معلومات غريبة لا تعرفها عن آيس كريم بن آند جيري “Ben & Jerry”

مما لاشك فيه هو أن علامة “بن اند جيري” هي الصانعة الأولى لبعض النكهات المفضلة في عالم الآيس كريم كشيري جراسيا ” Cherry Garcia ” و شوكوليت تشيب كوكي ” Chocolate Chip Cookie Dough “. لكن ما هي المعلومات التي لا تعلمها و ما هي امتيازات الشركة وما هي نكهات ايس كريم بن اند جيري؟ هنا نعرض لكم مجموعة حقائق عن الشركة و أصحابها و الأهم هي المعلومات الغريبة عن هذا الآيس كريم.


haled baked


بن لا يستطيع الشم

صنعت أغلب هذه النكهات في هذه الشركة من طرف بن كوهن “Ben Cohen” و لكنه شخص غير قادر على الشم ذلك لأن جيوبه الأنفية مصابة بمرض يسمى أنسوميا ” anosmia ” و قد صرح كوهن انه لا يملك أي فكرة عن رائحة هذه النكهات و لا يمكنه التفريق بين مختلف أنواع التوابل لكنه يستمتع بطعمها و لمسها و يتمكن من تعويض نقص الشم. و كان الخلاف بين بن و جيري هو موضوع حجم القطع التي يجب وضعها في الآيس كريم، حيث كان يريد جيري وضع قطع كبيرة بينما اعترض جيري عليه و أراد أن يضع قطع صغيرة حتى يسهل وضعها و لكنه في النهاية توصلوا إلى وضع كمية كبيرة في قطع كبيرة من الأيس كريم، و هو ما نال اعجاب الناس.


ben and jerry's


النكهة الأكثر شعبية من آيس كريم بن اند جيري

إن أكثر النكهات التي يحبها الناس من منتجات بن و جيري حاليا هي نكهة هالف باكد ” Half Baked” و هي تحتوي على آيس كريم بنكهة الشوكولاته و الفانيليا ممزوجة مع قطع من البراونيز و بسكويت رقائق الشوكولاته اللذيذة.


النكهات المفضلة من آيس كريم بن اند جيري

لكل من بن و جيري نكهة مفضلة ، فبن يحب نكهة شيري جراسيا ” Cherry Garcia ” التي تحتوي على آيس كريم الكرز و قطع الكرز و رقائق الحلى و يحب كذلك نكهات كور ” Core” الجديدة أما كوهن فيفضل نكهة ستيفان ” Stephen Colbert’s Americone Dream ” و التي تحتوي على آيس كريم فانيليا و بسكويت الوافل المغطى بالكراميل.


آيس كريم بن اند جيري


كيف يصطفون أثناء الإجتماعات والفعاليات الصحافية ؟

في أي لقاء أو إجتماع يجلس بن و جيري في نفس المكان بترتيب واحد يكون فيه بن على اليمين و جيري على اليسار، كما ان كلا منهما يقوم بالرد على اسم الآخر، لكن ستيفان كولبرت قال مازحا أنه يمكن تحديدهم بحيث أن جيري يملك شعرا أكثر من بن.


الإمتيازات الرائعة التي يقدمها آيس كريم بن اند جيري

علاوة على الإمتيازات الأساسية التي توفرها الشركة لموظفيها و التي تهم العطلات و طريقة الحياة فإنها تعطيهم كذلك امتيازات أخرى ممتازة من بينها أنها توفر لهم لتر و نصف اللتر من الآيس كريم مجانا كل يوم، و يمكن الموظف أن يخزنها في الثلاجة، كما يمكن أن يحضر الموظف صديقا له في العمل للتزحلق على المزلجة المتوفرة في مكتبه الرئيسي.


cherry gracia


نكهة


Wavy Gravy


بعد أكثر من 200 تعديل

في سنة 1993 ، توجه بن و جيري إلى موظفي ” Ben & Jerry’s Flavor Gurus ” و طلبوا منهم أن يقوموا باختراع نكهة جديدة و يطلقون عليها اسم ” Wavy Gravy ” تيمنا باسم ناشط السلام المعروف. لم يكن يعرف أحد كيف ستكون هذه النكهة حتى مقترحو الفكرة أنفسهم، و تم تعديل النكهة 200 مرة حتى توصلوا بالمذاق الأخير و هو مكون من اللوز و الكاجو و الجوز البرازيلي، و يضم ايس كريم اللوز و دوامة الشوكولاته بالبندق و الكراميل.


flavour graveyars


يوجد مقبرة للنكهات خاصة بـ آيس كريم بن اند جيري


wavy gravy