700 مليون صورة يتم رفعها يوميا على هذا التطبيق ، فتطبيق سناب شات قد بدأ يشتهر مثل تطبيق الأنستغرام والذي يزيد هذه التطبيقات شهرة هم الحسابات الت تخص مجموعة من المشهورين في العالم ، ولأن المتابعين في الوطن العربي شغوفين بآخر وأهم الأخبار عن الحسابات الخاصة بالمشاهير على تطبيق سناب شات نقدم لهم اليوم مجموعة من أفضل المستخدمين العرب الذين زادت أعداد متابعيهم ومعجبيهم في الفترة الأخيرة نظرا لنا يقدمونه من محتوى غني .


1- حساب SAUDITRAVELER


وهذا الحساب هو لعشاق السفر والمغامرات فالحساب خاص بمسافر سعودي يعشق التنقل والترحال بين الكثير من الدول وففي كل دولة ينتقل إليها يقوم بمشاركة يومياته بها حيث يعرض الصور للفنادق التي زارها وأهم المطاعم التي تناول فيها الطعام .


Sauditraveler


2- حساب ABDULLAHALJUMAH


وهذا الحساب هو حساب يشابه الحساب الأول حيث يحمل نفس الفكرة فهو لمحاضر ومستشار قانوني يعمل أيضا كاتب وجنسيته سعودي استطاع من خلاله حسابه على سناب شات أن ينقل يومياته التي يعيش فيها ليعرض أهم التجارب كما ينقل أيضا أوقاته كسائح في الكثير من الدول التي زارها.


Abdullahaljumah


3- حساب NOHASTYLEICON


وهذا الحساب هو للإعلامية المعتزلة نهى نبيل حيث تعمل مذيعة وشاعرة ولكنها اعتزلت وسافرت إلى أمريكا وعاشت هناك ولكنها لم تغب عن متابعيها من خلال حساب سناب شات حيث تعرض في هذا الحساب يومياتها مع توضيح إطلالاتها اليومية للإطلاع على الموضة والأزياء والمكياج .


4- حساب FFOOUUZZ


هذا الحساب هو ضمن الحسابات الأكثر متابعة في الوطن العربي فهو خاص بفتاة كويتية تعمل عارضة أزياء وخبيرة مكياج تدعى فوز الفهد حيث تقدم من خلال حسابها مجموعة من النصائح الخاصة بالمكياج والأزياء وكل ما يخص الموضة .


5- حساب ASCIAAKF


وهذا الجساب هو الأكثر متابعة من قبل النساء والفتيات في الوطن العربي فهو لمدونة موضة كويتية اشتهرت في الفترة الأخيرة بحجابها المختلف والمتميز حيث تعرض من خلال حسابها على سناب شات مجموعة من الصور الخاصة بيومياتها مع زوجها وطفلها حيث اتخذت من حسابها أسلوبا لتوثيق حياتها .


6- حساب YGOLSHARIFI


وهذا الحساب هو لفتاة إيرانية عرفت في الفترة الأخيرة بجمالها وعفويتها حيث تشارك متابعيها على حساب سناب شات بكل الصور الخاصة بيومياتها وهي متزوجة من رجل كويتي وأصبحت من أكثر الحسابات على تطبيق سناب شات شهرة .


7- حساب KITCHENNOOR MANAL_KITCHEN


وهذا الحساب هو لعشاق الطبخ والمطبخ حيث يقدم مجموعة من الأطباق المميزة في العالم كله وليس هذا فحسب بل ينقل طريقة طهيها خطوة خطوة حتى يتمكن المتابعين من تنفيذ الطرق المختلفة لطهيها حتى اعتبر هذا الحساب من أكثر الحسابات متابعة حيث يقدمها بطريقة مميزة جدا .


Kitchennoor Manal_kitchen


8- حساب POSITIVE_COUPLE


لا شك أن علم الطاقة هو علم متعارف عليه ومعترف به أيضا لذلك يقدم كلا من الزوجين ليلى كايزون ومشاري النصائح المختلفة للمتزوجين حتى يتمكنوا من أن يجعلوا حياتهم أكثر ايجابية وفي نفس الوقت ينهون أي طاقة سلبية في حياتهم ويحولونها إلى طاقة إيجابية .


Positive_couple


9- حساب GHADEERASHOOR


وهو أيضا واحد من أهم الحسابات على تطبيق سناب شات فهو لمصممة حفلات وأعراس سعودية الجنسية تتخذ من حسابها انطلاقا لمشاركة يومياتها عن طريقه لتبين الطرق المختلفة التي تعتمد عليها في تصميم حفلاتها المختلفة لتقدم للمتابعين أهم النصائح .


10- حساب REALHUDABEATY


وهذا الحساب هو لخبيرة التجميل المعروفة هدى قطان حيث تقدم نصائح مختلفة لطريقة وضع المكياج كما أنها تقدم مجموعة من الفيديوهات أيضا لطرقها السهلة في وضع المكياج فالمعروف عن خبيرة التجميل هدى قطان أنها ناجحة جدا على تطبيق أنستغرام ومن الواضح أنها لن تقل شهرة على تطبيق سناب شات .