مجموعة من التطبيقات التي تساعدك مضاعفة إنتاجك في العمل والدراسة

عزيزي القارئ مع كثرة الاعمال والتوسع في التكنولوجيا والتقنيات واختراق التكنولوجيا لعالمنا حتى اطلق عليه عالم التكنولوجيا كان لابد من تحول الانسان الى ترك الطرق التقليدية واستخدام احدث التقنيات لتنظيم حياته فمثلا انت الان لست بحاجة الى القيام باحضار ورقة وقلم من اجل تنظيم يومك فعليك فقط تحميل احدى البرامج او التطبيقات التالية التي سوف تمنحك كل شئ وسوف توفر عليك مجهودك وفي نفس الوقت سوف تخلصك من جميع العادات السيئة التي تقوم بها حيث انها سوف تساعدك على الاستفادة القسوة من وقتك وعدم اهداره وانجاز اكبر قدر ممكن من خططك المستقبلية … في هذه المقالة سوف نقوم بعرض مجموعة مميزة من التطبيقات التي يمكنك الاستفادة منها في يومك ..


تطبيق


Evernote

هذا التطبيق من اكثر التطبيقات استخداما من قبل مستخدمي الهواتف الذكية فهو يساعدك على عمل مفكرات رقمية خاصة بك تقوم باضافة كل شئ حولك او يقابلك في حياتك اليومية وذلك من اجل مراقبة مصروفاتك مثلا والتحكم بها وكذلك إدارة وقتك او التخطيط لشئ مستقبلي قررت ان تقوم به او حتى رحلة بسيطة … من اهم ما يمنحه تطبيق Evernote لمقتنيه هو متابة إيصالك و قسيمات الشراء الخاصة بك او الخاصة بعملك .


تطبيق


Letterspace

اذا شعرت ان يومك يمر بدون انجاز معظم او اغلبية الاشياء التي قمت بالترتيب اليها او كنت بحاجة لانجازها فعليك تحميل تطبيق Letterspace حيث انه سوف يساعدك على عدم الاهمال في مسؤولياتك اليومية خاصة لان هذا التطبيق يقوم بأخذ الملاحظات الضرورية وتوصيلها بهاشتاج من اجل تنظيم الافكار وترتيبها .. هذا البرنامج من البرامج المجانية تماما يمكنك تحميلة الان .


تطبيق


Humin

هذا التطبيق مهم جدا خاصة لانه ياعد على عملية الاتصال بين الموظفين ورؤسائهم او فريق العمل وهذا هو مايحتاجه اي صاحب عمل او اي موظف بداخل اي شركة لانه دائما يكون بحاجة الى التواصل مع الممولين والموظفين وفريق العمل الخاص به … هذا التطبيق يساعدك على الاتصال و معرفة جميع الامور والمواعيد والمقابلات الخاصة بفريق عملك كما انه يقوم بتسجيل كل شئ قمت به معهم واخر مقابلات حدثت بينكم ..


تطبيق


LISTEN

هذا التطبيق يختص باستقبال مكالماتك الهاتفية ورسائلك في حالة انشغالك وذلك من خلال قيام البرنامج بأرسال رسائل نصية واحيانا صوتية قمت انت باعدادها بنفسك .. وكذلك يقوم بحفظ المناطق التي اعتدت الذهاب اليها وربطها بردودك التي تقوم بها عند تواجدك بهذه الاماكن … واخيرا يسمح لك هذا التطبيق ان تقوم باستخدام LISTEN Drive ” الذي عن طريقه تستطيع توضيح انك تقود السيارة الان الى الاشخاص الاخرين المتصلين بك .


تطبيق


Workflow

هناك اشخاص كثيرون يعانون من فقدانهم نصر الوقت فهم غير قادرون نهائيا على تنظيم اوقاتهم فيهدرون معظم اوقاتهم اذا كنت من هذه الاشخاص فيمكنك الان تحميل تطبيق Workflow حيث انه سوف يساعدك على إدارة وقتك وتنظيمه بفاعلية اكثر … كما انه سوف يساعدك على انجاز مهامك اليومية وتحديد قائمة لك بترتيب الاعمال الاهم .


تطبيق


CamCard

هذا التطبيق يحتاجه اي موظف او رائد اعمال كموظف أو رائد اعمال او صاحب عمل او رئيس فريق مثلا لان هذا التطبيق يساعد الرؤساء على الاحتفاظ بالبطاقات المهنية لعملائك المهمين او للموظفين او لفريقك الذي في الغالب انت سوف تكون بحاجة اليها … فكرة هذا التطبيق تعتمد على تصوير البطاقات الخاصة بهؤلاء الاشخاص ومن ثم تسجيلها هذا البرنامج يتيح لك مايزيد عن 16 لغة .


تطبيق


Flyp

الان معظم الاشخاص اصبحوا يمتلكون هاتفين احدامها يقومون باستخدامه في العمل اما الاخر فهو في الغالب يكون مخصص لحياته الشخصية ولعل هذا الامر امر مزعج جدا ويتشتت الشخص في معظم الاحوال ولكن مع هذا التطبيق يمكنك التخلص من هذا التشتيت لانه يتيح لك جمع جميع الارقام الخاصة بك و الرسائل المكتوبة والصوتية و الاتصالات لجميع الاشخاص بداخل ملفات تخزين مُوحدة .


تطبيق


MakeMe

هذا التطبيق من اكثر التطبيقات السابقة متعه لانك سوف تشترك به مع الاخرين الذين سوف يحتفلون بك اذا قمت بترتيب وانجاز اهدافك وهم من جمي انحاء العالم لا يوجد اي عامل مشترك بينكم سوى انكم تقومون باسخدام نفس التطبيق … اما عن كرة التطبيق فهو تم تصميمه من اجل وضع أهدافك ومراقبة تقدمك في تحقيقها .