تعرف على أشهر الروائح التي لا يقاومها الرجل

في بداية هذا المقال سوف نعرض اولا حكم تعطر المرأءة و الخروج من المنزل فدائما زينة المرأءة للشخص المحلل لها و في هذه المقالة نتناول أشهر الروائح التي لا يقاومها الرجل من اجل جذب زوجك لكي و تأثيرك فيه و شغل تفكيره و من اجل الاعتناء بجمالك و رائحتك أمامه و لكن يجب اولا التاكيد على حرمانية التعطر و الخروج من المنزل و ذلك تبعا لتعاليم الاسلام حيث ان الاسلام يمنع الفتنه و يحس على التعفف و الحياء و الابتعاد عن الفتنه فهناك احاديث كثيرة تؤكد على ذلك و على رأسها عن أبي موسى الأشعري قال ( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية ” ) …. و كذلك حديث اخر عن زينب الثقفية ( أن النبي صلى الله عليه وسلم قال .. ” إذا خرجت إحداكن إلى المسجد فلا تقربنّ طيبا . أخرجهما النسائي ” ) … وكذلك أيضا حديث عن أبي هريرة قال ” قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أيما امرأة أصابت بخورا فلا تشهد معنا العشاء الآخرة ” رواه مسلم ) … و أخيرا عن موسى بن يسار عن أبي هريرة: أن امرأة مرت به تعصف ريحها فقال: يا أمة الجبار المسجد تريدين؟ قالت: نعم، قال: وله تطيبت ؟ قالت: نعم، قال: فارجعي فاغتسلي فإني سمعت ( رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ” ما من امرأة تخرج إلى المسجد تعصف ريحها فيقبل الله منها صلاة حتى ترجع إلى بيتها فتغتسل . أخرجه أبو داود وابن ماجه, وسبب المنع منه واضح و هو ما فيه من تحريك داعية الشهوة ” ) …. و بعد ذلك سوف نقوم بعرض بعض الروائح الطيبة التي تجذب زوجك اليكي كمثل …


رائحة الفانيليا


على رأس الروائح الطيبة رائحة الفانيليا فهي تجذب كثيرا الرجل كما انها من اشهر الروائح التي اثبت العلم انها تثير شهوة الرجل الجنسية الطبيعية و هي ايضا تساهم في تقليل التوتر ..


رائحة خشب الصندل


من ابرز الروائح التي يفضلها الرجل ايضا رائحة خشب الصندل و هي من أكثر الروائح الرومانسية و هي رائحة دافئة جدا .. يمكن وضع بعضها في المبخرة ايضا بداخل الغرفة من اجل اضافة روح الرومانسية الى غرفة نومك .


رائحة الخزامي


لا يختلف اي رجل على رائحة الخزامي فهي رائحة مفضلة للجميع و تشعر الرجل بالهدوء والراحة فمن بين مميزات وخواص رائحة الخزتمي هو انها تساعد على الإسترخاء و تهدئة الأعصاب و هي ايضا على رأس الروائح الرومانسية التي يفضلها الرجل .


رائحة المسك


بالطبع رائحة المسك من الروائح الرائعة فهي رائحة دافئة جدا يفضلها الرجل و هي تشبه كثيرارائحة الفانيليا و رائحة خشب الصندل فهي دافئة جدا و تساعد على زيادة الرومانسية بين الرجل وزوجته كما يمكنك استغلالها ليس فقط من أجل تعطير جسدك بل يمكنك ان تضيعها في المبخرة و تعطري منزلك بها و كذلك يمكنك وضعها بداخل مياه الاستحمام فهي تمكث في الجسم لمدة طويلة و تجعل جسدك معطر لمدة طويلة .


رائحة البنفسج


رائحة البنفسج يفضلها معظم الرجال و تجذبهم كثيرا فهي رائحة مميزة تدل على الانوثة و الرومانسية و الحب و تشعر الرجل بارتياح و تهدء من توترة يفضل استخدامها في يوم الزفاف .. و الجدير بالذكر ان هذه الرائحة يختارها معظم النساء على مستوى العالم .


رائحة زهرة الأوركيد


من أكثر الروائح المنتشرة بين النساء فهي مستمدة من زهرة الأوركيد وهي ايضا تندرج تحت الروائح الدافئة ويفضلها الرجال كثيرا فهي رائحة ساحرة .


رائحة الياسمين


الياسمين من اكثر الروائح الشعبية و يفضلها معظم الرجال بلا نزاع او اختلاف و هي رائحة رومانسية و لكن اذا اردتي ان تكوني مميزة بالنسبة لزوجك لا تقومي باستخدمها كثيرا و قومي بأختيار رائحة مميزة تجعلك مختلفة و لا يجدها الا بجانبك .


رائحة البرتقال


رائحة البرتقال من الروائح التي تثير الرجل و تحرك شهوته و ذلك طبقا لدراسات علمية تمت على مجموعة من الرجال في اعمار مختلفة تم تعريضهم لمجموعة من الروائح كمثل الفانيليا و الياسمين والمسك و الخزامي و رائحة بذور اليقطين و لكن اثبتت الدراسات ان رائحة البرتقال هي أكثر الروائح التي حققت اثارة للرجال .