أفضل العطور النسائية الدافئة

مع تغيير الفصول وحلول فصل الشتاء لهذا العام تبحث كل سيدة عن أفضل العطور المميزة التي تعطي الشعور بالرومانسية والدفء، فالعطور النسائية كثيرة جدا وتختلف مع اختلاف الماركات العالمية لها، كما تختلف أيضا مكوناتها الرئيسية فبعضها مفضل عند النساء وبعضها غير مفضل، ولكن هناك عطور رئيسية من ماركات عالمية تحظى بأعلى نسبة إقبال من النساء في العالم كله نظرا لتميزها عن غيرها من العطور، لذلك نقدم أفضل عطور نسائية لشتاء 2016 .


عطر COCO من شانيل

هذا العطر هو من أفضل العطور النسائية على الإطلاق، فعلى مر السنين يظل متربعا على عرش أفضل العطور النسائية في العالن، وذلك لسبب مهم جدا وهو التحديثات التي يدخلونها على هذا العطر مما يجعله أكثر عشق وأكثر إثارة، حيث يتمتع هذا العطر بروائح مميزة جدا هي رائحة الفانيليا وخشب الصندل مع زهر البرتقال واليوسفي .


Coco


عطر GUCCI من غوتشي

هذا العطر أيضا من العطور الشتوية المميزة للنساء، حيث يمكن الشعور بالراحة والدفء في آن واحد، فقد امتزجت كل مشاعر الدفء والرومانسية في هذا العطر مما جعلته أفضل العطور الشتوية المميزة جدا لليالي الشتاء الباردة، فهذا العطر يحتوي على روائح مميزة ومن أهمها روائح التوت وزهر البرتقال مع رائحة مميزة من المسك وزهرة تياري تاهيتي .


GUCCI


عطر L’eau De I’ssey من ايسي مياكي

وهذا العطر أيضا أحد العطور الجذابة في الشتاء، فيحظى على نسبة كبيرة جدا من إعجاب النساء نظرا لجاذبيته الفائقة، كما يتكون من مكونات مميزة كزهرة اللوتس وأخشاب العود مع رائحة ماء الورد المميزة، وتعتبر ماركة ايسي مياكي من أهم ماركات العطور المشهورة والتي تعمل على طرح الجديد في عالم العطور .


L’eau De I’ssey


عطر BOMBSHELL من فيكتوريا سيكريت

يعتبر هذا العطار من أهم الاختيارات للمناسبات الرسمية وغير الرسمية فهو من العطور الغامضة التي تأثر القلوب، فقد أطلقته شركة فيكتوريا سيكريت وهي من أكثر الشركات المميزة في عالم العطور، فهذا العطر يتكون من مجموعة من أروع الروائح كعطر الياسمين والمسك مع رائحة الشانغريلا ومجموعة من روائح الفواكه المميزة .


BOMBSHELL


عطر VANILLA GOURMANDE من لورا مرسييه

هذا العطر هو من أكثر العطور النسائية أناقة حيث يتميز بالشعور بالانتعاش والاسترخاء والراحة مع كل رشة منه، فيتميز برائحة نفاذة من الفانيليا مع رائحة العنبر وقاعدة خشب الصندل، فكل امرأة تبحث عن التميز فعليها أن تختار هذا العطر .


VANILLA GOURMANDE


عطر LOVE IS ON من REVLON

وهو من أكثر عطور الشتاء المميزة للنساء فهو من العطور الرومانسية التي تشعرك بالدفء والرومانسية، فيمكن الحكم على هذا العطر بأنه منبع العشق والرومانسية، فيحتوي على روائح مميزة جدا من عطر الليمون الإيطالي ذا الرائحة القوية مع رائحة التوت المميزة .


LOVE IS ON


عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture

هذا العطور من العطور الغامضة التي تمنح المرأة مزيد من الدفء والرومانسية، فهو مزيج من نفحات مميزة للكثير من الزهور كالبرتقال والورد مع رائحة الفانيليا المميزة جدا، ويضاف على العطر رائحة الياسمين والورد مع خشب الصندل والباتشولي .


Elie Saab Le Parfum Rose Couture


عطر Opium Rouge Fatal من ايف سان لوران

يعتبر هذا العطر من العطور المميزة جدا لهذا الشتاء حيث يعتبر من أكثر العطور الدافئة ومن أهم خياراتك لليالي الباردة في الشتاء، فيحتوي هذا العطر على رائحة المندرين مع زنبق الوادي والبرغموت والقرنفل الحار مع رائحة مميزة من الياسمين وقاعدة العطر هي الفانيليا والباتشول مع العنبر .


Opium Rouge Fatal