دراسة تعلن أشهر كذبات بيضاء تتقنها النساء

فوري16 نوفمبر 2023
دراسة تعلن أشهر كذبات بيضاء تتقنها النساء

هل تكذب ؟ إن كانت إجابتك لا فقد كذبت مرة اخرى. فالجميع يكذب إنها حقيقة علمية و هي غير قابلة للنقاش بأي حال من الاحوال، لكن الكذب يزداد بشكل هائل عند اجتماع أي رجل و امرأة على وجه الأرض. فالنساء عادة ما يقمن بإعطاء معلومات خاطئة مضللة للرجال خصوصا أثناء اللقاء الأول و ذلك من اجل الحصول على إعجاب الطرف الآخر و ترك انطباع جيد و مؤثر من أول لقاء.

لكن هذه الكذبات تختلف من امراة لاخرى، و في ظل وجود قاعدة عامة ازلية و هي الحصول على رجل يعجب بشخصيتهن فإن بعض الكذبات تتشابه و تكون اكثر شيوعا من غيرها. و تلجأ النساء لهذه الكذبات من اجل أن تضمنن عدم هروب الرجل بسرعة قبل معرفتهن بشكل جيد لذلك يقلن بان هناك بعض الكذبات المسموحة.

و أصبح الكذب في أول لقاء عرفا شائعا من طرف النساء و يضم مجموعة من النقاط و المعلومات محددة تكذب بشأنها المرأة. ما هي هذه الامور التي تشترك فيها أغلب النساء؟


الحياة العاطفية السابقة


بالرغم من انه يجب على الرجل ان لا يتطرق لحياة المراة العاطفية قبله في أي لقاء كان إلا أن أغلب الرجال يثيرهم الفضول لمعرفة تفاصيل حياتها لسبب أو لآخر. و عندما يطرح الموضوع فإن المراة غالبا ستكذب، بشأن نوعية العلاقات التي كانت تربطها و عن سبب الإنفصال خاصة إذا كان الخطأ من جانبها. الحوار في هذه المرحلة سيكون عاما و فضفاضا إلى درجة أنه سيكون حوار مشابه جدا بالنسبة لكل المتحاورين . كما ستكذب المراة بشأن زوجها او خطيبها السابق حيث أنها ستصفه بأن أفضل رجل في العالم في محاولة لدفع الشريك الجديد إلى المثالية. فلو قالت انه شخص معقد او مجنون او بشع فإنه سينطبق عليها نفس الوصف مادامت قد ارتبطت به.


علاقة المرأة بعائلتها


كثير من النساء يكذبن فيما يخص علاقتهن بعائلاتهم فهي ستقول لك بأن علاقتها بهم رائعة و متماسكة و ان والدتها جد متفهمة أما والدها فهو رجل رائع و محبب أما علاقتها بأشقائها فهي مثالية إلى حد يفوق الوصف. و قد يصل الكذب إلى طبيعة حياتهم عموما، ستعمل على تقديم صورة مثالية و تنفي كل ما هو قبيح ذلك أن الرضا و القناعة و الصورة المستقبيلة للزواج هي ضرورة ملحة.


عمر المرأة الحقيقي


إنها أشهر كذبة يعلم بها العالم فأغلب النساء خاصة الكبيرات في السن يكذبن بشأن أعمارهن الحقيقية خصوصا في أول لقاء كما أن الكثيرات لا يفضلن سماع هذا السؤال من الرجل. رغم أن الفتيات الصغيرات الأقل من 18 سنة يحاولن إدعاء سن أكبر لكنهن بمجرد تجاوز العشرين من العمر حتى يبدأن بالقول أنهن أصغر و ذلك لآخر يوم في حياتهن.


نوايا المرأة الحقيقية


لا تتوقع أن تسمع من المرأة في أول لقاء حقيقة نواياها نحوك فهي لن توضح لك إن كانت معجبة بك أم لا. أما عن النوايا المستقبلية فهي لن تظهر لك نوع الزوج الذي تتمناه و لن تفصح عن ذلك حتى و إن كنت الشخص المناسب لها. و حتى و إن أعلن لها الرجل عن نيته في البحث عن علاقة زواج جدية ، فإن المراة لن تعترف في المقابل بما تبحث عنه في الطرف الآخر. فإن لم تعجبها فهي لن ترد على مكالماتك لاحقا أما إذا قامت هي بالإتصال فلا شك انك الشخص الذي تريده.


وضع المرأة المادي


من الامور التي يفضل أن لا تسأل عنها المراة هي وضعها المادي خاصة في أول لقاء لكن في حال ما تم الحديث عن هذا الموضوع بشكل غير مباشر فلا تنتظر من المرأة أن تصارحك بوضعها المادي سواء كانت موظفة أو عاطلة عن العمل. و الأمر يهم بالخصوص النساء الغنيات اللواتي سيدعين الإستقلال عن ثروات أبائهم.