معلومات عن فريال اشرف المصرية

فوري5 أكتوبر 2022
معلومات عن فريال اشرف المصرية

معلومات عن فريال اشرف المصرية، فريال اشرف اسم تداولته الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الاخبارية بعد أن تم فوزها في الألعاب الأولمبية بالميدالية الذهبية مما أثار فضول الكثير من متابعي الألعاب الأولمبية ومحبي الرياضات المختلفة، فمن هي فريال اشرف التي تصدرت كافة المواقع والأخبار، يمكننا التعرف على معلومات عن فريال اشرف المصرية.

معلومات عن فريال اشرف المصرية

فريال اشرف هي ملاكمة مصرية الجنسية حققت الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في طوكيو لهذا العام 2021 م، بعد أن ألحقت بمنافستها الأذربيجانية الهزيمة بنتيجة 2 مقابل 0 هدف في النهائيات، وتعتبر أول لاعبة مصرية عربية تحصل على الميدالية الذهبية لترفع اسم مصر عاليا في سماء طوكيو، ومن أهم المعلومات عن فريال اشرف المصرية:

  • من مصر ولدت عام 1999 م أي تبلغ من العمر 21 عاماً، وهي الابنة الوحيدة لأسرتها من بين اثنين من الاشقاء الأولاد، . بدأت حياتها الرياضية في الملاكمة منذ الثامنة من عمرها، وتدرس في الجامعة البريطانية بمصر تخصص الصيدلة بالكلية الجامعية للصيدلة.
  • حصدت العديد من الميداليات والنجاحات التي أوصلتها اليوم لتحصل على الميدالية الذهبية لهذا العام، فقد حصلت على الميدالية البرونزية عام 2019 م في الأولمبياد في باريس لتصبح من وقتها من أبرز اللاعبات، كما وحققت الكثير من النجاحات والانتصارات.