حقائق مثيرة عن الزومبي ” التي عرفناها عبر الافلام المرعبة “

مع انتشار الأفلام الأجنبية المثيرة والفريدة من نوعها ، نجد الأفكار المتجددة بين الحين والآخر ، لتظهر الأفلام المرعبة والمثيرة للكثير من الأشخاص ، بينما يخاف البعض الآخر من مشاهدة الأفلام المرعبة .



ظهرت الكثير من المخلوقات الزومبي الخيالية في العديد من الأفلام وهي المخلوقات المميزة ببعض الحقائق والتي سنطرحا عليكم في موضوعنا هذا .

الزومي هي المخلوقات المثيرة ، والمنتشرة في العديد من الأفلام الأجنبية المرعبة . يستخدم الزومبي لتخويف البشر من الفتك بهم وإصابتهم بنفس الداء ، كما ان الزومبي هو مثال مثير للاهتمام ، فضلا عن مفهومه الغريب بحقائقه العجيبة التي سنتحقق منها في موضوعنا هذا !!


حقائق مثيرة عن

الزومبي




صناعة الزومبي تستحق 5740000000 $


وتحديدا في الثقافة الأميركية ، فقد اعتمدت فكرة الزومبي في الكثير من الأفلام وبعض أشكال ووسائل الترفيه الأخرى . يظهر هذا الفيروس كمصدر لمنشأ الزومبي مع دافعه الوحيد في تدمير المجتمع والمناطق المحيطة به . وتستخدم فيه الكثير من الرسومات المتحركة وغيرها من المهارات لجعل صور زومبي آسرة ومثيرة للاهتمام .


مركز السيطرة على الأمراض (CDC) لديه موقع مخصص للإعداد للزومبي في نهاية العالم


لفهم هذه الحقيقة الغريبة نحو الزومبي ، فنحن بحاجة إلى معرفة معنى كلمة زومبي نهاية العالم . زومبي نهاية العالم هو الوضع الخيالي الراهن في تدمير الحياة عندما يصل جميع الزومبي في قتل كل الناس الذين يعيشون وجعلهم زومبي مثلمم . اختير مركز السيطرة على الأمراض (CDC) ليكون مستعد لهذه الكارثة .


هل يمكن أن نرى الزومبي في الحقيقة


مع انتشار العديد من الأمراض في واقع الحياة ، إلا انه يصعب الوصول إلى هذه الخيالات . إلا ان مرض النوم هو واحدة من الأمثلة لهذا المرض . كما ان داء الكلب هو مرض آخر والذي يتسبب في الالتهاب أو التورم في الدماغ .


الزومبي لا يحتاجوا إلى الهواء للتنفس وشهية الزومبي لا تنتهي


لا تنتهي شهية الزمبيي ،بل دائما مايحتاج إلى اصابة المزيد من الأشخاص الآخرين ، حيث ان معدتهم بلانهاية وتحتاج دائماً في الحصول على المزيد والمزيد .


حقائق عن الزومبي بالصور



The zombie industry is worth $5.74 billion


Stomach never gets full


A Haitian dictator was said to have his own zombie army.


A doctor wanted to reanimate George Washington body


The modern zombie comes from a 1929 novel about Haiti