سيمفونية لونية في ديكور منزلك لاستقبال العام الجديد

تلعب الألوان دورا ساحرا في جمال المنزل ، والتي لابد أن تتناغم معا بجاذبية في أُثاث المنزل مع اختيار الألوان المفضلة لك ، واستعمالها بطريقة حيوية تنبض بالحيوية والذوق في كل عنصر من عناصر المنزل بدءا بفرش الأثاث ، والسجاد المستعمل في فرش الأرضيات ، ألوان الحوائط أو ورق الحائط ، الاكسسوارات والإضاءة المتنوعة كلها عناصر لابد أن تعمل معا سيمفونية لونية ممتعة للعين حتى تصل للقلب وتوحي بالراحة والسعادة المنشودة في المنزل السعيد .


– تعدد الألوان :

فن عصري مثير يفرز ديكورات أنيقة رائعة ، ولكنه يحتاج لذكاء في اختيار الألوان المتناسقة معا التي تصنع جمالا فريدا في المكان ، لنجد هنا كراسي السفرة بألوان متعددة لكل منه جاذبيته وأناقته الخاصة ، إذ تبد الكراسي المكسوة بالقطيفة الشفافة بألوان متضادة بين الأزرق الفاتح أو الوردي الهادي ، مع اثارة الأصفر وقوة البنفسجي اختيارات جديدة صنعت جمالا مختلفا في غرفة السفرة رغم بساطة المنضدة .




– الأخضر والنحاسي :

تم تنسيقها بالجمع بين الكلاسيكية والحداثة بظلال اللون الأخضر الباستيل بطريقة جميلة تناسب ذوي الحس الهادئ ، لنجد الكراسي القطيفة الخضراء تلتف حول كنبة كبيرة باللون الذهبي في ألفة ناطقة ، تكمل طلتها الخزانة الذهبية المستطيلة في أحد الأركان المتماشي مع سجادة مودرن بألوان البيج والبني ، واختيار مجموعة من الأزهار والفروع الخضراء لاكسسوارات نابضة بالحياة .




– غرفة النوم اللامعة :

ديكور جديد يوحي بالفخامة في قطع أثاث غرفة النوم الجديدة ، إذ نرى الخزانات وطاولة الزينة ومنضدة جميعها بدهان لامع مبتكر وجذاب بتصميمات بسيطة تكتفي بجمال اللون ، مع سرير أبيض بتنجيد من الخلف وحلية بسيطة على الحواف باللون الأسود ، يليق مع أثاث الغرفة اللامع أرضية باركية باللون البني الكاكاو .




– دفء القطيفة الزرقاء :

يبدو أن هذه الأقمشة عادت في العديد من تصميمات 2015 ولا تزال معنا على أعتاب العام المقبل ، قدج يرجع ذلك لدفء وأناقة القطيفة والتي تزيد من ثراء الأثاث وغرف الجلوس والاستقبال ، وخاصة مع هذا اللون الأزرق المشع ، والذي ينسجم مع درجات البيج المختلفة في السجاد والاكسسوارت الذهبية في الغرفة .




– التركواز في كراسي السفرة :

لون مشرق مع دهانات البني العاجي ، يعكس روح المرح والحيوية والذي ظهرت ببساطة غرفة الطعام مع الاكسسوارات الذهبية اللامعة والأرضيات البنية في اصدار جديد يمكن الاستعانة به مع بعض اللمسات الخاصة التي تعكس شخصية ربة المنزل .




– غرفة الجلوس البيضاء :

ديكور يفضله كثير من الناس حيث يتميز بالأناقة الفريدة عن باقي الألوان ، مع لمسة جديدة نجدها في هذا التصميم باستعمال القماش الأبيض الفرو الذي يوحي بالدفء والحميمية عند استقبال الضيوف ، والذي استخدم بعدة تصميمات في غرفة واحدة لنجد الكرسي مع أرجل سوداء خشبية ، بجانب كرسي صغير ، كنبة كبيرة تزينها مجموعة كبيرة من المخدات المتعددة الألوان ، مع سجادة مبتكرة بتصميم جديد باللونين الأبيض والبيج .




– الفخامة في غرفة النوم :

بعض الخامات تعكس الفخامة والرقي الذي يسعى لتحقيقه كثير من الناس في ديكور المنازل ، والتي يحققها بقوة القماش الساتان والقطيفة ، والذي تم اختيارهم في غرفة النوم بذكاء عكس أناقة وذوق عالي ، لنجد السرير المنجد بالساتان من الخلف والقاعدة باللون البنفسجي اللامع ، مع فرش باللون البني والبيج الأنيق ، أما اللون الأخضر بروح التفاؤول التي نحسها في الغرفة نجده في هذه الأريكة الرائعة بجوار السرير ، مع اختيارات موفقة باللون البيج في الأثاث والسجاد .