اين يلعب كريستيانو رونالدو الان

فوري5 أكتوبر 2022
اين يلعب كريستيانو رونالدو الان

اين يلعب كريستيانو رونالدو الان

اين يلعب كريستيانو رونالدو الان، واحد من أفضل اللاعبين في العالم ، فاز كريستيانو رونالدو بكل شيء مع مانشستر يونايتد قبل الانتهاء من نقل الرقم القياسي العالمي 80 مليون يورو إلى ريال مدريد في عام 2009. وقد فاز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات خلال مسيرته المتألقة وانتقل إلى يوفنتوس في عام 2018

اين يلعب كريستيانو رونالدو الان

الجواب سهل: العمالقة الإسبان ، ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو الفريق الحالي هو ريال مدريد ، ولكن القصة بدأت منذ فترة طويلة ، عندما بدأ كريستيانو رونالدو بالعب كرة القدم على وطنه ، ماديرا ، في البرتغال. كان نادي رونالدو الأول خلال مسيرته الشبابية ، التي بدأت في عام 1993 ، عندما كان عمره 8 سنوات فقط. انضم إلى Andorinha ، وهو ناد محلي صغير حيث لعب لمدة عامين. في عام 1995 ، كان كريستيانو رونالدو أول تغيير له في الفريق ، عندما تم نقله إلى ناسيونال دا ماديرا ، أحد أكبر الأندية في الجزيرة. لعب رونالدو هناك لمدة تتراوح من 2 إلى 3 سنوات ، قبل اتخاذ قرار أول تحد كبير له في حياته: ترك الجزيرة وعائلته خلفهم ، للانتقال إلى سبورتينغ لشبونة بينما كان عمره 12 عاما فقط.

واحدة من نقاط التحول في مسيرة كريستيانو رونالدو يجب أن تكون مباراة ودية بين سبورتينغ ومانشستر يونايتد ، التي جرت في صيف عام 2003، في تلك المباراة ، أظهر كريستيانو رونالدو للعالم اللاعب الشجاع الذي يميزه حتى اليوم ، من خلال أخذ كل مدافع دون تردد وترك الجميع من مانشستر يونايتد يفتنون بسرعته ومهاراته ومستويات تقنيته.