أفضل 10 تطبيقات جديدة لنظام ويندوز 10

مع إصدار مايكروسوفت لنظام التشغيل ويندوز10 يتطلب الأمر إطلاق مجموعة من التطبيقات التي يمكن من خلالها استخدامها مع هذا النظام، فعلى الرغم من امكانية تشغيل تطبيقات نظام التشغيل ويندوز8 على نظام التشغيل ويندوز10 إلا أن الأمر بحاجة أيضا على بعض التطبيقات الجديدة والمتميزة، التي تساعد على تحميل الصور المفضلة والأغاني والاستماع إلى المحطات الإذاعية أيضا، لذلك نقدم أفضل 10 تطبيقات جديدة لويندوز10 .


1- تطبيق Wallpaper for Windows


يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة جدا من الصور والخلفيات للحيوانات والطيور والزهور والأشجار، حيث يمكن تحميلها بشكل سهل ومميز وإضافتها إلى المكتبة الخاصة بجهاز الكمبيوتر، حتى أن هذا التطبيق يقوم بتحديث نفسه من خلال عرض أحدث الصور والخلفيات بدرجة جودة عالية جدا .




2- تطبيق Pinterest Explorer 2015


ينتريست هو من أكبر المواقع الإجتماعية التي من الممكن دخولها فيعرض لمجموعة كبيرة من الصور والخلفيات المتخصصة في كافة المجالات، حيث يعرض لمجموعة من أهم صور التقنية والترفيه وصور الضحك وغيرها من الصور، كما تتميز هذه الصور بالدقة العالية جدا، كما يمكن مشاركة الصور على حساب بينتريست .




3- تطبيق Flixster


هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ويندوز 10 وهو خاص جدا لعشاق الأفلام الأجنبية، حيث يحتوي التطبيق على المزيد من الأفلام الأجنبية الموجودة في دور العرض والأفلام القديمة، كما يمكن مشاهدة إعلانات الأفلام الجديدة ورؤية التقارير الخاصة بها .




4- تطبيق RedditToGo


هذا التطبيق هو من أهم تطبيقات ويندوز 10 فموقع ريدت هو من أشهر الشبكات الاجتماعية التي يمكن مشاركة الصور والروابط من خلاله، كما يفيد التطبيق أيضا في مناقشة الكثير من أمور متعلقة بالمجالات التقنية والاجتماعية، كما يمكن تقديمها وطرحها باللغة الإنجليزية .




5- تطبيق KVADPhoto+


هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المستخدمة على ويندوز 10 ، فهو يقوم بإضافة تأثيرات على الصور حيث تصل عدد التأثيرات إلى 200 تأثير، كما يضم التطبيق مجموعة متنوعة من التغيرات التي يمكن تحديث الصور بها، كما يوجد أيضا مجموعة متتنوعة ومتميزة من الأدوات يمكن استخدامها بشكل مباشر في هذا التطبيق .




6- تطبيق iHeartRadio


يتيح هذا التطبيق الاستماع إلى أفضل محطات الراديو المفضلة، كما يمكن الاستماع إلى المحادثات الاخبارية حول العالم للإطلاع على الأخبار الحصرية، فمحطات الموسيقى والمناقشات يمكن العثور عليها بسهولة في هذا التطبيق، كما يعرض التطبيق مجموعة من المحطات الاذاعية الجديدة .




7- تطبيق Wunderlist


هذا التطبيق هو من أكثر تطبيقات ويندوز 10 تميزا وهو الأكثر استخداما، فهذا التطبيق يتيح انشاء قوائم بمهام العمل أو لانجاز مشروع معين أو أجازة أو سفر، كما يمكن المشاركة مع الأصدقاء عبر الايميل أو الاسم، كما أنه متاح على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر لمساعدة المستخدم على حياة أكثر تنظيما .




8- تطبيق Trello


هذا التطبيق هو مشابه للتطبيق السابق ولكنه أكثر شهرة منه فهو يقوم بتنظيم الأعمال والإدارة بسهولة تامة حيث يمكن استخدامه لتنظيم الرحلات والأفكار والمشروعات بصورة أكبر، فهو مفيد جدا في الاستخدام ، فمعروف عنه أنه مستخدم على أنظمة أندرويد وهو الآن مستخدم على نظام تشغيل ويندوز10 .




9- تطبيق Deezer


هذا التطبيق من أهم تطبيقات الموسيقى والأغاني لويندوز10 حيث يمكن الاستماع إلى أكبر عدد من قوائم الموسيقى والأغاني المفضلة، حيث يمكن ربط التطبيق بحساب فيسبوك وانشاء حساب خاص بهذا التطبيق للاستمتاع بخدماته، كما يمكن حفظ قوائم خاصة بالمستخدم يدرج بها الأغاني المفضلة للاستماع إليها في أي وقت .




10- تطبيق YouTube Downloader


يمكن من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديوهات المفضلة من على موقع اليوتيوب وحفظها على جهاز الكمبيوتر بمنتهى السهولة، كما يمكن تحويل صيغة الفيديوهات إلى صيغة ام بي ثري لسهولة سماعه بأعلى جودة ممكنة، والمميز أيضا في هذا التطبيق أن تحميل الفيديوهات حتى مع توقف التطبيق .