حقائق عن مخلوقات غريبة حيرت العالم

تنشر بين الحين و الآخر مجموعة من الأخبار التي تعلن العثور على بعض الاحفوريات لكائنات غريبة كانت تعيش في هذه الأرض قبل ملايين السنين. ربما تكون غريبة لكنها منطقية ، لأننا رغم ما وصلنا له من تقدم و تطور تكنولوجي إلا أننا مازلنا نجهل الكثير عن كوكب الأرض خصوصا و بقية الكواكب بشكل عام. لكن الأغرب من هذا أن هذه العجائب لم ترتبط بالحيوانات المنقرضة أو التي يعتقد انها انقرضت بل تتعلق حتى بالمخلوقات الموجودة في عالمنا الآن و التي تعيش معنا.

ربما تكون هذه الكائنات قد نتجت عن تشوهات في الجينات أو أنها لم تعرف من قبل، فلا يمكن تصنيفها كحيوانات برية أو طائرة و لا حتى كمخلوق بشري. دعونا نرى معا مجموعة من الخصائص العامة التي تتميز بها مجموعة مختارة من هذه المخلوقات الغريبة و المفزعة.


العجل التمساح




منذ شهور تم العثور في بلدة تايلاندية على كائن يضم أعضاء التمساح و العجل معا. و قد تم العثور على هذا الكائن نافقا و هو يشبه العجل عموما لكن رأسه قريب إلى حيوان التمساح. إذا نظرت للوهلة الأولى ستجده تمساح، لكن إذا دققت عن قرب ستجد بانه يمتلك حوافر و ذيل صغير إضافة إلى حراشف قاسية على كل جسمه.




العنزة العنكبوت


ولدت العنزة في مزرعة في الصين، و على غير العادة كانت العنزة تملك 7 قوائم. أثناء ولادة العنزة اعتقد المزارع ان الأم تنجب توأما في نفس الوقت، عندما رأى عدة قوائم تظهر، لكن بعد الولادة انتبه إلى أنها لسيت سوى عنزة واحدة. اندهش المزارع مما يراه، لكنه قرر أن لا يقوم بأي عملية جراحية للعنزة، و ان تبقى قوائمها كما هي خاصة عندما بدأت العنزة تتأقلم مع وضعها بشكل سريع، و استطاعت بعد مرور ساعة واحدة على الولادة أن تستعمل 4 قوائم فقط، و أن تتحرك بشكل عادي و تجري حتى في المزرعة.




وحش بوب ليك




إنه نتيجة لصفقة مع الشيطان هي التي أدت لظهور هذا الكائن، هذا ما يقوله السكان. هناك عدة تفسيرات لوجود هذا المخلوق الإنسان الحيوان، الذي لديه رأس عنزة و جسم بشري. يقول البعض إن هذا المخلوق جاء عندما قام أحد المزارعين في ولاية كنتاكي الأمريكية بتعذيب و قتل قطيع من الماشية حتى يقدمها قربانا للشيطان. ربما تكون خرافة لكن هناك العديد من الأشخاص الذين أكدوا رؤيتهم لهذا المخلوق مما يعني أنه ربما يكون حقيقة موجودة.




الخنزير القرد




ولد في قرية “فنغ رانغ” حيوان لخنزير لكنه بوجه قرد. و ليس الوجه فقط هو المتغير بل حتى القوائم الامامية لهذا الخنزير قصيرة عن القوائم الخلفية. و أثار هذا الخنزير الرعب و الجدل في هذه القرية خاصة و أنه ولد مع خمسة خنازير آخرين ذوي هيئة طبيعية.




خنزير بوجه إنسان




أما في مطلع العام الماضي ، فقد ولد خنزير في الصين كائن بملابح بشرية ، و الأكثر من هذا أن هذا الكائن كاين يملك في وجهه عضوا ذكريا ظاهرا في جبينه. و رغم أن شكله كان مرعبا و غريبا إلا أن المزارع تلقى العديد من العروض لبيع الخنزير لكنه لم يبعه و فضل أن يبقيه حتى يستفيد من جذب السياح لرؤيته مقابل بدل مادي، لكن جشعه لم يفيده حيث أن الكائن نفق بعد مدة بسيطة، لأن امه تخلت عنه، و امتنع عن تناول الحليب الإصطناعي.






مخلوق مونتوك




تم العثور على جثة هذا الكائن الغريب في شاطئ مدينة نيويورك سنة 2008، و أثار الجدل لوقت طويل. و ثرثرت الألسن عن ماهيته كثيرا، قال بعضهم أنه حيوان راكون نافق ذو جثة منتفخة، لكن قوائمه الخلفية لم تكن متلائمة مع جسده إطلاقا، كما أن جسمه ليس به وبر. و قال آخرون أنه ربما حيوان هجين تم تخليقه خاصة و أن مكان وجوده كان قريب من مختبر حكومي يخص الابحاث بشأن الأمراض المستعصية. و في سنة 2011 و 2012 تم العثور على جثة كائنين مشابهين.




سمكة الجحيم




لا يملك العلماء الكثير من المعلومات عن هذا الحيوان لكنهم يصنفونه ضمن المخلوقات الغير معروفة أو المعتادة. حجم جسم سمكة عادي لا يمكن أن يتلائم أبدا مع حجم الرأس الكبير الذي يظهر مشابها لرأس التنين و بداخله أسنان كبيرة و أنياب ضخمة.