العباية المخمل اناقة ودفء في برد الشتاء

فوري16 نوفمبر 2023
العباية المخمل اناقة ودفء في برد الشتاء

مع برد الشتاء نبدأ في البحث عن الملابس الثقيلة التي تمنحنا الدفء في هذه الأجواء ، ولكن المرأة بشكل خاص تنتقي الملابس التي تمنحها الدفء مع الأناقة والشياكة ، وتعد العباية الخليجية والعربية الاختيار الجيد في الشتاء وخاصة تلك المصممة من المخمل الثقيل والذي يعكس على المرأة طلة الأميرات ، وفي هذا الموسم نجد المخمل على رأس الأقمشة الشتوية والذي استخدم في كثير من ملابس البيت والبيجامات إلى جانب الفساتين والعبايات ، لنجد هذه المجموعة المميزة من العبايات المخمل المطرزة بالدانتيل ، الموسلين ، الجوخ ، الفصوص اللامعة ، بدت هذه العبايات بألوان أنيقة مثل الأحمر ، الفوشيا ، الأسود ، الكحلي ، البني ، وكانت الموديلات بألوان سادة أو تجمع بين لونين بتناغم جميل ، أو سادة يزينها التطريز التقليدي للعبايات العربية ، تناسب هذه العبايات استقبال الضيوف في منزلك ، أو السهرات المسائية .


– العباية الكلاسيكية :

موديل العباية التقليدي المحبب لكثير من النساء العربيات وخاصة في منطقة الخليج ، وهو موديل مريح وأنيق من المخمل البني مع حلية من القصب الذهبي من الأمام ، العباية بأكمام واسعة طويلة وموديل مفتوح من الأمام .


العباية الكلاسيكية


– عباية أزرق وأصفر :

موديل غاية في الأناقة والرقي لعباية مفتوحة من الأمام وهي بصدر وأكمام واسعة باللون الأزرق ، أما اللون الأصفر يبدأ من الخصر حتى نهاية العباية ، العباية مطرزة باللون الأبيض على الأكمام ومن الأمام ، أما اللون الأصفر فهو مشغول بخيوط ذهبية وفضية رائعة .


عباية أزرق وأصفر


– عباية سوداء مشجرة :

وهي بموديل وألوان جميلة جذابة ، موديل العباية بصدر ضيق باللون الأسود مع تطريز أبيض حول الخصر ، لتنسدل العباية بجيب واسع مطرز باللون الأزرق مع خيوط ذهبية راقية ، اكمام العباية واسعة طويلة ذات تطريز أبيض .


عباية سوداء مشجرة


– عباية حمراء :

موديل جميل يشبه الفساتين ، العباية فخمة بصدر مطرز بالخيوط الذهبية لفروع الأشجار والوردات ، جيب العباية بكسرات حول الخصر مع كنار من أسفل باللون الذهبي ، والموديل بأكمام طويلة ضيقة مطرزة أيضا .


عباية حمراء


– عباية فوشيا :

تصميم جديد وأنيق لعباية بصدر أسود مطرز بألوان زاهية وأشكال زخرفية جذابة ، التطريز باللون الأخضر الفسفوري والأخضر الداكن على الصدر والأكمام الطويلة ، العباية المخمل بجيب واسع وكسرات عديدة تمنح الموديل اتساعا وراحة باللون الفوشيا المثير .


عباية فوشيا


– عباية خضراء :

موديل كلاسيكي لا يمكن اغفاله ضمن هذه المجموعة الأنيقى من العبايات ، والذي تبحث عنه كثير من النساء ، العباية بلون أخضر ساحر وهي مكونة من قطعتين ، الداخلية باللون الأخضر السادة ، مع قطعة مفتوحة باللون الأخضر القطيفة المطرز بخيوط القصب الذهبية الفخمة ، التطريز يزين الأكمام ومن الأمام بطريقة تقليدية أنيقة .


عباية خضراء


– عباية أسود وأبيض :

لونان غاية في الجاذبية يناسب المرأة الأنيقة الباحثة عن التميز ، العباية مقفولة من المخمل الأسود الناعم ، مع حلية من الساتان الأبيض على الصدر وعلى الأكمام الواسعة حيث يصنع التضاد بين اللونين طلة مختلفة غاية في الشياكة .


عباية أسود وأبيض


– عباية سوداء :

موديل مبتكر استخدم فيه المخمل الأسود بطريقة ساحرة لتبدو العباية كأجمل فساتين السهرة ، العباية مقفولة بطبقتين من القطيفة الأسود السادة يعلوها قطعة من الشيفون المطرز بالقطيفة السوداء مع حلية من أسفل من الجبير المفرغ ، مع أكمام من الشيفون الأسود الشفاف بموديل واسع مريح .


عباية سوداء

صحيفة فوري