زين مالك “Zain Malik” يتصدر قائمة الرجال الأكثر جاذبية في آسيا

فوري16 نوفمبر 2023
زين مالك “Zain Malik” يتصدر قائمة الرجال الأكثر جاذبية في آسيا

كعادتها قامت المجلة البريطانية Eastern Eye بإعلان لائحة أكثر الرجال جاذبية في آسيا ، و قد تصدر فيها نجم فريق ” One Direction ” زين مالك بعد قفزه نحو القمة في البحث السنوب من المركز التاسع الذي كان يحتله بعد أن حصل على ملايين الأصوات لصالحه. في حين تراجع الممثل الهندي هيريتيك روشان من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثانية في القائمة التي تضم 50 رجلا من الأكثر وسامة و جاذبية في القارة الآسيوية لهذه السنة و ذلك بعد استطلاع قامت به المجلة الشهيرة مؤخرا و قامت بترجمته “جولولي”.

أما في المرتبة الثالثة فقد سيطر النجم الباكستاني علي ظفر و حاز على المرتبة الرابعة بارون سوبتي أما في المرتبة الخامسة فكان فيفيان ديسينا. و حل بقية النجوم في بقية اللائحة حيث كان في المركز السادس فواد خان وفي المركز السابع سلمان خان أما شاهيد كابور فقد اكتفى بالمرتبة الثامنة بجانب زميله شاروخان الذي حصل على المرتبة التاسعة و أغلق قائمة العشر الأوائل جورميت شودري.


Zain Malik


زين مالك “


Zaid Malid





هو ياسر جواد مالك و يعرف بزين مالك. من مواليد 12 يناير سنة 1993 في غرب منطقة يوركشير في إنجلترا. هو مغني و أحد اعضاء فرقة إنجليزية عالمية سابقا تسمى وان ديركشن. غادر الفرقة في 25 مارس من السنة الجارية و ذلك بسبب رغبته في العيش بشكل طبيعي كأي شاب في الثانية والعشرين من عمره حسب ما قال عبر حسابه في موقع تويتر. في حين انطلقت الشائعات بأن جولاته مع فرقته السابقة كانت تهدد حياته الشخصية خاصة مع خطيبته بيري ادواردز. وكان سيقدم تجربة غنائية فردية في برنامج اكس فاكتور سنة 2009 لكنه انسحب في آخر لحظة.

يعود أصل زين إلى أب باكستاني الأصل يسمى ياسر جواد مالك و ام إنجليزية أيرلندية الأصل تدعى تريشا مالك و لديه ثلاث شقيقات هن دنيا و ليها و صفاء.


ऋतिक रोशन


هيريتيك روشان “


ऋतिक रोशन





ولد في 10 يناير سنة 1974في مومباي لأسرة هندوسية والده هو مالك شركات الانتاج السينمائي “راكيش روشان” و والدته هي بينكي روشان. هو ممثل هندي في بوليود، تزوج في 20 ديسمبر سنة 2000 من سوزان خان. زوجته هي ابنة الممثل سانجاي خان و اخت الممثل زايد خان.

كانت بداية هيريتيك روشان عندما كان صغيرا في أول ظهور له سنة 1980 . ثم ظهر في دور قيادي في فيلمه “كهونا بيارهي” سنة 2000 و حاز الفيلم على إعجاب الكثيرين و حصل على جائزة فيلم فير كأفضل وجه جديد و أفضل ممثل. و من بعدها استمرت نجاحاته في أفلام مثل: كوي ميل جيا ، كريش ، جودا أكبر، دوم 2، وهي من أفضل أفلامه في البوكس أوفيس.


Ali Mohammad Zafar


علي ظفر



Ali Mohammad Zafar



هو علي محمد ظفر من مواليد 18 ماي سنة 1980. هو مغني باكستاني و كاتب أغاني و منتج موسيقي و رسام و ممثل و عارض أزياء. بدأ مسيرته الفنية كعازف موسيقي و حصل على شهرته من خلال أغنية شانوو من ألبومه “حوكا باني” الذي باع منه حوالي 5 مليون نسخة حول العالم. عرفت العديد من أغانيه نجاحا كبيرا.


Barun Sobti


بارون سوبتي “


Barun sobti





ممثل هندي يجيد اللغة الإنجليزية و الهندية و الاردو. في بدايته عمل في منشأة صناعية لمدة سبع سنوات، ثم وضع أول رجل في عالم السينما بتمثيل أول دور له في سنة 2009 في المسلسل الهندي “شرادها” و كان أول دور له بطولي بشخصية “سوايام خورانا” المصور. ظهر فيما بعد في دور ثانوي في فيلم “ديل ميل غايي” في دور مريض مدمن.


Vivian Dsena


فيفيان دسينا “


Vivian Dsena





هو ممثل تلفزيوني هندي. لعب دول أبهاي في “Pyaar Kii Ye Ek Kahaani” و مثل دور ريشباه كوندرا في فيلم “Madhubala-Ek Ishq Ek Junoon” و أحدث أفلامه كان هذه السنة وهو فيلم “Jhalak Dikhla Jaa “.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى