ترتيب سفرتك بطريقة جذابة في عشاء رأس السنة

قمت بدعوتك أصدقائك وأفراد عائلتك لعشاء رأس السنة الذي يحل علينا ضيفا بعد أيام ، اذن لابد لك من التفكير في قائمة الطعام الذي ستقدمينه لضيوفك ، ديكور منزلك ، لمسات التجديد والابتكار لتزيين المنزل بما يتناسب مع هذه المناسبة السعيدة ، وبشكل خاص ديكور غرفة الطعام وطاولة السفرة والتي لابد أن تكون عامرة بمجموعة متميزة من المأكولات والمشروبات وتقديمها بطريقة جميلة تثير الحضور ، لذا عليك تعلم ترتيب السفرة بطريقة جميلة وناجحة طريقة ترتيب الصحون وأدوات الطعام ، مع مجموعة مميزة من الاكسسوارات التي تعكس ذوقك وأناقتك .


– شجرة الكريسماس :

ديكور مميز في عشاء ليلة رأس السنة ، الشكل المخروطي في اكسسوارات الأشجار والتي يمكن التنوع في ألوانها وخاماتها ، حيث تبدو رائعة في الألوان الذهبية والكريستال مع بعض الأشجار البنية الدافئة ، كما يمكن اقتناء شجرة الكريسماس بمقاسات مختلفة وتنسيقها معا بشكل جذاب .


Christmas tree


– الاكسسوارات مع الحلوى :

الجمع بين قطع الحلوى بأوراقها الملونة ، وقطع الكاندي المميزة ، والمكسرات الشهية ونثرها وسط مجموعة مميزة من الاكسسوارات البراقة لفتة جديدة مميزة على السفرة الاحتفالات ، كما يمكن الاستعانة بحامل الكب كيك لتقديمها بشكل مختلف جذاب .


الاكسسوارات مع الحلوى


– الغابة النباتية :

اكسسوار يحمل سحر الطبيعة على سفرة العشاء الاحتفالية مع أناقة خاصة ، ديكور رائع تنعكس فيه الألوان الفضية والذهبية والخضراء ، مجموعة ألوان شتوية دافئة تثير الحميمية بين ضيوفك تزينها اضاءة بعض الشموع .


Plant Forest


– اكسسورات بوحي الطبيعة :

اقتناء طبق خشبي وتزيينه بالأعشاب الخضراء ومجموعة من الورود الحمراء الصغيرة ديكور طبيعي يذكرنا بالحقول الخضراء ، والتي يمكننا اضاءته بشموع داخل أواني زجاجية من المطبخ ليعكس الديكورات الريفية التقليدية الجميلة بأفكار بسيطة .


اكسسورات بوحي الطبيعة


– الأعشاش الصغيرة :

اقتناء بعض الأعشاش الصغيرة المصنوعة من القش ، واستعمالها لوضع هدايا عيد الميلاد ومفاجأت الضيوف فكرة جميلة تزيد من جمال وأناقة المائدة مع دفء الطبيعة اللافت للنظر من أول وهلة على سفرة العشاء .


Small nests


– الكرات اللامعة :

ذات الألوان الفضية والذهبية يمكنها تزيين سفرتك عند وضعها في كؤوس زجاجية كبيرة بأشكالها المختلفة ، مع بعض الصحون التي تحتوي ثمار الصنوبر المجففة ، أضواء متلألأة تتراقص مع أضواء غرفة الطعام وكأنها قطع فنية ثمينة .


الكرات اللامعة


– الكرات الحمراء :

الزينة المناسبة لديكور أعياد رأس السنة إذ نجد اللون الأحمر يثير الفرحة في عدة اكسسوارات بدفء وحميمية ، يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من هذه الكرات بأشكال وأحجام مختلفة ، مع بعض الشمعدانات الفضية ذات الرؤوس الزجاجية الحمراء .


Red balls holiday decorations


– الشموع :

اكسسوار مميز في السهرات ودعوات العشاء ، اختيارات متعددة في اقتناء الشموع ما يلبي ذوقك ويتناسب مع ديكور غرفة الطعام ، الفضي والذهبي من أجمل الألوان التي تعبر عن الفخامة والأناقة في الاكسسورات والتي يمكن دمجها مع بعض الشموع البيضاء الجميلة .


الشموع


– الحلوى الملونة :

تقديم الحلوى لضيوفك بطريقة مميزة جذابة عنصر هام لنجاح حفل العشاء في ليلة رأس السنة ، والتي تعد من أهم الأطعمة التي يقبل عليها الضيوف ، لذا يمكنك التميز والابتكار في تقديمها بألوان جذابة متعددة وتنسيقها في أطباق بيضاء بأشكال مختلفة .


Candy colors


– الزهور الرقيقة :

لمسة رومانسية أنيقة يمكن اضفاءها على مائدة العشاء في هذه الليلة الخاصة ، يمكنك اقتناء مجموعة مميزة من الزهور الملونة بأشكال مختلفة وتنسيقها بطريقة رائعة في أواني زجاجية صغيرة ونثرها بين أركان طاولة الطعام .


الزهور الرقيقة


– ديكور الشموع :

مع اختيارك الشموع في ديكور حفلة العشاء في ليلة رأس السنة لابد من الإبداع في طريقة تنسيقها وترتيبها على طاولة العشاء ، اختيار الشموع باللون الذي تفضلينه ما بين الأبيض أو الأحمر يمكنك تزينها ببعض الفروع الخضراء ، أو الشرائط الحريرية الملونة ، أو بوضعها في شمعدانات لامعة أو كريستالية حرية الاختيار متروكة لك لتبدو مائدتك في هذه الليلة بطابع مختلف غاية في الأناقة .


Candles Decorative